خواتم ذهب مفتوحة بتصاميم راقية تُزيدكِ سحراً وجاذبية في 2024

خواتم ذهب مرصوفة بالألماس من أشهر الدور العالمية
خواتم ذهب مفتوحة من أشهر الدور العالمية بتصاميم عصرية جذابة

تتميز الخواتم الذهب المفتوحة بأنها من أكثر التصاميم العصرية والأنيقة المناسبة لكل امرأة باحثة عن التألق؛ كما حظيت برواج كبير خلال الآونة الأخيرة؛ نظراً لتصاميمها المتنوعة والجذابة التي تناسب مختلف الأذواق والإطلالات اليومية.
وترافق هذه الخواتم أصابعكِ وكأنها تعانقها بمظهر أنثوي ساحر يخطف العيون، وتمنحكِ اللمسة الخاصة التي تلفت الأنظار إليكِ، وهي من المجوهرات التي يمكنكِ اعتمادها بمفردها أو مع خواتم أخرى بطريقة التكديس.
في هذه السطور سنصطحبكِ في جولة مُمتعة؛ لنشاهد أجمل موديلات خواتم ذهب مفتوحة بتصاميم عصرية فاخرة لإطلالات راقية تنبض بالحياة في 2024.

خاتم My Twin Toi & Moi من ميسيكا Messika

خاتم My Twin Toi & Moi من ميسيكا Messika


للمرأة صاحبة الذوق الجذاب والرومانسي؛ التي تُفضل اعتماد الخواتم المفتوحة في أغلب الإطلالات اليومية والمناسبات؛ لا تترددي في اختيار خاتم My Twin Toi & Moi من ميسيكا Messika.
صُمم الخاتم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً؛ على شكل قطرة وثماني أضلاع؛ يُزينهما الألماس الأبيض؛ حيث جاء الخاتم بتطور عصري لتصميم كلاسيكي مرصوف بألماسات قطع الكمثرى وقطع الزمرد بوزن 0.25 قيراط لكل منهما، وهو موديل فاخر للنساء اللواتي يبحثن عن جوهرة فريدة من نوعها؛ تمنحهن إطلالة لا مثيل لها.

خاتم Cleo Full Diamond من مارلي Marli New York

خاتم Cleo Full Diamond من مارلي Marli New York


وإذا كنتِ من النساء اللواتي يفضلن مواكبة صيحات الموضة؛ نرشح لكِ خاتم Cleo Full Diamond من مارلي Marli New York؛ لكي تعبري عن ذوقكِ بتصميم يعكس أسلوبكِ المميز والفريد.
صُمم الخاتم من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً؛ وجاء مُرصعاً بالكامل بالألماس اللامع بقطع بريانت بتصميم الأهرامات المُدببة لإطلالة تُزيدكِ تألقاً وجاذبية في سهرات 2024.

خاتم Possession من بياجيه Piaget

خاتم Possession من بياجيه Piaget


وفي حال كانت التصاميم العصرية من الذهب الأبيض هي خياركِ المُفضل؛ فلا تترددي في اعتماد خاتم Possession من بياجيه Piaget بتصميمه المفتوح ليرافقكِ في الإطلالات النهارية والمسائية.
صُمم الخاتم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً بتصميم مُفعم بالحيوية والجاذبية؛ حيث تتألق الحلقات الدوارة على طرفي الحلقة المفتوحة الفاخرة؛ لتتحرك بشكل أنيق مع الألماس، لذلك فهو أكثر من مجرد خاتم جذاب؛ إذ يُعد رمزاً لحياة مليئة بالطاقة الإيجابية والتفاؤل.
وتُزين الخاتم 58 ألماسة قطع بريانت تزن حوالي 0.34 قيراط؛ لتتألقي في إطلالات جذابة تعكس ذوقكِ الفخم خاصة في سهرات ومناسبات 2024.
ربما ترغبين بمشاهدة المزيد من خواتم ذهب وردي عريضة موضة 2024 بموديلات راقية للمرأة العاملة

خاتم Serpent Bohème من بوشرون Boucheron

خاتم Serpent Bohème من بوشرون Boucheron


لمزيد من الأناقة في إطلالاتكِ اليومية؛ اختاري خاتم Serpent Bohème من بوشرون Boucheron؛ الذي يجمع بين الذهب الأصفر والألماس اللامع؛ حيث جاء بشكل مرصوف أكثر سطوعاً وكثافة يمنح أصابعكِ اللوك الاستثنائي، ويمكنكِ ارتداؤه بمفرده أو مع خواتم أخرى بصيحة التكديس لمزيد من العصرية.

خاتم Frivole Between the Finger من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

خاتم Frivole Between the Finger من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels


مثل العديد من الزهور التي تتراقص مع النسيم، تتميز إبداعات Frivole من دار فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels برسومها الرائعة، المستوحاة من سحر وجاذبية الورود؛ لذا اخترنا لكِ خاتم Frivole Between the Finger من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً؛ حيث جاء على شكل زهور تُزينها بتلات فريدة مشرقة؛ مرصوفة بـ28 حجراً من الألماس بوزن 0.37 قيراط؛ لتمنحكِ إطلالة أكثر أناقة وأنثوية في 2024.
ربما يهمكِ أيضاً مشاهدة مجوهرات ناعمة وراقية مناسبة لصبايا العشرينيات