اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أبراج لا تخون أبداً

الأبراج
أبراج لا تخون أبداً
شخصية الأبراج
أبراج تتسم بالصدق
الأبراج
شخصية الأبراج
2 صور

تُعدّ الثقة والولاء أهم الركائز الأساسية للعلاقة المتينة. ومن المثير للإهتمام، أنّه يمكن التعرف على الأشخاص الذين لا يخونون أبداً وفقاً لبرجهم الفلكي. في الآتي يأتي، يًطلعك "سيدتي.نت"، على علامات الأبراج التي لا تخون أبداً.

أبراج لا تخون أبداً

أبراج تتسم بالصدق

لا يوجد ما هو أسوأ من الخيانة فهي إستخفاف بالآخر وبعقله وبمشاعره وإستغلال واضح له، فتأثير ذلك مدمر للعلاقة، ولا سيما العاطفية.

برج الحمل

يُعتبر مولود الحمل موثوق جداً وجدير بالثقة، وهو من الأبراج التي تكره الخيانة، هذا يرجع إلى أنه يحب أن يكون صادقاً دوماً ويحب أن يكون الناس صادقين أيضاً معه. قد يبدو غير قابل للإنفتاح بسهولة على الآخرين، لكنه طيب وكريم للغاية. يعلم جيداً أنّ التعرض للخيانة ليس من المواقف السهلة، لذا يتماسك جيداً ويلتزم بوعوده للحفاظ على علاقته. سوف يقسم على البقاء بجانبك، بغض النظر عما يحدث.

برج الثور

يُعد مولود الثور صادق لأبعد الحدود، ولا يستطيع الخيانة أبداً وذلك لأنّ عقله يعمل بشكل منطقي وعقلاني. بالنسبة له الخيانة هي النهاية، فلا مجال للمسامحة ولا مجال حتى لمناقشة مبدأ المسامحة. لا يحب الاحتفاظ بالأسرار ويقول كل شيء في صراحة. فهو دائماً ما يكون صادق بشأن ما يفعل وما يريد.

تابعي المزيد: الأبراج تكشف عيوب شخصيتك

برج الميزان

لا تتوقع من مولود الميزان أن يخونك أو يكذب عليك. لا يمكنه أبداً التفكير في خيانة شخص ما. هو يفهم جيداً أنّ الصداقات والعلاقات لا يجب اللعب بها. سيُعطي قلبه وروحه لإنجاح العلاقة، ويصبح هدف حياته هو البقاء مخلصاً لمن يحب.

برج العقرب

يحب العقرب بشغف شديد وهو صادق جداً مع نفسه ومن حوله. إنه جدير بالثقة للغاية ولن يفعل أي شيء لكسر قلب أي شخص. إذا التزم بشيء ما، فسوف يلتزم به. يلتزم العقرب بوعوده ولا ينكثها أبداً، وسيضع إرتباطاته العاطفية قبل أهدافه.

برج الجدي

من أهداف حياة مولود الجدي البقاء ملتزماً وعدم خيانة أي شخص في الحياة. لن يخونك أبداً أو يؤذيك وحتى لو منحته سبباً لذلك، ولن يقوم بطعنك في الظهر. إنه صارم للغاية في هذا الصدد ويَعِد بالالتزام بجميع القواعد في الحياة. سوف يساعد الآخرين على اتخاذ القرارات الصحيحة وسيقوم أيضاً بتوجيههم لفعل الشيء الصحيح.

تابعي المزيد: الأبراج الأكثر طاقة