اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أكثر الكواكب حظاً على الأبراج

الكواكب والحظ
أكثر الكواكب حظاً على الأبراج
تأثير الكواكب على الأبراج
تؤثّر الكواكب إما سلباً أو إيجاباً على طالع الأبراج
تأثير الكواكب والأبراج
دلالات الكواكب وتأثيرها على الأبراج
الكواكب والأبراج
لكل برج من الأبراج كوكب يحكمه يؤثّر على طالعه وحظوظه
الكواكب والحظ
تأثير الكواكب على الأبراج
تأثير الكواكب والأبراج
الكواكب والأبراج
4 صور

للكواكب دلالات وتأثير على الأبراج. ولكل برج من أبراجنا الإثني عشر كوكباً يحكمه، ويؤثر تأثيراً قوياً على طالعه وحظوظه إما سلباً أو إيجاباً. في الآتي، يطلعك "سيدتي.نت"، على الكواكب الفلكية وأكثرها حظاً على الأبراج.

أكثر الكواكب حظاً على الأبراج

دلالات الكواكب وتأثيرها على الأبراج

كوكب الشمس

تنتقل الشمس من خلال الإثني عشر برج في رحلتها وتقضي حوالي شهر في كل منها. الشمس هي الحيوية، والطاقة، والفرح، والروح، والقيادة، والكبرياء، والبداية والإنطلاق، وهي القوة المُحركة للحياة. ترمز إلى كل ما يُمكن أن يحدُث للإنسان طِوال حياته. هي الكوكب الحاكم لبرج الأسد.

كوكب القمر

تتعدّد حالات القمر من بدر مكتمل إلى هلال بحسب أطواره الفلكية المتعدّدة. يرتبط القمر بالتكوين العاطفي للشخص، والعادات اللاواعية، والإيقاعات، والذكريات، والحالات المزاجية، وقدرته على التفاعل، والتكيف مع المحيطين به. يرمز إلى العاطفة، والتفكير، والارتباط، والرعاية، والحدس، والمشاعر. وجوده يمنح صاحبه الحب والمال والشهرة والحظ ويمنع العداوة والحسد. القمر هو الكوكب الحاكم لبرج السرطان.

تابعي المزيد: ما هي علاقة الحظ بالأبراج

كوكب عُطَارد

يُمثل عُطارد قوة التفكير والكتابة والكلام والملاحظة وإدراك العالم المُحيط بنا، وهو المسؤول عن تلوين إتجاهاتنا وآرائنا عن الدنيا وما فيها وعن قدرتنا على إيجاد التواصل بين ردود أفعالنا الداخلية وبين العالم الخارجي. يرمز عُطارد إلى العقل وقوة الحدس والإتصال. هو الكوكب الحاكم لبرج الجوزاء، والعذراء.

لكل برج من الأبراج كوكب يحكمه يؤثّر على طالعه وحظوظه

كوكب الزُهرة

يحكم الزهرة العلاقات الرومانسية، والزواج، والفنون، والأزياء، والحياة الإجتماعية. يرمز الزُهرة إلى التوافق والتألق، والذوق والجاذبية، والإتزان والإحساس بالجمال، والرغبة في الرضا والكمال، والإحساس والعاطفة. الزهرة هو الكوكب الحاكم للثور والميزان.

كوكب المريخ

يرتبط المريخ بالثقة، وتأكيد النفس، والعدوان، والطاقة، والقوة، والطموح. يُمثل الطريقة التي ننطلق فيها إلى مُغامرة جديدة وتجربة جديدة، وقد يتميز بالقسوة والتوحش والغضب والعدوانية ويُسبب جروحاً وآلاماً. المريخ هو الكوكب الحاكم للحمل والعقرب.

كوكب المُشتري

يتحكم المشتري في الصحة، والثراء، والتفاؤل والسعادة والنجاح. يرمز إلى العدل، والدين، والفلسفة، والسفر، والتفاؤل والحظ. يُحدد الإنطلاق دون قيود، ويدفع إلى التعطش لمعرفة المزيد. كوكب المشتري هو الكوكب الحاكم لبرج القوس ولبرج الحوت أيضاً.

تابعي المزيد: موسم القوس وتأثيره على الأبراج

كوكب زُحل

يُمثل كوكب زحل الأخلاقيات، والأهداف السامية، والمصير، والتقاليد. زُحل هو الكوكب الحاكم لبرج الجدي والدلو أيضاً.

كوكب أُورانُوس

يُسبب أُورانُوس الفراق المؤلم والحوادث والنكبات، ويؤدي إلى قلب الأوضاع رأساً على عقب وإلى تحول الأمور فجأة إلى العكس، ومن الصعب التنبؤ بتأثيراته لأنه يتحكم في القرارات والأحداث بطريقة فُجائية كالصاعقة، ويرمز إلى الثورة، التكنولوجيا، التميز، العبقرية، الفوضى، الزلازل والتقلبات المفاجئة. أورانوس الكوكب الحاكم للدلو.

تؤثّر الكواكب إما سلباً أو إيجاباً على طالع الأبراج

كوكب بلوتو

يُمثل بلوتو السيطرة، والتسلط، والهوس، والموت، والتحولات والقوة. يتحكّم في التفكير الجماعي والإتجاهات التي يرفضها المجتمع، ويمكن أن يدفع الإنسان إلى الرغبة العارمة في القوة، وأحياناً ما يبدأ بلوتو في ممارسة تأثيره بحدثٍ صغير تافه ربما يمر دون أن نلاحظه، ثم تبدأ الأمور في التغير بهدوء وثبات وببطء شديد إلى أن يحدث تغيير ضخم في المجال الذي يؤثر عليه بلوتو في حياتك. بلوتو هو الكوكب الحاكم للعقرب.

كوكب نبتون

يرتبط نبتون بكل أشكال الهروب ويجعل الأشياء تبدو في صورة مُقنعة بحيث يتحول الشيء الذي نكون متأكدين منه إلى شيء مُختلف تماماً، ويرمز نبتون إلى التأمل، والخير، والتبرعات، والفن والموسيقى، والهروب، الوهم. نبتون هو الكوكب الحاكم للحوت.

تابعي المزيد: 10 كواكب تؤثر على شخصية الأبراج