اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الأبراج الأكثر كسلاً وعشقاً للنوم

شخصية الأبراج
أبراج تعشق النوم وتتصف بالكسل
مواصفات الأبراج
أبراج تمضي معظم وقتها في النوم
الأبراج
أبراج تعشق النوم
شخصية الأبراج
مواصفات الأبراج
الأبراج
3 صور

يستحق كل فرد منا وقتاً للاسترخاء والنوم. لكن، ثمّة أشخاص تفضل قضاء كل وقتها في النوم أو الإسترخاء أمام شاشة التلفزيون، بينما بعض الآخر يتميز بنهج مريح للغاية تجاه الحياة. تعرفي مع "سيدتي.نت" عن الأبراج التي تعشق النوم وتتصف بالكسل.

الأبراج الأكثر كسلاً وعشقاً للنوم

أبراج تعشق النوم

برج الثور

يريد الثور أن يعيش حياة مريحة وغير معقدة. إنه لا يحب المعاناة أو مواجهة المصاعب ويفضل قضاء يومه بأكمله في السرير. ليس لأنه خائف بطبيعته من العمل، فهو معروف بتفانيه، ولكن النوم يؤمن له السعادة والرضا عن النفس. بمجرد أن يحقق الثور أهدافه، فقد لا يشعر بالحاجة إلى السعي لتحقيق المزيد. هدفه في الحياة هو جعل القيلولة أثناء النهار أمراً إلزامياً، وإذا لم يكن ذلك ممكناً، فسيبذل قصارى جهده للتسلل إليها.

برج السرطان

لا يبالي السرطان للمسؤوليات أو المهام التي تحاوطه، فالراحة هي أبرز أولوياته، غير قادر على بذل أي مجهود، حيث إنه يبتعد عن العمل الذي يحتاج إلى مجهود، خاصةً أنه قد يؤجل أعماله إلى آخر لحظة ممكنة. يعشق النوم والراحة لأوقات طويلة على السرير حتى إن كان مستيقظاً. من الصعب أن تجده يستيقظ مبكراً، فتراه يخطط كثيراً لإنجاز الكثير من الأمور في العمل أو مقابلة عائلية. لكن، النوم غالباً ما يسيطر عليه ويؤجل عمل اليوم إلى الغد.

تابعي المزيد: الأبراج الأكثر طاقة

برج العقرب

يعشق العقرب النوم أو حتى الإسترخاء على الأريكة ومشاهدة الأفلام التي يفضلها. اللامبالاة وعدم الاهتمام يؤدي به إلى التخلي عن أي شيء من أجل قضاء وقته بالنوم، فهو غالباً ما يكون فوضوي ومشتت خاصةً عندما يتعلق الأمر بالعمل. يفضل الأعمال الأكثر راحة مثل الجلوس على المكتب أو عمل لا يحتوي على الإرهاق البدني، ويفضل دائماً العمل القريب من المنزل.

أبراج تمضي معظم وقتها في النوم

برج الجدي

يسعى الجدي إلى إنهاء واجباته فقط ولا يحاول القيام بأي عمل جديد على الرغم من الكثير من الأفكار التي يمتلكها، لكن نادراً ما يجد الحافز لتنفيذها، الكسل وعشقه للنوم مسيطرين على حياته وعمله. يعتمد في حياته على التأجيل، فهو دائماً ما يؤجل عمل اليوم إلى الغد، لذا تجده كثيراً ما يصاب بالتوتر بسبب الضغوط التي تواجهه والناتجة عن تراكم المسؤوليات عليه، ليس لديه الطاقة لمواجهة التحديات أو إحداث أي تغيير.

تابعي المزيد: الأبراج تكشف عيوب شخصيتك

برج الدلو

يُعتبر الدلو من الشخصيات الكسولة إلى حد كبير، ويعشق النوم كثيراً ولا يشعر بالحماس تجاه أي شيء. غروره يجعله يتحدث كثيراً عن إنجازاته في العمل والمطالبة بوقت إضافي للراحة دون تردد. يطلب إجازات بشكل مستمر وملح على رؤساء العمل، ويجد نفسه ملكاً لا يعمل مثل الآخرين. يتميّز بعدم الإلتزام والقدرة على تحمل المسؤولية، وتجنّب القيام بأي نوع من الأنشطة، وذلك قد يؤثّر سلباً على التزامه مع الأشخاص الذين يتواصلون معه.

برج الحوت

برج الحوت مرح ومتفائل. هذا التفاؤل هو الذي يجبره على التفكير في أنه سيحقق أحلامه بمجرد الجلوس على الأريكة طوال اليوم والتفكير فيها. إنه شخص كسول ويعشق النوم. يُحب فكرة التواجد في المنزل ولا يريد أبداً الخروج من منطقة الراحة الخاصة به. بالنسبة للحوت، النوم هو الحل لجميع مشاكله التي يواجهها في الحياة. إنه ينام عاطفياً، لذلك عندما يحدث شيء سيئ أو يشعر بالملل أو الحزن أو عدم التحفيز، فإنه ينام مثل الأطفال لأنّ ذلك يجعله يشعر بتحسن.

تابعي المزيد: نساء هذه الأبراج الأنجح في الزواج