قطر للسياحة تحصد ثلاث جوائز خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية

قطر للسياحة تحصد ثلاث جوائز خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية
قطر للسياحة تحصد ثلاث جوائز خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية

نجحت قطر للسياحة بأن تحصل على ثلاثة ألقاب في حفل توزيع جوائز السفر العالمية؛ تكريمًا للتميز الذي حققته دولة قطر في قطاع السياحة ومواصلة تعزيز مكانتها كوجهة سياحية رائدة على خارطة السياحة العالمية.

قطر للسياحة تحصد ثلاث جوائز قيمة

وبحسب بيان لقطر للسياحة فإنها منحت ثلاثة جوائز قيمة خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية لكونها "الوجهة الرائدة في الأعمال في العالم"، و"الوجهة السياحية الرياضية الرائدة في العالم"، وصاحبة "الحملة الترويجية الرائدة في العالم".
وقد تسلم الجوائز كل من: المهندس عبدالعزيز علي المولوي، رئيس قطاع التسويق والترويج السياحي في قطر للسياحة، والسيد عمر الجابر، مدير إدارة الخدمات المشتركة في قطر للسياحة، والسيد فيليب ديكنسون، مدير الأسواق الدولية وسياحة الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض (MICE)، خلال حفل أقيم في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة في مطلع ديسمبر الجاري.
يذكر أنّ قطر للسياحة حصلت أيضًا على جائزة "المرونة" تقديرًا لجهودها المتواصلة في دعم السياحة الوطنية.

ترسيخ مكانة قطر كوجهة سياحية

وبهذه المناسبة قال المهندس عبدالعزيز علي المولوي:" إنّ حصول قطر للسياحة على هذه الجوائز المميزة من جوائز السفر العالمية المرموقة، يعكس إصرارها على مشاركة قصة وطننا مع العالم، والارتقاء بتجربة الزائر، وترسيخ مكانة قطر كوجهة سياحية جذابة تلائم السياحة الترفيهية وسياحة الأعمال على حد سواء ومن خلال الفعاليات العالمية التي تنتظرنا في 2024"، وأضاف:" نحن على ثقة بأن قطر ستواصل تقديم تجارب سياحية مميزة، كما ستواصل تمييز نفسها من خلال مزيجها الذي يجمع بين مفهوم التراث الأصيل ومفهوم الحداثة".

أهمية جوائز السفر العالمية

يشار إلى أنّ جوائز السفر العالمية تهدف إلى تقدير ومكافأة التميز في قطاعات السفر والسياحة والضيافة في جميع أنحاء العالم، وقد أصبحت هذه الجوائز اليوم مقياسًا عالميًّا للتميز في قطاع السياحة.
وتعد من أهم الجوائز في عالم السياحة والسفر حيث تجمع القادة والرياديين في هذا المجال من مختلف أنحاء العالم للاحتفاء بإنجازاتهم المتميزة.


اقرئي أيضًا عن: الخطوط القطرية تحصد عددا من "جوائز السفر العالمية 2023"

الخطوط القطرية تحصد عددًا من "جوائز السفر العالمية

الجدير بالذكر فإنّ الخطوط الجوية القطرية تألقت في حفل توزيع جوائز السفر العالمية 2023، وذلك بعد أن حصدت العديد من الجوائز المرموقة ضمن ثلاث فئات وهي:

  •  أفضل شركة طيران في العالم.
  •  أفضل شركة طيران في العالم - درجة رجال الأعمال.
  •  أفضل صالة مسافرين في درجة رجال الأعمال (صالة المرجان) في مطار حمد الدولي.



يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر