خواتم ذهب وردي عريضة موضة 2024.. موديلات راقية للمرأة العاملة

خواتم ذهب وردي مرصوفة بالألماس بتصاميم عريضة
خواتم ذهب وردي عريضة موضة 2024.. موديلات راقية للمرأة العاملة

الذهب الوردي من أكثر ألوان الذهب التي حظيت برواج ملحوظ في السنوات الأخيرة، كما شهدنا إبداعات مُميزة لمُجوهرات من أشهر الدور العالمية؛ زينها الذهب الوردي، وازدادت فخامة وجاذبية بإضافة أحجار الألماس والأحجار الكريمة.
وإذا كانت إطلالاتكِ في العمل ينقصها قدراً من الرقيّ والفخامة؛ دعينا نصطحبكِ في هذه الجولة بين أهم الدور العالمية؛ حتى نختار معاً أجمل موديلات خواتم ذهب وردي عريضة موضة 2024؛ لتُضفي على مظهركِ طابعاً أنيقاً، وتترك بصمة لا تُنسى بجاذبيتكِ الاستثنائية.

خاتم Maillon Panthère من كارتييه Cartier

خاتم Maillon Panthère من كارتييه Cartier


لنعود معاً بالزمن إلى بداية القرن العشرين؛ حيث كان فن آرت ديكو يتربع بقوة على عرش الموضة في عالم المجوهرات بتصاميمه الهندسية اللافتة؛ لذلك اخترنا لكِ هذا الموديل الفاخر لخاتم Maillon Panthère الذي سيُزيدكِ رقياً وجاذبية، خاصة إذا قمتِ بتنسيقه مع إطلالات العمل الأنيقة.
صُمم الخاتم الذي قدمته دار كارتييه، من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً؛ على شكل خطوط هندسية متُشابكة؛ يُزينها 175 ألماسة قطع بريانت، يبلغ مجموعها 1.26 قيراط؛ لتتركي في الوجدان بصمة من الرقيّ الذي يحبس الأنفاس.

خاتم B.zero1 من بلغاري Bvlgari

خاتم B.zero1 من بلغاري Bvlgari


وإذا كانت مواكبة صيحات الموضة هي أهم ما يشغلكِ، لتنعمي بإطلالات عصرية تخطف العيون؛ انتقي من أحدث إصدارات دار بلغاري Bvlgari خاتم B.zero1؛ الذي جاء بتصميم جريء مُستوحى من مدرج "الكولوسيوم" الشهير في روما.
يتميز الخاتم بتصميمه المُبتكر ثلاثي الحلقات؛ من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، والمرصع بالألماس المرصوف بوزن 0.45 قيراط؛ لتأسري العيون بأناقة تظل في ذاكرة كل من حولك.

خاتم Piaget Sunlight من بياجيه Piaget

خاتم Piaget Sunlight من بياجيه Piaget


ولكي تعبري عن شخصيتكِ القوية بتصميم يعكس ذوقكِ المُميز؛ اختاري من دار بياجيه Piaget خاتم Piaget Sunlight الذي سيمثل بطاقة عبور إلى قلوب من حولكِ بتصميمه الاستثنائي؛ على شكل قرص شمس يتلألأ على أطراف حلقة عريضة من الذهب الوردي؛ بتصميم Décor Palace الفني الشهير.
ويتوهج قرص الشمس بزخارف مثلثة من الذهب الوردي؛ تُزينها أحجار الألماس الأبيض اللامعة؛ لتُزيدكِ تألقاً وجاذبية في إطلالات 2024.

خاتم Bee My Love من شوميه Chaumet

خاتم Bee My Love من شوميه Chaumet


وإذا كانت التصاميم الناعمة هي خياركِ المُفضل؛ نسقي إذن هذا الخاتم الذي ينتمي لأحدث إصدارات مجموعة Bee My Love الشهيرة لدار شوميه Chaumet.
يعبّر الخاتم عن شخصيتكِ المنفردة؛ بتصميمه المُبتكر على شكل قرص شمع العسل السداسي، الذي يتشابك ببراعة فنية تُبرز حرفية وإبداع مُصممي الدار؛ إذ يزدان الخاتم المصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً بثلاث قطع من الألماس بقطع Taille Impératrice (قطع الإمبراطورة)؛ يبلغ وزن كل منها حوالي 0.23 قيراط؛ لتنعمي بإطلالة عصرية لا مثيل لها في 2024.

خاتم Perlée من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

خاتم Perlée من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels


ومن بين التصاميم التي استوقفتنا أثناء هذه الجولة التي لا تُنسى؛ خاتم Perlée الذي ستأسرين به الحواس بمجرد أن تُطلي به في أي مكان؛ حيث يُعبر عن فخامة تصاميم دار فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels التي دائماً ما تسحرنا بإبداعاتها النابضة بالحياة.
صُمم الخاتم من 5 صفوف من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً؛ على شكل خرزات ذهبية تُزينها أحجار الألماس المستديرة؛ لتتألقي في إطلالات 2024 بجاذبية تعكس ذوقكِ الراقي.
وبعد هذه الجولة الرائعة؛ ربما ترغبين بمشاهدة المزيد من الأساور المرصوفة بالغارنيت لإطلالة أنثوية جذابة