اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الأبراج تكشف عيوب شخصيتك

شخصية الأبراج
الأبراج تكشف عيوب شخصيتك
الأبراج
شخصية الأبراج وعيوبها
صفات الأبراج
الصفات السلبية للأبراج
شخصية الأبراج
الأبراج
صفات الأبراج
3 صور

لكل برج من الأبراج مميزاته وحتى عيوبه. وإدراك تلك العيوب يعزّز الصفات الإيجابية للفرد، وبالتالي التغلّب على المواقف السلبية. في ما يأتي، يُطلعك "سيدتي.نت"، على أبرز عيوب شخصيتك وفقاً لعلامة برجك الفلكي.

الأبراج تكشف عيوب شخصيتك

شخصية الأبراج وعيوبها

برج الحمل

يفتقد الحمل إلى رقة الذوق واللياقة فى الحديث والتواضع مع الآخرين، والتكتيك للخروج من المواقف المخجلة. وعيبه الكبير أنه مهمل للواجبات وللأمور البيتية، ومتهوّر في الأمور التي يحبها.

برج الثور

من أبرز عيوب برج الثور، عدم تحمّل المسؤولية واتكاله على الآخرين؛ وذلك من أجل الحصول على الراحة، ودوماً يحتاج إلى غيره من أجل تقديم المساعدة له، مما يُعرقل الكثير من الأهداف في حياته.

برج الجوزاء

من أكثر العيوب التي يتسم بها مولود الجوزاء الازدواجية في شخصيته. فهو متناقض حتى مع نفسه ومتقلب، قد ترى السعادة والحب والسرور على قسمات وجهه لكن فى الوقت نفسه يحمل بداخله الحزن والألم، ولا يستقر على مزاج ثابت أو واضح، إضافة إلى أنه يحب التلاعب بمشاعر الآخرين.

تابعي المزيد: الأبراج الأكثر تسامحاً

برج السرطان

يميل السرطان إلى الهروب من مشاكله بدلاً من حلها، كما أنّه يهرب أيضاً من مواجهة الآخرين. يغلب على شخصيته الشكّ ممّا يُؤثر على علاقته بالآخرين، ويُسبّب له الكثير من المشاكل، وحدوث النزاعات المتكررة، وخاصةً في علاقته العاطفية.

برج الأسد

من أبرز الصفات السلبية لمولود الأسد غروره وثقته الكبيرة في نفسه؛ حيث يعتقد بأنه يستطيع جذب كلّ ما هو حوله، وأنّه يتميز ويتفوق عليهم، وأنّه أكثر أهميةً من الجميع، ولا يستطيع الإنتظار فهو يريد كلّ شيء بسرعة، ممّا يجعله يشعر بالقلق والتوتر، بالتالي قد يسوقه ذلك للفشل.

برج العذراء

يعمل العذراء على تقييم الناس بناءً على وجهات نظره الخاصة، ويتسرّع في إبداء رأيه بشأن المواقف والأحداث دون فهم عميق للمواقف.

الصفات السلبية للأبراج

برج الميزان

يُحب الميزان الإبتعاد عن أداء المهام الصعبة، ويُفضّل دائماً القيام بالأعمال السهلة، ويُعدّ من الأشخاص الذين لا يستطيعون مسامحة الآخرين.

برج العقرب

يرفض الثقة بالآخرين وتصديقهم، وحتّى عندما يقع في الحبّ، فإنّه يضع الطرف الآخر في اختبارات عديدة من أجل التأكّد من حبّه وولائه له. ويُعتبر من أكثر الأشخاص حساسيّة، ممّا يُسبب له المعاناة بسبب حساسيّته لوحده ودون علم أحد.

برج القوس

يعيش القوس في عالم من الحلم والخيال، ما يجعل تكيّفه مع الواقع أمراً صعباً. واثق في نفسه كثيراً، ويتصرّف دائماً وكأنّه يعرف كلّ شيء، ويستطيع فعل أيّ شيء، وهو ما يجعل التعامل معه أمراً صعباً.

تابعي المزيد: الأبراج الأكثر إبداعاً

برج الجدي

يُعاني الجدي من التقلُب في مزاجه، ويعجز عن التفاؤل والتفكير بإيجابية. يُحب نفسه لدرجة قد الغرور في بعض الأحيان، ممّا يُؤدّي إلى نفور الأشخاص منه، والإبتعاد عنه.

برج الدلو

لا يرضى الدلو بالأشياء غير المكتملة، بل يريد لكلّ شيء أن يكون مثالياً، وهذا ما قد يقوده إلى الإحباط والإكتئاب.

برج الحوت

من أكثر العيوب التي يتسم بها برج الحوت هي أنّ شخصيته الحالمة وغير الواقعية تجعله غير قادر على اتخاذ قراراته بشكلٍ صحيح وفي الوقت المناسب.

تابعي المزيد: أبراج مزاجية للغاية