اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الأبراج الأكثر عناداً

الأبراج الأكثر عناداً
الأبراج الأكثر عناداً
صفات الأبراج
الأبراج الأكثر عناداً
شخصية الأبراج
أكثر الأبراج عناداً
الأبراج الأكثر عناداً
صفات الأبراج
شخصية الأبراج
3 صور

العناد، من الصفات السلبية التي تؤثّر سلباً على العلاقات سواء الاجتماعية أو حتى العاطفية؛ حيث من الصعب تقبّل الرأي الآخر حتى ولو كان صائباً. وبالتالي فشل العلاقة مهما كانت روابطها متينة. في الآتي، يطلعك "سيدتي.نت" حول الأبراج الأكثر عناداً، وما هي الأساليب المتبعة للتخفيف من عناد كل برج من الأبراج.

أكثر الأبراج عناداً

أكثر الأبراج عناداً

برج الحمل

مولود برج الحمل، يعدّ من أكثر الأبراج عناداً. فهو متسرّع في قراراته ولا يقبل النقد أبداً. لكن، قد تكون نقطة ضعفه هو شخص مقرب له، فإذا أردت أن تؤثر في تفكير صاحب برج الحمل، يمكنك الاستعانة بشريك حياته أو والدته.

برج الثور

لا يتراجع الثور عن قراره أبداً، إما بسبب قناعته أنه على حق أو بسبب عناده. لا يحب أن يقوده أحد، يسير مع الجميع بمبدأ فرض الرأي وشخصيته القوية تساعده على ذلك أيضاً ولا يتنازل عن آرائه أبداً. لذلك، وفرّ جهودك مع برج الثور، واجعله يخوض التجربة، وتمنى أن يكون قراره صائباً.

برج السرطان

يعتبر برج السرطان من الأبراج العنيدة، ويتأثر رأيه بعواطفه التي تشكل قرارته، ولكن الشخصية الوحيدة التي تملك حل الشيفرة لبرج السرطان هي والدته، فبرج السرطان شديد التعلق بأمه، ولا يستطيع أن يرفض لها طلباً، فإذا فقد والدته تصبح زوجته صاحبة تأثير كبير على برج السرطان.

تابعي المزيد: الأبراج الأكثر نجاحاً في الحياة

 

برج الأسد

شخصية الأسد، لا تبدو عنيدة كثيراً ولو تظاهر بعكس ذلك، كما أنّ عناده غالباً لا يكون على أمور جوهرية بل أمور لها علاقة بغروره. لذلك، يكون من الصعب أن يتراجع عن شيء يعاند به. إذا ما وقع مولود برج الأسد في الغرام بصدق يصبح أكثر ليونة، وربما يتراجع عن قراره، لكن المهم أن يكون أسلوب الحبيب مناسباً لكبرياء برج الأسد.

برج العذراء

ينتمي برج العذراء الى الابراج العنيدة. يحب فرض سلطته على من حوله، وصاحب شخصية تنتقد كل شيء بشكل لاذع. لذلك، لا يغير قراره، ولا يسمع لآراء الأخرين. البرج التحليلي الذي يعتمد دائماً على المنطق لا يريد تحت أي ظرف من الظروف عدم موافقته الرأي أو التشكيك بصحة منطقه.

برج العقرب

مولود برج العقرب عنيد جداً، وشكاك بدرجة كبيرة، ومن النادر أن يتخلى عن قراره، فهو ذكي ويخطط لكل شيء. لذلك عندما يتخذ قراراً، لا يوجد شخص من الممكن أن يثنيه عما قرر؛ لأنه يرتاب في آراء الأخرين. هذا البرج الذي يؤذي بعناده، لا ييأس أبداً ولا يستسلم. ويظل يبحث عن طرق لينفذ قراراته، حتى لو رفضها الجميع لا يعنيه ذلك.

برج الجدي

يُعد الجدي الأكثر عناداً بين الأبراج، متصلب الرأي ويسعى دائماً ليثبت صحة وجهة نظره، ولديه استعداد أن يحارب الجميع من أجل رأيه الذي يراه صائب دائماً. كما أن صاحب هذا البرج يفكر ملياً قبل أن يتخذ أي قرار، وبالتالي في أغلب الأحيان يصيب في اختياراته خاصة في حياته العملية.

برج الدلو

يُعتبر الدلو من أكثر الأبراج عناداً وتمسكاً برأيه، ويرفض النقاش ولا يقتنع برأي آخر. يقتنع الدلو بقدراته العقلية. لذلك، لن يتراجع عن قرارته بسهولة، لكن من الممكن أن يصغي لصديق قديم يثق به، ولكن ليس شرطاً أن يغير رأيه، ولكنه سيضع كلام صديقه في عين الاعتبار.

تابعي المزيد: تأثير الكواكب على طالع الأبراج