كيف يعبّر كل برج عن مشاعره العاطفية تجاه الشريك في يوم الحب؟

الأبراج والحب
كيف يعبّر كل برج عن مشاعره العاطفية تجاه الشريك في يوم الحب؟ (المصدر: by gpointstudio)

يُصادف يوم 14 فبراير يوم الحب؛ يوم يعبّر فيه الناس عن حبهم وعاطفتهم لبعضهم البعض، من خلال إهداء البطاقات أو الزهور أو الهدايا، أو حتى التخطيط لأنشطة خاصة؛ لإظهار تقديرهم لشركائهم العاطفيين، بينما يرتبط يوم الحب في المقام الأول بالحب الرومانسي، إنه أيضاً يوم للاحتفال بجميع أنواع الحب، بما في ذلك الصداقات والروابط العائلية. بشكل عام، يوم الحب هو يوم للاحتفال بالحب بجميع أشكاله ولإظهار التقدير للأشخاص المهمين في حياتنا. ووفق علم الفلك والأبراج، لكل برج طريقته في التعبير عن مشاعره العاطفية تجاه الشريك، بناءً على شخصيته وميوله الفريدة. فما رأيك بالتعرف إلى كيف يعبّر كل برج عن مشاعره العاطفية تجاه الشريك في يوم الحب؟

لكل برج من الأبراج طريقة خاصة في التعبير عن حبه تجاه الشريك في يوم الحب (المصدر: by freepic.diller)

برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)

يتسم مولود برج الحمل بشخصية رومانسية. يؤمن بالحب ويحارب من أجل الشريك حتى الرمق الأخير. كونه من الأبراج النارية، يميل مولود برج الحمل إلى المغامرة، وتخطي باقة الورود والهدايا التقليدية في يوم الحب. يُترجم حبه لشريكه الرومانسي من خلال دعوته إلى السفر للاستجمام معاً. لا يخشى مولود برج الحمل القيام بإيماءات رومانسية، وقضاء المزيد من الوقت مع شريكه، مما يؤجج المشاعر بينهما ويجعل الروابط العاطفية أقوى.
سيعجبك أيضاً، الاطلاع على صفات برج الحمل للرجل تعرفي إليها قبل الارتباط به

برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)

يشعر برج الثور بالارتياح مع كل ما هو مادي وملموس، ويُحب الأشياء العملية والمفيدة والمتطورة. يعبّر عن مشاعره لشريكه الرومانسي في يوم الحب؛ من خلال خلق بيئة رومانسية وشاعرية، لتمضية أمسية شاعرية لا تمحى من الذاكرة. وقد يقدّم هدايا مميزة؛ كزجاجة عطر أو باقة من الورود الحمراء.

برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)

يحمل برج الجوزاء بداخله شخصيتين مختلفتين، بحيث لا يعلم الشخص المقابل له أيها سيواجه. تتميز إحداها بالمرح والقدرة على التواصل مع الآخرين، أمّا الأخرى فتكاد تكون جدية وقلقة أو انطوائية. يمتلك الكثير من الشغف والكاريزما. حياته العاطفية مليئة بالديناميكية، ويعتز بكل لحظة يُقضيها مع شريكه، مما يتيح له تحقيق التوازن في حياته بشكل أفضل. في يوم الحب، سيكون مولود برج الجوزاء حالماً ورومانسياً، ما يجعله العاشق الولهان، ويمضي وقتاً ممتعاً مع الشريك.

برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)

يتمتّع مولود برج السرطان بشخصية عاطفية ورومانسية. صاحب خيال واسع ومعبّر جداً بتعاطفه الرائع، قوته الداخلية مستمدة من الرقة والإحساس المرهف. يميل إلى الشريك الذي يُعبر عن مشاعره للشريك في يوم الحب؛ من خلال تقديم المفاجآت والهدايا التي يتخللها الورود، والقصائد الرومانسية التي تجعله يشعر بالسعادة الغامرة، كما يمكن دعوته لتناول العشاء على ضوء الشموع.

