اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

حقائق مدهشة حول برج القوس المغامر والحيوي

الرجل القوس
حقائق مدهشة حول برج القوس المغامر والحيوي
الأبراج
يُعتبر برج القوس واحداً من ضمن أكثر الأبراج مغامرة وحيوية
صفات برج القوس
يحرص برج القوس دائماً على أن تكون علاقته العاطفية ممتازة
الرجل القوس
الأبراج
صفات برج القوس
3 صور

يتميّز كل برج بشخصيّة مختلفة عن غيره من الأبراج، ويجد الكثيرون في الأبراج دليلاً يرشدهم عن الحقائق التي قد يخفيها كل برج، خاصة أنَّ صفات شخصية الفرد وطبيعة حياته، تؤثر بشكل مباشر على علاقاته العاطفيّة والعائلية والإجتماعية وحتى المهنية. ومع اختلاف عادات وطباع الأشخاص وفقاً لصفاتهم الشخصية، ووفقاً لطبيعة البرج الذي ينتمون إليه، إكتشفي مع "سيدتي.نت"، حقائق مدهشة حول برج القوس المغامر والحيوي.

حقائق مدهشة حول برج القوس المغامر والحيوي

يُعتبر برج القوس واحداً من ضمن أكثر الأبراج مغامرة وحيوية

يحتل برج القوس المرتبة التاسعة في دائرة الأبراج ويتبع لحكم كوكب المشتري. ويُعتبر شخصاً متفائلاً مليء بالطاقة التي تمكّنه من تحقيق ما يفكّر به، ويؤمن بالحظ بشكل مبالغ فيه، مما يجعله يخوض الكثير من الأنشطة دون وعي وإدراك.

يُعتبر برج القوس واحداً من ضمن أكثر الأبراج مغامرة وحيوية، يتميّز بالتفاؤل والانفتاح ويثق جيداً بما يفعله، ولا يستطيع أحد مهما كان أن يغير قراره عن شيء ما يخص حياته سواء الشخصية أو العاطفية وحتى العملية.

يتميز برج القوس بالصدق والإستقامة ولا يُجيد الكذب، روحه مرحة، يُحب الحرية ويكره الروتين والملل، ويجذبه كل ما هو جديد وغامض.

يميل إلى الشخصيات المتزنة والقوية. شخصيته مرحة ومحبة للحياة. يتميز بالصدق والاستقامة والهدوء، يثق في الآخرين بسهولة، وينصت دائماً للرأي الآخر وينحاز له لو كان أفضل من رأيه ويعرف كيف يحوّل أحلامه إلى حقيقة.

ينجذب برج القوس كل ما هو جديد وغامض، وعندما يشعر بأنه محاصر أو عالق، فسرعان ما يترك الأمور ويسير للأمام غير مهتماً بما خلفه. يكره الروتين والملل، ولا يخاف من التجارب الجديدة ويقدم عليها بالكثير من الحماس، وهو يحب الأعمال التي يوجد فيها قليل من المغامرة حتى لا يفقد الحماس والشغف الذي يميزه.

يصاب برج القوس بالقلق والإحباط إذا وضع خطة ولم تجرِ كما رتّب لها، وقد يُفرط بالتفكير بأمور ومواقف لا تحتاج كلّ هذا المجهود.

تابعي المزيد: ديكورات مريحة وغير تقليديَّة في منازل برج القوس

 

الرجل القوس والعاطفة

يحرص برج القوس دائماً على أن تكون علاقته العاطفية ممتازة

يندفع برج القوس للحب بشكل كبير، محظوظ في علاقته العاطفية دائماً ويسعى الى الإستقرار. مخلص وصادق بشكل ممتاز، ويتميز بشخصية متحمسة وايجابية نحو الحياة. والعشق يؤجج مشاعره فالحب بالنسبة إليه جزء مباشر ينتمي إليه.

يُعدّ التسرّع من طبيعة برج القوس التي لا يمكن إنكارها أو التغاضي عنها، وينفذ صبره بسرعة هائلة، وقد يفقد السيطرة على نفسه إذا تعرّض للخيانة.

من أبرز صفات برج القوس هي الصراحة الشديدة التي تُعتبر مُبالغ بها وتجرح مشاعر أصدقائه في بعض الأحيان، ولا يتردّد في قطع علاقته بأيّ شخص يشعر بأنّه يستغله أو أنّه يستغل علاقته معه لتحقيق أهداف خاصة تنفعه وحده.

يحرص برج القوس دائماً على أن تكون علاقته العاطفية ممتازة ومتجددة. هو مُخلص بشكل كامل للشريك، ويتصف باللطافة والليونة، ولديه القدرة على التواصل مع شريكته دون قسوة، ويتميز تعامله وحديثه بالحنان والرقَة.

تابعي المزيد: برج القوس... شخصيته وخصائصه في الحب والعمل