اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أبراج مزاجية للغاية

شخصية الأبراج
ابراج مزاجية للغاية
عيوب الأبراج
أبراج يتغير مزاجها فجأة
الأبراج
أبراج متقلبة المزاج
شخصية الأبراج
عيوب الأبراج
الأبراج
3 صور

تتصف بعض الأبراج بالمزاج المتقلب الذى يتحول من الفرح إلى الحزن أو من الحيوية إلى الإحباط بسرعة. وصحيح أن الابراج الهوائية هي المتهم الاول بالمزاجية، ولكن لا تنحصر فقط الأبراج الهوائية فى هذه القائمة. في الآتي، يُطلعك "سيدتي.نت"، حول الأبراج الأكثر مزاجية.

أبراج مزاجية للغاية

أبراج يتغير مزاجها فجأة

برج الحمل

يُعد الحمل مندفع للغاية، ويعيش حياة سريعة الخطى. أي شيء بطيء وثابت يوقفه على الفور ويصبح قلق ومزاجي. ومع ذلك، فإن برج الحمل يحب القيام بالأشياء بطريقته الخاصة وامتلاك السيطرة على الكل من حوله.

برج الجوزاء

بعيداً عن كونه من الأبراج متعددة الشخصيات التى لا تستطيع أن تفهمها بسهولة أو تعرف ما يدور بباله، فالجوزاء من الأبراج المتقلبة المزاج؛ كونه يمل سريعاً ويكره الروتين، ما يجعله يحب ما كان يكرهه بالأمس، أو يكره ما يحبه اليوم. ينقلب من مزاج إلى آخر بسرعة شديدة، قد يكون سعيداً للغاية، وفجأة يصبح مكتئباً.

برج السرطان

يبدو مولود السرطان قوي ومتوازن، لكن هذا فقط لأنه يقمع الكثير من مشاعره وعواطفه. ولكن عندما تخرج الأمور عن السيطرة ولا يمكنه إخضاع عواطفه بعد ذلك، يصبح الأكثر ضعفاً وتقلباً للمزاج في نفس الوقت. قد يتضايق أو يحزن لمجرد أنّ هناك شخصاً يعامله بشيء من عدم الاحترام، لكن غير المفهوم لنا وله هو حدة التقلبات التي يمر بها؛ حيث يكون في شدة السعادة ثم ينقلب إلى شدة الحزن، ما يجعله يدخل ضمن قائمة الأبراج المزاجية. تابعي المزيد: الأبراج الأكثر عناداً

برج الميزان

أبراج متقلبة المزاج

يهدف الميزان إلى ما هو مناسب لعلاقته وغالباً ما يكون متوازن للغاية بشأن أفكاره وآرائه. ومع ذلك، إذا بدا أنّ الأمور تسير على ما يرام ولا يمكنه الحفاظ على السلام في علاقته، فقد يفقد عقله في أي موقف معين، وهو أمر مزعج للغاية. وغالباً ما تخونه مشاعره وتجعل مزاجه يتبدل فجأة فيظهر للجميع وكأنه مزاجي!

برج الدلو

لا يخاف الدلو من العفوية. لذلك، تنعكس الشدة والحيوية التي يمتلكها في نوع التقلبات المزاجية لديه. نظراً لأنه يشعر بكل شيء، فلا يسعه إلا التعبير عن كل من المشاعر التي يشعر بها، مما يجعله يبدو مزاجي للغاية. كما أن واحدة من صفات برج الدلو ميله إلى الإفراط في التَّفكير بالتفاصيل والمواقف المختلفة وتحليلها، بل والخروج باستنتاجات أقرب ما تكون إلى الحقيقة بشكلٍ يُدهش الجميع، ما يجعله يتأثر ببعضها، خصوصاً تلك التى تصدمه أو تفاجئه، ما يجعل مزاجه يتغير من حال إلى حال.

برج الحوت

يمكن أن يكون الحوت عاطفياً وحساساً للغاية. عادة ما يكون ودود للغاية ولكن أصغر الأشياء يمكن أن تؤثر على مزاجه وعواطفه. بغض النظر عن حجم المشكلة الصغيرة، إذا شعر بتأثره بها، فهذه مسألة وقت فقط قبل أن تنفجر. ومع ذلك، فإن الشيء الجيد في برج الحوت هو أنه لا يبتعد عن تلك المشاعر.

تابعي المزيد: الأبراج الأكثر نجاحاً في الحياة