أكثر الأبراج توافقاً مع برج الجدي

أكثر الأبراج توافقاً مع برج الجدي
أكثر الأبراج توافقاً مع برج الجدي
برج الجدي
برج الجدي وأكثر الأبراج توافقاً معه
توافق الأبراج
أبراج تتفق مع برج الجدي وتشكّل ثنائياً ناجحاً
أكثر الأبراج توافقاً مع برج الجدي
برج الجدي
توافق الأبراج
3 صور

برج الجدي يعتبر من أكثر الأبراج طموحاً في علم الفلك. مما لا شك فيه أنه يقوم بعمل رائع في حياته المهنية والجوانب المالية. ولكن، يمكن أن يكون البحث عن الأبراج الأكثر توافقاً معه مليئاً بالكثير من الصعوبات بالنسبة له. والسبب هو كفاحه لإيجاد التوازن بين العمل والحياة في حياته. في الآتي، يكشف لك "سيدتي.نت" من هي الأبراج الأكثر توافقاً مع برج الجدي.

الأبراج الأكثر توافقاً مع برج الجدي

برج الجدي وأكثر الأبراج توافقاً معه

توافق برج الجدي مع الثور

يُعد الجدي والثور أفضل توأم، كلاهما مخلص وموثوق، ويتبعان نهجاً محافظاً. يمكنهما تحقيق الكثير معاً. الإحترام والثقة بين هذين البرجين هو ما يجعل علاقتهما متينة وقوية. كلاهما يعمل جاهداً لتحقيق رغبات الطرف الآخر لجعل العلاقة رائعة بينهما. يحبان الاشياء الفريدة و الثمينة و يقدران الفن و الجمال وهذا ما يزيد من قوة العلاقة بينهما ولربما تنتقل الى مستوى أعلى من المعتاد. تابعي المزيد: أسطورة برج الجدي

توافق برج الجدي مع السرطان

يُعتبر برج الجدي وبرج السرطان من أكثر الأبراج توافقاً بسبب القواسم المشتركة التي يتشاركانها معاً. يرتبط الجدي والسرطان بالحب المتبادل للولاء والوئام وكذلك الكراهية المتبادلة للدراما والملل. في هذه العلاقة، يمد السرطان يد المساعدة كلما طلب الجدي الدعم. من ناحية أخرى، يتأكد الجدي من أنّ السرطان لا ينقصه الاستقرار والأمان في حياته. علاقتهما متينة، فكل واحد منهما يحتاج الى الآخر ويحترمه ويقدره، ويمتلك كلاهما من الغموض ما يحفز الآخر لاكتشافه، مما يجعل من علاقتهما علاقة مشوقة وممتعة.

أبراج تتفق مع برج الجدي وتشكّل ثنائياً ناجحاً

توافق برج الجدي مع العذراء

الجدي والعذراء من الأبراج المتطابقة والمتوافقة، فالعذراء معروف بالعاطفة والرومانسية الكبيرة التي يبحث عنها الجدي الذي يتميز بالعقلانية مما يجعل العلاقة بين هذين البرجين تدوم طويلاً. لديهما الكثير من القواسم المشتركة وكلاهما يحترم الآخر، ويسعى كل واحد منهما لتحقيق رغبات الآخر. الجدي عقلاني ويحب الإلتزام بالقواعد، أما العذراء يخلق قواعده الخاصة لكل شيء في حياته. تابعي المزيد: ألوان تجلب الحظ والطاقة للمرأة برج الجدي

توافق برج الجدي مع العقرب

يُعتبر برج العقرب من أكثر الأبراج التي تتوافق مع الجدي وهذا لأنّ البرجين يملكان الوفاء والإخلاص والحب والعاطفة الكبيرة ويجمعهما حب العائلة والأصدقاء ويحبان العلاقات الإجتماعية. يُقدر الجدي الطبيعة العاطفية للعقرب، في حين سيعجب العقرب بعقل الجدي وطموحه وطريقة تفكيره. يتشاركان معاً الطموح، يتحملان المسؤولية ويتقاسمانها سوياً، ويتقبل كل منهما الآخر وينجحان معاً ويكملان بعضهما البعض.

توافق برج الجدي مع الجدي

يُعد التوافق بين الجدي ونظيره الجدي كبيراً جداً. كلاهما يمتلك إرادة فولاذية، ورغبة جامحة في تحقيق الذات. يوجد بينهما تشابه، فيجمعهما حب الظهور ومخالطة أصحاب المستويات الرفيعة. كلاهما من الطبيعة نفسها، يستطيعان فهم بعضهما جيداً، وينجحان على الصعيد العملي. هما شخصان جادان في عملهما، علاقتهما جدية وعملية. كلاهما شخص عملي ومنطقي، ويتميزان بالتمهل والدقة في العمل. علاقتهما متناغمة ومتوازنة، ويكملان بعضهما البعض بشكل مثالي. كما تتميزعلاقتهما بالهدوء والانسجام والتفاؤل، أهدافهما واحدة، ينجحان على الصعيدين العملي والعاطفي.

تابعي المزيد: صفات المرأة برج الجدي في الحب