اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أكثر الأبراج عصبية وتوتراً

أبراج
أكثر الأبراج عصبية وتوتراً
شخصية الأبراج
أبراج تتصف بالعصبية وتتأثّر سلباً بضغوطات الحياة
صفات الأبراج
أبراج تغضب بسرعة ولا تتحكّم بتصرفاتها
أبراج
شخصية الأبراج
صفات الأبراج
3 صور

لكل برج طريقة تفكير خاصة به تميّزه عن الأبراج الأخرى. فالبعض يتأثّر سلباً بضغوطات الحياة ويصبح عصبياً وثائراً. أما البعض الآخر يتمالك نفسه ويتعامل مع الضغوطات التي يواجهها بشكل إيجابي. من هي الأبراج الأكثر عصبية؟ اكتشفيها مع "سيدتي.نت" في السطور الآتية:

الأبراج الأكثر عصبية وتوتراً

أبراج تتصف بالعصبية وتتأثّر سلباً بضغوطات الحياة

برج الثور

لا يمكن أن يتحكمّ الثور في عصبيته تجاه ضغوطات الحياة. يغضب بسرعة كبيرة، ويفضل البقاء وحده، عصبي إلى حد الجنون، بالرغم من ميزاته العديدة إلا أنه من أصحاب الصبر النافذ، ويستعجل الأمور مما يؤدي أحيانا إلى التهور، وحدوث بعض الفوضى في حياته، وهذا التسرع لا تحمد عقباه.

تابعي المزيد: الأبراج الأقل وفاءً

برج السرطان

يثور السرطان بسرعة ولكنه يهدأ بسرعة أيضاً، وأكثر ما يستفزه هو سوء التصرف معه وعدم إحترامه. صاحب مزاج متقلب فتارةً يبتسم وتارةً أخرى يكون ثائراً في غضبه. إنّ أبسط الأمور تثير غضبه وتجعله يبدأ بالصراخ ويصعب كثيراً تهدأته، حساسيته المفرطة قد تتحول وتصبح مزاجية لا تُحتمل في الكثير من الأحيان، وهذه التقلبات المزاجية غالباً ما توقعه في المشاكل.

برج العذراء

يتأثَّر العذراء من أصغر الأمور ويُكثر من التفكير والإستنتاجات، ما قد يضعه في مشاكل ويجعله مزعجاً لمن حوله، ويتصدر قائمة الأبراج الأسوأ عصبية. بالرغم من تظاهره باللامبالاة، إلا أنّ إستثارة غضبه تأتي بشكل سريع وغير متوقع، ويكون متقلب المزاج إلى حد كبير، كما أنه لا يمكنه اتخاذ القرارات أو حسمها بنفسه، ويغير رأيه بشكل مستمر. كما انّ عدم سعي الآخرين إلى المثالية في تعاملهم معه يمكن أن يغضبه ويجعله سريع الإنفعال ولا يمكن توقع ردة فعله العنيفة.

تابعي المزيد: الأبراج تكشف عيوب شخصيتك

أبراج تغضب بسرعة ولا تتحكّم بتصرفاتها

برج العقرب

يُخفي العقرب في داخله مشاعر لا يبوح بها، ويمنع نفسه حتى من التفكير بها، لكن هذه المشاعر غالباً ما تخونه وتجعل مزاجه يتبدل فيظهر للجميع وكأنه مزاجي فجأة، يحزن ويغضب فجأة، ولا يتوقع أحد حتى أقرب المقربين منه ردات فعله. ويجعل من المشاعر التي يشعر بها محركاً أساسياً لأفعاله، وهذا ما يفسّر تقلّب مزاجه.

برج الدلو

يعتبر برج الدلو من أكثر الأبراج مزاجية. يتغيّر مزاجه بلمح البصر دون وجود سبب أو تبرير لتصرفاته المتقلبة. فور تعرضه لنقد أو لتصرفات لا يحبها يكشف لك عن وجه آخر مشاكس وحاد، وهو سليط اللسان وعصبي كالبركان. لا يمكن توقع ردة فعله أبداً، وقد يغضب من مجرد كلمة أو نظرة أو حركة بسيطة، وغالباً ما تكون ردة فعله عصبية جداً، وعند الغضب لا يمكن تهدئته بسهولة.

تابعي المزيد: الأبراج الأكثر طاقة