اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

موسم القوس وتأثيره على الأبراج

موسم القوس
موسم القوس وتأثيره على الأبراج
الأبراج
تأثير موسم القوس على الأبراج عاطفياً ومهنياً
توقعات الأبراج
تأثير موسم القوس على طالع الأبراج مهنياً
موسم القوس
الأبراج
توقعات الأبراج
3 صور

يمتد موسم القوس من 22 نوفمبر 2021 حتى 21 ديسمبر 2021. هو أحد المواسم الفلكية الاثني عشر التي تحدث كل شهر، حاملة معها الانفراجات والآمال للأبراج، سواء على الصعيد العاطفي أو حتى المهني. اكتشفي مع "سيدتي.نت"، تأثير موسم برج القوس 2021 على الأبراج.

موسم القوس وتأثيره على الأبراج

تأثير موسم القوس على الأبراج عاطفياً ومهنياً

برح الحمل

خلال موسم القوس، ستكون أيها الحمل أكثر تفاؤلاً بشأن المستقبل وتتخذ خطوات لجعله أفضل في الشأن المهني. يدور موسم القوس في جوهره حول الشعور بالقوة الذهنية واغتنام الفرص. ما يعزّز ثقتك بنفسك، فتحرز تقدماً ملحوظاً على الصعيد المهني وتصل إلى أهدافك. ستشعر بالرضا عما سيحدث في حياتك العاطفية بعد ذلك.

برج الثور

ستشعر خلال موسم القوس بدافع أكثر من المعتاد للتأكد من أنك لا تفوت فرصاً جديدة. لقد تعلمت من الماضي، ولن ترتكب الأخطاء مرة أخرى. هذا الشعور بعدم الرغبة في تفويت الفرص الرائعة سوف يمتد إلى العمل أيضاً. سيدفعك موسم القوس لحضور المزيد من التواصل وإبقاء عينيك مفتوحتين أمام التطورات الجديدة التي تظهر.

برج الجوزاء سيساعدك موسم القوس أيها الجوزاء، كيفية تجاوز كل الأمور الملحة التي بدأتها في السابق في الشأن المهني. تتم مزامنة هذا الموسم بالذات مع كوكب الزهرة، والذي يركز بشدة على جعلك تذهب إلى ما تحب، مما يعني التأكّد من حصولك على كل ما ترغب به.

برج السرطان

ستشعر في موسم القوس بمزيد من الأمل حول ما تتجه إليه مسيرتك المهنية، وإذا لم يعجبك ما تراه، فستبحث عن شيء جديد في أسرع وقت ممكن. قد تشعر بالتوتر في الوقت الحالي، لكن ذلك لن يدوم إلى الأبد. إنّ امتلاك عقلية جديدة أكثر تحفيزاً سيؤثر على مسار عملك. سيسمح لك موسم االقوس بفتح صفحة جديدة في الحب. تابعي المزيد: حقائق مدهشة حول برج القوس المغامر والحيوي

برج الأسد

تكون قادراً أيها الأسد على الاستفادة من مواهبك ومهاراتك. استمع إلى حدسك واتبع قلبك دائماً. افعل الأشياء التي تجلب لك السعادة والفرح. ترتبط طاقة موسم القوس بالعاطفة والأسرار والألغاز. وعندما يتعلق الأمر بالعلاقات والحب والعمق والتفاني والصدق، فإنّ التحدّث عما يدور في ذهنك سيؤدي إلى تأثير مضاعف. يمكن أن يكون هناك تركيز على احتضان جاانبك المظلم، وكشف الحقائق المخفية، والحفاظ على الروابط العاطفية.

برج العذراء

ستتحول حياتك المهنية إلى الأفضل أيها العذراء، لأنك ستغامر بشيء تتحمس له. لن يكون مصيرك خلف مكتب لبقية حياتك. يدور موسم االقوس حول العلاقات بالنسبة لك، لذا ركّز على تعميق علاقتك العاطفية بشركائك أو إجراء محادثات حول الالتزام بالمشاعر الرومانسية.

انفراجات سارة يحملها موسم القوس للأبراج

برج الميزان

سيسير العمل بشكل أكثر سلاسة. استعد أيها الميزان لبعض التغييرات الجادة في مكان العمل، سيسبب هذا ضغوطاً ولكنه سيكون سبباً للإحتفال في النهاية. إستعد لإعادة تعريف قيمك عندما يتعلق الأمر بالحب والالتزام والمساومة. سيُلهمك النصف الثاني من الموسم التعمق أكثر في طاقة شراكاتك، واستكشاف الرغبات الخفية. لا تخف من التعمق وكشف جانبك الضعيف من أجل الاقتراب من شريكك.

برح العقرب

استخدم الموارد المتاحة أمامك بشكل ملائم، وستفد جيداً من الفرص التي تقدم لك في الشأن المهني. أطلق العنان للتخطيط والانغماس في بعض المغامرات. تصبح الطاقة أكثر رومانسية خلال النصف الثاني من الموسم، عندما يدخل كوكب الحب فينوس إلى بيت الشراكات الخاص بك. في هذه المرحلة، يمكن أن تصبح العلاقات غير الرسمية أكثر التزاماً، وستكون أكثر استعداداً للتعامل بجدية مع شريكك.

برح القوس

ستشهد أيها القوس تحقيق المزيد من النجاح. لا تتوقف. يساعدك موسم القوس على الانفتاح والتحدث بسهولة أكبر من خلال مشاعرك، لذلك يُعد هذا وقتاً رائعاً لإجراء محادثات حول الرومانسية وأن تكون أكثر صدقاً مع شركائك أو المعجبين بك. تابعي المزيد: ما هي علاقة الحظ بالأبراج

برج الجدي

مع تقدمك في حياتك المهنية، ساعد الآخرين على أن يصبحوا أفضل. لا تكن أنانياً بمهاراتك ومواهبك. يساعدك موسم القوس على التخّلص من الموانع في الحب وتكون أكثر جرأة في الحصول على ما تريده من العلاقات. بشكل عام، يدور الشهر القادم حول تبني قيمك، وبناء قيمتك الذاتية، وتوضيح ما هو مهم بالنسبة لك، لذا استجمع الثقة اللازمة للوقوف بحزم واسأل عن ما تريده بالضبط.

برج الدلو

سيُحسّن موسم القوس تدفق الأموال في حياتك وتنال دخلاً من جميع استثماراتك. سيكون موسم القوس وقتاً مهماً للتحدّث عن حقيقتك، والحصول على ما تريد والسماح بنورك يضيء في العلاقات. ستتاح لك الفرصة للتخلي عن الالتزامات غير المرغوب بها والمضي قدماً بمزيد من الإستقرار.

برج الحوت

يُنشِّط موسم القوس بشكل كبير حياتك الإجتماعية، قد تجد أنك أكثر انفتاحاً على الخروج والتعرّف على أشخاص جدد. ومن المحتمل أن تستحوذ حياتك المهنية على معظم انتباهك خلال الشهر المقبل. بسبب كل الفرص الجديدة التي تظهر في حياتك المهنية، قد تجد نفسك تبحث عن شريك يعمل في نفس المجال الذي تعمل فيه.

تابعي المزيد: 10 كواكب تؤثر على شخصية الأبراج