خواتم ألماس ناعمة لربيع وصيف 2024.. سترغبين في اقتنائها الآن

خواتم ألماس بتصاميم عصرية ناعمة
خواتم ألماس ناعمة لربيع وصيف 2024 من أشهر الماركات العالمية

تفننت الماركات العالمية في تصميم الخواتم الألماس، وضمّت المجموعات الجديدة تصاميم ناعمة تناسب إطلالات النهار، وتحاكي ذوق المرأة المحبة للإطلالات البسيطة البعيدة عن المبالغة، كان التنوع هو الميزة الأساسية في التصميمات التي رصدناها، وكل قطعة منها كفيلة بإضفاء لمسة تفرد على ستايلك في مختلف الأوقات.
جددي خزانتك لموسم ربيع وصيف 2024، وأضيفي إلى صندوق مجوهراتك واحداً من خواتم الألماس الناعمة التي جلبناها لكِ من أحدث مجموعات أشهر الماركات، واتبعي نصائحنا لتنسيق كل قطعة؛ لتحصلي على إطلالات تزيدك فخامة وأناقة في السهرات.

خاتم Divas' Dream من بلغاري Bulgari

خاتم Divas' Dream من بلغاري Bulgari


يجسد خاتم Divas' Dream من بلغاري Bulgari كل مرادفات الأناقة الإيطالية، وهو مصمم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، ومرصع بالألماس المرصوف بإجمالي وزن 0.17 قيراط.
الخاتم المصمم على شكل مروحة، والذي يتميز بالطابع الأنثوي الراقي، يمكنك تنسيقه خلال النهار مع قميص دنيم وبنطلون جينز Straight Cut من نفس لونه، وانتعلي صندلَ Nude بكعب عالٍ عريض Chunky Heels، واحملي حقيبة صغيرة من نفس اللون عبر الجسم، ثم تممي أناقتك بقلادة ناعمة قصيرة من الذهب الوردي.

خاتم Move Link multi-pavé من ميسيكا Messika

خاتم Move Link multi-pavé من ميسيكا Messika


أحببنا خاتم Move Link multi-pavé من ميسيكا Messika، المصمم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، والمزدان بأحجار ألماس بوزن 0.43 قيراط.
نسقي الخاتم الذي يتميز بتصميمه العصري الخالد مع إطلالاتك النهارية والمسائية، زيّني به الفساتين الميدي البيضاء الواسعة، وزيدي إطلالتك فخامة بصندل مسطح بلون ترابي، واختاري الحقيبة بلون مميز ولافت كالأحمر، أما في المساء؛ فارتديه مع فستان أحمر قصير، واختاري أكسسواراتك باللون الأسود.

خاتم Serpent Bohème من بوشرون Boucheron

خاتم Serpent Bohème من بوشرون Boucheron


يتميز خاتم Serpent Bohème من بوشرون Boucheron بتصميمه المفتوح والجهتين غير المتساويتين على شكل إجاصة، وهو مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، والمزيّن بـ16 ألماسة مستديرة بوزن 0.47 قيراط.
وظّفيه لتزيين إطلالتك النهارية المكونة من قميص كتان أخضر طويل، وتوب ترابي سادة وبنطلون واسع من نفس لون التوب، وانتعلي صندلاً ترابياً بكعب عريض قصير، واحملي حقيبة دلو سوداء أو كلاتش كورشيه محبوك يدوياً، هي إطلالة مثالية للعطلات الصيفية.
قد يهمك الاطلاع على خواتم ذهب وبلاتين تناسب الأصابع الممتلئة والقصيرة بتصاميم راقية

خاتم Happy Diamonds من شوبارد Chopard

خاتم Happy Diamonds من شوبارد Chopard


لفتنا خاتم Happy Diamonds من شوبارد Chopard، المصمم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً على شكل قلب مرصع بأحجار الألماس المتراقصة بإجمالي وزن 0.19 قيراط.
ارتديه خلال المساء مع تيشيرت أبيض مزين بشعارات سوداء ناعمة، وتنورة قصيرة سوداء بقصة A Line، وانتعلي صندل بلاتفورم Platform أسود، ثم احملي حقيبة برغندية صغيرة مزودة بسلسال من الذهب الوردي.

خاتم Socrate من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

خاتم Socrate من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels


أعجبنا خاتم Socrate من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels، المصمم على شكل زهرة من الذهب الأبيض المطلي بالروديوم عيار 18 قيراطاً، والمزدان بـ26 ألماسة مستديرة بوزن 0.44 قيراط.
جربي تنسيقه مع بدلة باللون الأزرق الملكي وتوب أسود سادة، وزيّني أذنيك بأقراط متدلية ناعمة من الذهب الأبيض، واختاري الحذاء والحقيبة باللون الأسود السادة.

خاتم Victoria Diamond Vine من تيفاني أند كو Tiffany & Co

خاتم Victoria Diamond Vine من تيفاني أند كو Tiffany & Co


خطف أنظارنا خاتم Victoria Diamond Vine من تيفاني أند كو Tiffany & Co، المصمم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً على شكل أوراق شجر، ومزين بأحجار ألماس بوزن 0.24 قيراط.
ارتديه مع قميص أبيض واسع طويل وتوب أبيض سادة، وارتدي شورت قصيراً أبيض مخططاً بالأحمر، وانتعلي صندلاً أبيض، ثم احملي حقيبة متوسطة الحجم من القش.

خاتم Tip-Top من مارلي Marli

خاتم Tip-Top من مارلي Marli


سيعجبك خاتم Tip-Top من مارلي Marli، المصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، والمزيّن بألماس أنيق محاط بألماس إضافي في إطار على شكل هرم.
ارتديه خلال النهار مع بدلة صيفية باللون البني الداكن الرائج، وزيّني الخصر بحزام رفيع بني، وانتعلي حذاء مدبباً من اللون نفسه، ثم تممي أناقتك بحقيبة كتف سوداء سادة وأقراط Studs ناعمة من الذهب الوردي.
لا يفوتك الاطلاع على مجوهرات فاخرة بالأحجار الكريمة بتصاميم مستوحاة من الطبيعة