برج الجدي شخصيته ومميزاته في الحب

شخصية الأبراج
برج الجدي شخصيته ومميزاته في الحب
برج الجدي
يعتبر برج الجدي من الشخصيات الواقعيّة للغاية، ويحاول جعل العالم الواقعي مكاناً أفضل للعيش فيه
برج الجدي والحب
يتحلى برج الجدي بالمسؤولية الكافية التي تجعله يلتزم بالعلاقة العاطفية
شخصية الأبراج
برج الجدي
برج الجدي والحب
3 صور

تلعب صفات الأبراج دوراً مهماً في تشكيل شخصيات الأفراد، ومساعدتهم على التميُّز. ولكل برج من الأبراج مزايا وعيوب في وقتٍ واحد، ويتّصف برج الجدي بالعديد من الصفات الإيجابيّة، وفي المقابل فإنّ له أيضاً بعضاً من الصفات غير المحبّبة والتي تعتبر سلبيّة. في الآتي، يُطلعك "سيدتي نت"، على شخصية برج الجدي، عيوبه، ومميزاته، وصفاته في الحب.

برج الجدي شخصيته ومميزاته في الحب

يعتبر برج الجدي من الشخصيات الواقعيّة للغاية، ويحاول جعل العالم الواقعي مكاناً أفضل للعيش فيه

ينتمي برج الجدي إلى عنصر الأرض، وترتيبه العاشر في دائرة الأبراج الفلكيّة، ويحكمه كوكب زحل، يتميز بمجموعة من نقاط القوة منها الإدارة والانضباط، ويوصف بأنّه من الأبراج التقليدية للغاية والتي تحب النظام، بالإضافة لامتلاكه بعض الصفات السلبية ومنها التشاؤم، والتعالي، ولديه القدرة على مواجهة المشاكل بشجاعة تامّة، والتعلم من الأخطاء. لذلك، فهو غالباً ما يصل للقمة بسبب الخبرة التي يكتسبها من أخطائه، ويتصف بالبرودة، حيث إنّه لا يُظهر ما بداخله بسهولة، لذلك هذا يؤثر عليه بجعله عملي للغاية.

تابعي المزيد: نقاط الضعف لبرج الجدي

ميزات برج الجدي

يُعتبر مولود الجدي من أكثر الأبراج انضباطاً وقدرة على التحكّم بالنفس، ومن أكثر الشخصيّات بحثاً عن المثالية. هو من الشخصيات الواقعيّة للغاية، ويحاول جعل العالم الواقعي مكاناً أفضل للعيش فيه. يتمتع بقدرته العالية على العمل، وطموحه العالي ومعرفته أنَّ التصميم والعمل هو السبب بجعل الحياة أفضل. يتروّى كثيراً قبل اتخاذ أيّ قرار، وهو فخور دوماً بما يقدّمه ويحقّقه، وهو على إستعداد لمساعدة الآخرين، كما يمكن الاعتماد عليه.

عيوب برج الجدي

يعاني مولود الجدي من القلق حول المستقبل؛ فهو كثير التفكير ويقلق حيال ما سيكون عليه، وما سيكون قادراً على تحقيقه في الفترات القادمة. يمتلك شخصية إستبدادية لا تتسامح مع المفآجات التي تطرأ على حياته. لديه الميل للحزن والإكتئاب، ويحب التحكم، وقد يشعر الآخرون أحياناً بعدم الراحة بسبب التشدد الذي يملكه.

تابعي المزيد: أكثر الأبراج توافقاً مع برج الجدي

صفات برج الجدي في الحب

يتحلى برج الجدي بالمسؤولية الكافية التي تجعله يلتزم بالعلاقة العاطفية

تتميز علاقات مولود الجدي عادةً بالمنطقية والجدية، وهذا يرجع إلى صفة الإخلاص الأصيلة التي يمتلكها. يُعتبر من الأشخاص المخلصين جداً في العلاقات العاطفية. يتحلّى بالمسؤولية الكافية التي تجعله يلتزم بالعلاقة ويلتزم مع الشريك. يُحب الشريك الذكي والطموح الذي يمتلك معايير عالية كتلك التي يمتلكها هو، ويبحث عن شريك هادئ بطبيعته. يبذل جهده للتأثير على الطرف الآخر وإبهاره، ويتصرف بكرم، ويُعبِّر عن عاطفته من خلال الأفعال أكثر من الكلمات. يحلم بعلاقة مُستقرة بعيدة عن المشاكل والاختلافات، ويجب على شريكه إدراك هذا الأمر وأن لا يظن أنّه مُتردد. عند كسب ثقة الجدي وبمجرد الدخول في علاقة معه فإنّ شخصيته سوف تتغير وسوف يتخلى عن الحرص والتحفظ الذي كان يتصف به أثناء فترة التعارف.

تابعي المزيد: نقاط القوة لبرج الجدي