مجوهرات عصرية للعروس الحالمة.. ستعزز أناقتكِ في رحلة شهر العسل

مجوهرات عصرية للعروس من أشهر الماركات العالمية
مجوهرات عصرية بتصاميم راقية للعروس في رحلة شهر العسل

في زحمة التحضير لحفل الزفاف، قد لا تجد العروس الوقت الكافي للتخطيط لإطلالات شهر العسل، لذا أردنا أن نساعدها في هذه المهمة، وخصصنا السطور التالية لنُطلعها على أجمل موديلات مجوهرات عروس لا بد أن تتوفر في حقيبة السفر التي ستتوجه بها إلى رحلة شهر العسل، وتأتي على رأس القائمة الأقراط الحلقية المرحة والمجوهرات التي تحمل معاني رومانسية تناسب أول عطلة ستقضيها مع شريك العمر.
ألقي نظرة على أجمل موديلات مجوهرات تناسب العروس في شهر العسل؛ قدمتها أشهر الماركات العالمية، واكتشفي معنا أفكاراً مميزة لتنسيق كل قطعة مع الملابس والأكسسوارات المناسبة لتحصلي على إطلالات تبقى في الذاكرة.

خاتم Happy Hearts من شوبارد Chopard

خاتم Happy Hearts من شوبارد Chopard


برعت ماركة شوبارد Chopard في تصميم خاتم Happy Hearts المصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، والمزين بأحجار الألماس المتراقصة بوزن 0.05 قيراط، وهو من القطع المثالية لإطلالة العروس في شهر العسل، حيث يتميز بتصميمه على شكل قلب.
جربي تنسيق هذا الخاتم الناعم مع فستان أحمر قصير مستقيم القصة مصمم من دون أكمام، وانتعلي حذاء Pointed أحمر، وارفعي من مستوى إطلالتك بالحقيبة الكلاتش السوداء المبطنة، ثم ارتدي أقراطاً ناعمة من الذهب الوردي؛ لتتناغم مع لون الخاتم.

أقراط Joséphine Aigrette من شوميه Chaumet

أقراط Joséphine Aigrette من شوميه Chaumet


لن تستطيعي أن تتخطي جمال أقراط Joséphine Aigrette من مجموعة شوميه Chaumet، والمصممة على شكل الكمثرى من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، والمرصعة بـ38 حجر ألماس بقطع بريانت تزن 0.99 قيراط.
زيّني بها إطلالتك بفستان أبيض ميدي قصير بتصميم A Line يغطي الركبة، وانتعلي حذاء Pointed من نفس لون الجلد القريب للون الزهري الترابي Dusty Rose، ثم احملي كلاتش صغيراً باللون الأبيض، وارتدي خاتم الزواج مع ساعة مصممة من الذهب الوردي.

قلادة Tiffany Knot من تيفاني أند كو Tiffany & Co

سلسال Tiffany Knot من تيفاني أند كو Tiffany & Co


تأتي الأطراف المتشابكة لقلادة Tiffany Knot من تيفاني أند كو Tiffany & Co لتعبر عن الروابط القوية بين الأحباء، لذا فهي من أنسب المجوهرات التي يمكن أن تكمل بها العروس إطلالتها في شهر العسل.
صُممت قلادة Tiffany Knot من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، وزيّنت بأحجار الياقوت الوردي، نسقيها مع قميص وردي سادة وبنطلون جينز أزرق فاتح مستقيم القصة يعلو الكاحل Cropped Jeans، ثم انتعلي حذاء رياضياً أبيض، وتممي اللوك بحقيبة قش متوسطة الحجم.
قد يهمك الاطلاع على نصائح ذهبية لاختيار مجوهرات الزفاف

سوار Love Bracelet من كارتييه Cartier

سوار Love Bracelet من كارتييه Cartier


يحمل سوار Love Bracelet من كارتييه Cartier معاني رومانسية؛ حيث صُمم بشكل بيضاوي مزموم على المعصم للدلالة على ديمومة الحب، التصميم الذي تم ابتكاره في نيويورك عام 1969 مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، وهو من القطع المناسبة لإطلالة العروس في شهر العسل.
تصميمه العصري يرشحه ليكون رفيقك على مدار اليوم، خاصة إذا قمتِ بتكديسه مع أساور مفتوحة أو أخرى بنفس التصميم، نسقيه خلال النهار مع توب زهري سادة وشورت جينز أزرق طويل يعلو الركبة ببضعة سنتيمترات، وتممي اللوك بكارديغان أبيض طويل وواسع، وانتعلي صندلَ Wedge باللون الجملي، ثم اختاري الحقيبة الـTote من اللون نفسه لإطلالة عصرية راقية.

أقراط Move Uno من ميسيكا Messika

أقراط Move Uno من ميسيكا Messika


لا غنى عن الأقراط الحلقية Hoops خلال العطلات والرحلات، لذا ضعيها على أول قائمة المجوهرات التي ستضيفينها إلى حقيبة السفر التي ستتوجهين بها إلى شهر العسل، من جهتنا نرشح لكِ أقراط Move Uno من ميسيكا Messika، المصممة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، والمرصعة بأحجار ألماس بوزن 0.69 قيراط.
يمكن لهذا التصميم أن يكون المتمم الأمثل لأناقتك على مدار اليوم، نسقيه خلال النهار مع فستان واسع وطويل مزيّن بطبعات بوهيمية، واختاري الحذاء والحقيبة بألوان ترابية سادة.

سوار Rock Charm Sway من مارلي Marli

سوار Rock Charm Sway من مارلي Marli


تبقى الأساور المزينة بتعليقات متصدرة مشهد الموضة، استعيني بها لتزيين إطلالتك النهارية، سيعجبك سوار Rock Charm Sway من مارلي Marli، المصمم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً والمزين بأحجار ألماس بوزن 0.90 قيراط.
ارتديه مع تيشيرت أبيض سادة وبنطلون جينز Cropped باللون الزهري الفاتح الرائج، ثم انتعلي حذاء رياضياً أبيض، واحملي حقيبة سوداء عبر الجسم، وتممي اللوك بساعة مصممة بعلبة وسوار من الذهب الوردي لمزيد من الأناقة.

قلادة Wild Flower من غراف Graff

قلادة Wild Flower من غراف Graff


أضيفي أنماط الورود إلى إطلالتك في شهر العسل؛ لتضيفي لمسة حيوية ومرحة على تلك الأيام التي لا تُنسى، وستكون قلادة Wild Flower من غراف Graff خياراً رائعاً عندما تحتارين في القطعة التي ستزين إطلالتك في دعوة عشاء رومانسية مع زوجك.
القلادة المصممة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، والمزدانة بورود مرصعة بالألماس، نسقيها خلال المساء مع فستان باللون الأزرق الملكي Royal Blue Dress، وانتعلي حذاء أسود سادة بكعب عالٍ عريض، ثم احملي كلاتش أسود مزوداً بقفل فضي، وأكملي فخامة إطلالتكِ بساعة مصممة بعلبة من الذهب الأبيض وسوار جلد أسود.
لا يفوتك الاطلاع على 5 نصائح مفيدة لتكوني خبيرة في اختيار القلادات