برج الأسد (23 يوليو - 22 أغسطس)

مولود برج الأسد، عاشق ولهان، ويستطيع التعبير عن ذلك بكل سهولة. يسعى لكسب اهتمام شريكه وحبه. يحرص على كسر الروتين في علاقته العاطفية. وفي يوم الحب، يعبّر مولود برج الأسد عن حبه لشريكه الرومانسي من خلال الإيماءات الرومانسية والإعجاب والغزل، ويحرص على تقديم الهدايا الفخمة ودعوة الشريك العاطفي إلى مطعم فاخر.
في هذا السياق، ما رأيك بالتعرف إلى ما هو البرج المناسب لبرج الأسد في الزواج؟

برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)

يتصف مولود برج العذراء بشخصية متزنة، ويتعامل بصدق ووضوح مع شريكه، ويهتم بحماية مشاعره بدرجة كبيرة. في يوم الحب، يمنح الأولوية لشريكه الرومانسي، ويبذل جهداً لإسعاد شريكه، ويعبّر عن مشاعره تجاهه بدعوته إلى عشاء رومانسي على ضوء الشموع والأضواء الخافتة. يظهر عاطفته من خلال اهتمامه بأدق تفاصيل شريك حياته.

برج الميزان (23 سبتمبر- 22 أكتوبر)

يُعتبر مولود برج الميزان من الأبراج الرومانسية التي تمتلك عواطف جياشة. يحرص دائماً على أن تكون علاقته بشريك حياته رائعة ومتجددة، ويُخلص بشكل كامل لشريكه، ويضعه في دائرة اهتماماته. يعبّر برج الميزان عن مشاعره العاطفية في يوم الحب؛ من خلال خلق جو رومانسي متناغم. يهتم بشريكه ويتعمد إظهار هذا الاهتمام بأسلوبه الرائع في التعبير، ويغمره بالرعاية والحب والدفء.

برج العقرب (23 أكتوبر-21 نوفمبر)

في يوم الحب، يوفر مولود برج العقرب للشريك أجواء المغامرة والحماسة؛ فهو حماسي بدرجة كبيرة، يحب الحياة والرقص والغناء وكل الأنشطة التي قد تبعث على البهجة. يتميّز برج العقرب بحماسته في التعبير عن مشاعره وحبه وإعطاء الحب ونشر الفرح في حياة شريكه، وللرومانسية معنى مختلف بالنسبة له. من وجهة نظره أنَّ الحب شعور لا شيء يحل محله، فاهتمامه العميق بالشريك الرومانسي هو ما يجعل الحب بالنسبة له أقوى شعور في العالم.

برج القوس (22 نوفمبر-21 ديسمبر)

يتمتع مولود برج القوس بشخصية مرحة، مُحبة للحياة، ويعشق المغامرة والتجديد، كما أنه يعشق الأجواء الرومانسية والخيال والمغامرات.يضع شريكه في دائرة اهتماماته. يعبّر برج القوس عن مشاعره تجاه الشريك العاطفي في يوم الحب، من اصطحابه إلى مكان جديد؛ لاستكشافه ومشاركة المغامرات معاً.

برج الجدي (22 ديسمبر-19 يناير)

قد يجد مولود برج الجدي صعوبة في التعبير عن مشاعره بشكل علني، كونه من الأبراج الأكثر عقلانية. ولكن عندما يبوح عن مشاعره تجاه الشريك العاطفي؛ تميل كلماته إلى العمق والصدق ويختار كلماته بعناية. غالباً، ما يعبّر مولود برج الجدي عن حبه من خلال الأفعال أكثر من الكلمات. قد يعبر عن حبه من خلال تقديم الدعم العملي وإظهار الرعاية المستمرة والتفاني من أجل رفاهية شريكه.

برج الدلو (20 يناير-18 فبراير)

يُعتبر مولود برج الدلو من الأبراج الرومانسية، وعندما يقع في الحب؛ يسعى جاهداً لإسعاد الشريك. وهو دائماً على استعداد لبذل كل ما بوسعه لإنجاح العلاقة العاطفية. يعرف هذا البرج كيف يحب من دون قيد أو شرط، وسيتأكد دائماً من إظهار مدى حبه للشريك. يمتلك فائضاً من المشاعر والحب والكثير من الرومانسية والعاطفة. ولا يمكنه أن يعيش من دون حب. يتميز بقدرات فطرية للتعبير عن رومانسيته، ويكون في يوم الحب في قمة جاذبيته، وتُحيط الرومانسية به من كل جانب.

برج الحوت (19 فبراير-20 مارس)

يعدّ مولود برج الحوت من الأبراج الرومانسية التي تعشق بجنون، وهذا ما يُظهره في علاقته العاطفية. عندما يقع في الحب، يدخل في حالة عشق غير منتهية. في يوم الحب يعيش مولود برج الحوت حالة مختلفة تماماً عما هو عليه عادةً، وسيجد نفسه يُعبّر عن حبه بسهولة؛ من خلال تعاطفه والإيماءات الرومانسية والغزل.