القرية العالمية تفتح أبوابها للزوار في دبي حتى الـ28 أبريل 2024

القرية العالمية تفتح أبوابها للزوار في دبي حتى الـ28 أبريل 2024 - الصورة من وام
القرية العالمية تفتح أبوابها للزوار في دبي حتى الـ28 أبريل 2024 - الصورة من وام

انطلقت أمس الأربعاء 18 أكتوبر 2023، فعاليات النسخة الـ28 من أحد وأهم الوجهات الثقافية في العالم والأولى للترفيه والتسوق في المنطقة "القرية العالمية" بدبي، لتأتي في الموسم الجديد محتضنة 27 جناحا وأكثر من 3500 منفذ للتسوق، إضافة لـ250 مطعما ومنفذا للمأكولات والمشروبات، تنطلق فعاليات القرية العالمية لتؤكد بدورها على ترسيخ مكانة دبي باعتبارها مقصدا رئيسيا للسياحة العائلية في المنطقة.

فعاليات القرية العالمية

حسبما ذكر في وام، افتتحت القرية العالمية فعالياتها بسلسلة من العروض والفعاليات التي وصلت لأكثر من 40 ألف عرض ترفيهي سيتم تقديمهم طوال الموسم، هذا إلى جانب الحفلات الغنائية والعروض المتجولة واستعراضات الشخصيات الكرتونية، وتسعى بدورها فعالية القرية العالمية لكسر الرقم القياسي السابق للزوار، حيث بلغ عدد زوار الموسم الماضي 9 ملايين زائر.

بدوره صرح فرناندو إروا، الرئيس التنفيذي لشركة دبي القابضة للترفيه "شكّلت القرية العالمية على مدار العقود الثلاثة الماضية ظاهرةً عالمية وإقليمية فريدةً، أسهمت خلالها في ترسيخ مكانة دبي وجهةً عالميةً للترفيه والسياحة.. ويعود الفضل في هذا الإنجاز والمكانة الكبيرة التي حظيت بها هذه الوجهة، إلى جهود فريق العمل وتفانيهم المتواصل، إلى جانب الشركاء ممن أبدوا التزاماً راسخاً بدعمنا، ومساهمتهم الفاعلة في جمع ثقافات العالم وإبراز تنوعها في دبي"

مواعيد استقبال الزوار في القرية العالمية

من المقرر أن تستقبل القرية العالمية زوارها كل يوم بداية من الرابعة مساءً حتى الـ28 أبريل 2024، وبدورها وفرت هيئة الطرق والمواصلات في دبي خط إضافي للحافلات "الخط رقم 107"، بداية من محطة حافلات النهدة، بجانب الخطوط الأربعة التي تنقل الزوار من وإلى القرية العالمية.

وتسهيلا على الزوار تم إجراء سلسلة من التحسينات شملت توسعة مواقف كبار الشخصيات المقابلة للبوابة الثقافية، وتوسيع المداخل والمخارج الخاصة بمختلف مناطق المواقف، وتعزيز توفير مسارات جديدة لاستيعاب المزيد من السيارات.

فعاليات القرية العالمية

تحتضن القرية العالمية للموسم الجاري سلسلة مختلفة ومميزة من الفعاليات، مثل إنارة "الدلّة" الأيقونية عند البوابة الثقافية، بجانب العروض النارية التي تستقبل الزوار خلال يومي الجمعة والسبت كل أسبوع، كما ستتوفر أكثر من 195 من جولات الركوب والألعاب والوجهات الترفيهية بالشكل الذي يعزز فرص الترفيه لدى الضيوف، ومن ضمن العروض التي ستنطلق بقوة خلال الموسم الجاري متحف ريبليز صدّق أو لا تصدّق! والذي يحتضن 10 معروضات جديدة، فيما يعود "بيت العرب" الأقوى والأكبر على مستوى المنطقة بفعاليات متنوعة.

يمكنك معرفة المزيد عن فعاليات القرية العالمية خلال قراءة فعاليات متنوعة وعروض ترفيهية استثنائية في الموسم الـ 28 للقرية العالمية

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر