اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

توقعات الأبراج للأسبوع الثالث من شهر أكتوبر 2021

الأبراج
توقعات الأبراج للأسبوع الثالث من شهر أكتوبر 2021
أبراج 2021
توقعات الأسبوع الثالث للأبراج لشهر أكتوبر 2021 على الصعيدين المهني والعاطفي
حظ الأبراج 2021
توقعات الأبراج للأسبوع الثالث من شهر أكتوبر 2021 على الصعيد المهني
توقعات الأبراج لشهر اكتوبر 2021
توقعات الأبراج للأسبوع الثالث من شهر أكتوبر 2021 على الصعيد العاطفي
الأبراج
أبراج 2021
حظ الأبراج 2021
توقعات الأبراج لشهر اكتوبر 2021
4 صور

ماذا يحمل الأسبوع الثالث لشهر أكتوبر/تشرين الأول 2021 من توقعات للأبراج؟ وهل سيكون أسبوعاً حافلاً بالمفاجأت والانفراجات سواء على الصعيد المهني أو العاطفي وحتى الصحي؟! للمزيد، حول توقعات الأبراج للأسبوع الثالث من شهر أكتوبر 2021، تابعي مع "سيدتي.نت" السطور الآتية:

توقعات الأبراج للأسبوع الثالث من شهر أكتوبر 2021

توقعات الأسبوع الثالث للأبراج لشهر أكتوبر 2021 على الصعيدين المهني والعاطفي

برج الحمل

العمل: تخطط جيداً رغم الضغوط، وتقوم بعمل مؤثّر يحسب لصالحك، وحينئذ يعدك الفلك بثمار إيجابية لجهودك. لا تغامر وحافظ على حقوقك وتأنَّ في إظهار انفعالاتك، وتحدث بهدوء مع شركاء الحياة؛ تفادياً لعدم الوقوع في المشاكل.

الحب: "فينوس" بمنزل الحظ تعدك بأوقات عاطفية واجتماعية هانئة، وتقدم ما بوسعك لإسعاد من تحب. تحكّم أيضا في حساسيتك مع الأهل.

برج الثور

العمل: "الشمس" بمنزل العمل تمنحك قدرة على الابتكار وتوظيف مواهبك في اتجاه سليم. تتمتّع بعلاقات جيدة يمكنك أن تستغلها لدعم أعمالك. نظّم طاقتك، وابتعد عن الانخراط في نشاطات فوق طاقتك.. يجب أيضا أن تلزم الكتمان، ولا تفتخر بنفسك.

الحب: "فينوس" بمنزلك الثامن تساعدك على الاقتراب بلطف وتخطّي الخلافات مع من تحب أو شريك حياتك.

برج الجوزاء

العمل: يمنحك الفلك كل الوسائل لتبرز مواهبك، وتحصل على التقدير. "عطارد" أيضاً يدعمك ويساعدك على التعبير وتبعث الحماس ممن حولك. ينصحك الفلك يوم السبت والأحد والخميس والجمعة، بأن تهتم بحساباتك وخطواتك بتقييم إمكانياتك ولا تتسرّع في خياراتك، وطوال الوقت، احرص على عدم التعالي.

الحب: "فينوس" بمواجهتك والأمر قد يحتاج منك لتفهمّ ولعناية جادة بمن تحب.

تابعي المزيد: تأثير الكواكب على طالع الأبراج

برج السرطان

العمل: معاكسة "الشمس" و"المريخ" و"عطارد" قد تشعل النار في علاقاتك على كل الأصعدة. تحكّم في مشاعر الغليان التي تنتابك مع البعض، ومع ذلك هناك فرصة يوم السبت والأحد والخميس والجمعة لإنجاز المهام الصعبة. ادرس جيدا قراراتك، وحافظ على تماسكك وثباتك أمام المستجدات.

الحب: تمضي أوقاتاً عائلية وعاطفية مميزة ودافئة. قاوم التشتت وكن عادلاً ودبلوماسياً مع المحيطين بك.

برج الأسد

العمل: "الشمس" و"عطارد" بمنزل العلاقات يساعدانك مهنياً على عرض آرائك، ويعدانك بفترة جيدة. تقوم بمبادرات ناجحة وتحصل على نتائج إيجابية وتجد الشخص المناسب الذي يمنحك دعماً.

الحب: "فينوس" بمنزل الحب تجعلك ساحراً وجذاباً، وتتألق بحضور رائع. استمتع بوقتك، فالوقت مناسب للقاءات عاطفية موفقة، وإذا كنت خالياً تجذب الشخص الآخر، فقط الخميس والجمعة: حاول أن تجد أرضية مشتركة تجمعك بالآخرين.

توقعات الأبراج للأسبوع الثالث من شهر أكتوبر 2021 على الصعيد العاطفي

برج العذراء

العمل: الإثنين والخميس والجمعة: تحسن التصرّف وتتحمّل مسؤولياتك على أكمل وجه، وتؤثّر ممن حولك. تتحلى باللباقة والإصرار على ملاحقة أهدافك. تعمل على تقوية مركزك، وتبدو مُلهماً بالحجج والبراهين، ما عدا ذلك، يجب أن تهتم بدراسة خياراتك، وأن تحرص على الدقة في حساباتك.

الحب: "فينوس" في وضع معاكس مما يدفعك للغضب بسرعة. لذا، احترس طوال الوقت من خلافات مع الأهل والأحباب.

برج الميزان

العمل: الكواكب مجتمعة في برجك ويساعدك ذلك على القيام بعمل مثمر. تتمتّع بالقدرة على القيادة، وتحقيق مكاسب هائلة، وقد تصل أيضاً لمعلومات تساعدك على التطور. فقط من الإثنين إلى الأربعاء: لا تهمل التفاصيل، وانتبه لنفقاتك، وقاوم الانزلاق في خطوات غير مدروسة.

الحب: "فينوس" بمنزل العلاقات تجعلك مؤثّراً في الشخص الآخر، وإذا كنت خالياً قد تكون على موعد مع من يطرق قلبك، واجتماعياً يدعمك الأصدقاء.

برج العقرب

العمل: تثق بنفسك، وتضع أقدامك على الطريق الصحيح، والوقت مثالي لدراسة ملفات معقدة. نظّم جهودك، وعليك بالتماسك أمام أي استفزاز، وطوال الأسبوع: قم بمراجعة نفقاتك، واحترس في توقيع الأوراق، وحافظ على السرية.

الحب: تملك كل الأدوات للتأثير في الجميع، يدعمك الكثيرون، وتجمعك بالأهل والأحباب لقاءات ممتعة، لكن من الثلاثاء للجمعة: قد تخفت طاقتك، وعلاقتك بالبعض قد يشوبها التوتر.

تابعي المزيد: الأبراج الأكثر نجاحاً في الحياة

برج القوس

العمل: فريق من الكواكب بمنزل المشروعات يفتح أمامك آفاق مهنية جديدة. الأجواء مناسبة للبيع والشراء، وقد تقوم بعدة أعمال، وتعرف كيف تدير المحيطين بك وتكسب بسهولة دعم الزملاء ورؤساء العمل.

الحب: "فينوس" في برجك تدللك وتمنحك تألقاً وجاذبية. تحيط من حولك بمشاعر دافئة، وتبدو مستعداً لعقد صداقات جديدة وتوطد علاقتك بالأحباب والأهل والأصدقاء، فقط السبت والأحد: قاوم التوتر وتجنّب الصدام مع الأقارب.

توقعات الأبراج للأسبوع الثالث من شهر أكتوبر 2021 على الصعيد المهني

برج الجدي

العمل: تميل هذا الأسبوع للتخطيط بجدية لمستقبلك، تزدهر قدرتك على الإقناع، وتُصر على التقدّم. كُن مستعداً للتعامل بمرونة مع الزملاء والأصحاب، وابقَ متكتما وتجنّب الزهو. ضاعف حذرك وتعلّم من خبراتك ولا تغامر.

الحب: تبني حياتك مع من تحب على أسس من التفاهم والود والتوافق، وقد تستمتع باجتماعات حلوة.

برج الدلو

العمل: تضفي عليك الأفلاك مظهراً مهنياً مُهمّاً. توظّف جهودك جيداً، وتدير المواقف بحكمة، وتسعد بتحقيق تطوّر. سيطر على انفعالاتك، وتوخَّ الحذر في حركتك، وحاول أن تتفادى مصادر الإزعاج، وتجنّب العناد، واعمل في صمت.

الحب: "فينوس" بمنزل الأصدقاء تمدك بالحيوية وبالطاقة العاطفية. الوقت مناسب لإنشاء علاقة حب ومناسباً للتجديد والانطلاق مع الأصحاب.

برج الحوت

العمل: تمنحك الأفلاك حظاً في المال والعمل. تتمتّع بالقدرة على الإقناع والتفاوض، وتحقّق نتائج قياسية. تحرَّ الدقة؛ تفادياً لعدم التورط في أخطاء أو نزاعات على كل الأصعدة، وطوال الأسبوع: لا تعلن خططك واعتنِ بصحتك.

الحب: "فينوس" في وضع معاكس وقد تتسبّب في خلافات. كُن مرناً، وتمهّل في أحكامك وانتقادك لمن تحب، ولتكن متفهماً للاختلاف، وكن مستعداً لإجابة طلبات الطرف الآخر. تابعي المزيد: توقعات الأبراج مع بداية موسم الخريف 2021