انطلاق فعاليات معرض "هوريكا السعودية" 2024.. غداً في جدة

معرض المأكولات
انطلاق فعاليات معرض "هوريكا السعودية" 2024.. غداً في جدة - من حساب جدة سوبر دوم على إكس

تنطلق غداً في مدينة جدة، فعاليات معرض "هوريكا السعودية" 2024، والذي يختص بصناعة الأغذية والمشروبات والضيافة، ويدعم عملية تبادل الخبرات والتجارب ما بين الشركات الكبرى المحلية والدولية في مجال صناعة الأغذية والمشروبات والضيافة، بالإضافة إلى المسابقات التي تتم ما بين الطهاة بإشراف لجنة تحكيم دولية.

أكبر معرض سنوي للمأكولات والضيافة

ويُعد معرض "هوريكا السعودية" الذي سيقام في مدينة جدة وتحديداً في "جدة سوبر دوم" خلال الفترة من 5-7 فبراير 2024، من أكبر المعارض السنوية للضيافة، وسيتضمن المعرض ورش عمل وعروض لفنون الطهي، بالإضافة للعديد من الفعاليات الأخرى، كما سيجذب المعرض عارضين وزائرين وصانعي قرار في مختلف المجالات المتعلقة بالمعرض على المستويين المحلي والدولي.

أهداف معرض "هوريكا" 2024

وتمت إقامة معرض "هوريكا" من قبل في عدة دول ومنها "لبنان، والأردن، والكويت، وعمان، والرياض، وجدة"، ويهدف منظمو النسخة الحالية من المعرض لتحقيق نتائج إيجابية تتفق مع رؤية المملكة 2030 التي تتضمن مشاريع ضخمة للتسوق والترفيه والإقامة.

أهمية المعرض

وتعود أهمية هذا المعرض السنوي إلى العديد من الأسباب، مثل:

  1. تبادل الخبرات والتجارب بين الشركات المحلية الكبرى والعالمية في مجال صناعة الأغذية والمشروبات والضيافة.
  2. عقد عدد من المسابقات المتنوعة التي تكون ما بين الطهاة والتي تكون بإشراف لجنة تحكيم دولية.
  3. عقد ورش عمل وعروض لفنون الطهي.
  4. إقامة العديد من الفعاليات الأخرى.
  5. جذب العديد من العارضين والزائرين وصانعي القرار في المجالات المتعلقة بالمعرض على المستويين المحلي والدولي.

منظمون معرض "هوريكا" 2024

وتقوم الشركة السعودية لتنظيم المعارض والتسويق (مجموعة سيمارك) بتنظيم معرض "هوريكا" لهذا العام، وقد تأسست هذه الشركة في عام 2009 لتطرح الحلول التسويقية المبتكرة والخدمات الاحترافية وطرق التنظيم المميزة لتنظيم وتنفيذ الفعاليات والمؤتمرات والمعارض وغيرهم الكثير.

وتتميز الشركة السعودية لتنظيم المعارض والتسويق (مجموعة سيمارك) بفريق تسويق محترف مدرب على أعلى مستوى، إذ يمتلك خبرات كثيرة ومتنوعة لإدارة وتنظيم العديد من المجالات التسويقية، هذا بالإضافة إلى الحرص على فهم متطلبات العملاء واحتياجاتهم.

وتمتلك الشركة السعودية لتنظيم المعارض والتسويق (مجموعة سيمارك) عدد كبير من الأقسام وهم:

  • قسم تنظيم الفعاليات والمؤتمرات.
  • قسم تنظيم المعارض.
  • قسم خدمات الدعاية والإعلان والتسويق.
  • قسم أجنحة المعارض.
  • قسم الهدايا الترويجية والتذكارات.

وتستخدم الشركة السعودية لتنظيم المعارض والتسويق (مجموعة سيمارك) أحدث التقنيات عند تنظيم وتنفيذ جميع الفعاليات والمعارض والمؤتمرات لإخراج هذه المناسبات بجودة عالية ومميزة.

يمكنك أيضًا قراءة: هيئة فنون الطهي تُنظّم لقاءًا مفتوحًا حول "التسجيل في شبكة ديليس"

تطوير مجال المأكولات

وشهد معرض "هوريكا" الذي أقيم العام الماضي بجدة، مشاركة أكثر من 150 عارضاً، و50 ماستر كلاس وشيفا عالميا، ويعمل المعرض على تطوير مجال المأكولات، وتبادل الخبرات والتجارب العالمية من خلال أنشطة متنوعة على مستوى عالٍ من الجودة والإتقان.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر