اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

10 كواكب تؤثر على شخصية الأبراج

الكواكب والأبراج
10 كواكب تؤثر على شخصية الأبراج
الكواكب والأبراج
10 كواكب تؤثر على شخصية الأبراج
الأبراج
تأثير الكواكب على شخصية الأبراج
حركة الكواكب والأبراج
تتأثّر شخصية الأبراج تأثراً واضحاً بحركة الكواكب
الكواكب والأبراج
الكواكب والأبراج
الأبراج
حركة الكواكب والأبراج
4 صور

ترتبط الأبراج ارتباطاً كبيراً بحركة الكواكب، وهذه الأخيرة تؤثّر على طالع الأبراج سواء إيجاباً أو سلباً؛ وفق علم الفلك والأبراج. في الآتي، يُطلعك "سيدتي.نت" حول الكواكب وتأثيرها على الأبراج.

10 كواكب تؤثر على شخصية الأبراج

تأثير الكواكب على شخصية الأبراج

1. كوكب الشمس

تمثّل الشمس الغرور، والقوة؛ وفق علم الفلك والأبراج. فالشمس تمدنا بالطاقة الإيجابية وتعزز الشعور بالسعادة والرضا. لدينا العديد من التأثيرات في مخططاتنا الفلكية، ولكن ربما تكون الشمس هي الأكثر تكاملاً لشخصيتنا .

2. كوكب القمر

يتحكم القمر في الجوانب الغامضة والأكثر ضعفاً في أنفسنا، إضافة إلى الأشياء التي نحتاجها لنشعر بالحماية والراحة والأمان العاطفي. يمثل القمر عواطفنا الداخلية، لا سيما تلك التي لا نستطيع التعبير عنها بداخلنا. إنه يمثل أيضاً جانب الأم لدينا، وذكرياتنا، وحتى الأطعمة التي نستمتع بها.

3. كوكب عطارد

يؤثر عطارد على كيفية تواصلنا ونقل المعلومات والسفر. لذلك أنّ الاتصال ومشاركة المعلومات والسفر هو قائدها. يخبرنا هذا الكوكب كثيراً عن أسلوب اتصالنا الشخصي، فضلاً عن الطريقة التي نعالج بها المعلومات، وندير وقتنا وجدولنا الزمني.

4. كوكب فينوس

يمثّل كوكب فينوس علاقات الحب والرومانسية، واحترام الذات والمال. يتعلق الأمر بالطريقة التي تحبها، وكيف نحدد القيمة، والأمور التي نختبرها وتنغمس فيها الرفاهية.

تابعي المزيد: الأبراج الأكثر نجاحاً في الحياة

5. كوكب المريخ

يمثل المريخ كيف نحارب ونثبت أنفسنا. بالإضافة إلى ذلك، يوضح لنا المريخ كيفية مطاردة أهدافنا لتحقيق ما نحلم به من دون كلل أو تعب.

تتأثّر شخصية الأبراج تأثراً كبيراً بحركة الكواكب

6. كوكب المشتري

كوكب المشتري هو أكبر كوكب في المجموعة الشمسية، ويحمل معه أيضاً أكبر قدر من الحظ والإيجابية والتفاؤل من المجموعة، مما يجلب النمو والفرص والمشاعر الجيدة جنباً إلى جنب مع تواجده. يمثل كوكب المشتري الحظ والنمو والسفر والفلسفة والتعليم والتوسع. يساعدنا كوكب المشتري أيضاً على توسيع آفاقنا من خلال التعلم وخبرات الحياة . هذا هو الكوكب الذي يلهمنا للسعي وراء أحلامنا، مهما كان صعباً.

7. كوكب زحل

يدور زحل حول الحب، والعمل الجاد، والتغلب على التحديات. يمكن أن تكون الطاقة نوعاً من الضجيج، ويمكن أن تشعر بالتأكيد بأنها مقيدة وصعبة، ولكنها في النهاية موجودة لمساعدتك على النمو وتعلمك أكثر المسؤولية. يمثل زحل الحدود والقيود، والعلاقة مع الأب.

8. كوكب أورانوس

لا يهتم أورانوس بالتقاليد من أجل الحنين إلى الماضي فحسب، بل يحثّنا على الإبداع والابتكار. مع أورانوس، لا تعرف أبداً ما سيحدث بعد ذلك أو متى. توقع ما هو غير متوقع مع أورانوس، حيث أنّ هذا الكوكب يدور حول تغيير الأعراف ورفض التقاليد وتحدي الوضع الراهن. أورانوس هو أكثر الكواكب التي لا يمكن التنبؤ بها، لكنه مبتكر وطاقته الفريدة من نوعها هي جزء مما يجعل الحياة ممتعة. إنه تقدمي، وتفكير مستقبلي، وإبداعي مفرط، ولكنه أيضاً عرضة للتحولات والتغييرات المفاجئة. يُعتبر أورانوس" المستيقظ " لأنه يغيّر العالم، من خلال الثورات والتكنولوجيا والابتكار على مستوى عالمي. في الواقع، يُشبه هذا الكوكب أحياناً بصاعقة؛ نظراً للطريقة التي يصدمنا بها برؤى وإلهام مفاجئ.

تابعي المزيد: توقعات الأبراج للعام 2021 وفقًا لحركة الكواكب

9. كوكب نبتون

يمثل نبتون الأحلام والوهم والخيال. يتحدث نبتون أيضاً عن إحساسك بالهروب من الواقع، والأشياء التي قد تفعلها للتعامل مع قسوة الواقع. ولكن إذا كان بإمكانك تجنب الوقوع في ميول الهروب التي يمكن أن يثيرها هذا الكوكب، فيمكن أن يساعدك ذلك على فهم حساسيتك وقواك النفسية وعمقك الروحي. معاني هذا الكوكب عميقة مثل لونه الأزرق، لأنه يمثّل الحدس النفسي والتناغم الروحي، وكذلك الأحلام والتعبير الفني.

10. كوكب بلوتو

يشمل بلوتو طاقة التحول، ويتحكم في الأطراف القصوى لأي طيف، كما أنه يتحكم في كل ما هو تحت الأرض أو مخفي تحت السطح؛ نظراً لأن بلوتو هو أبعد كوكب عن الأرض، فغالباً ما يتم الشعور بآثاره على المستوى المجتمعي، أكثر من المستوى الشخصي.

تابعي المزيد: الأبراج الأكثر عناداً