لايف ستايل /الأبراج

برج القوس... شخصيته وخصائصه في الحب والعمل

برج القوس

برج القوس، لا سيما رجل القوس، يتميّز بشخصية مختلفة عن سائر الأبراج. فما هي ميزاته، وطباعه، سواء في العلاقات العاطفية أو الاجتماعية وحتى المهنية. "سيدتي نت" وفي هذه السطور يطلعك على أبرزها:


برج القوس: من 22 نوفمبر – 21 ديسمبر

برج القوس

رمزه: رامي السهام
العنصر: ناري
طبيعته: نظري
الكوكب المؤثّر: المشتري
مزاجه: متقلب
حجر الحظ: توباز
نقاط القوة: يملك روح النكتة، مثالي، سخي

شخصية رجل القوس:

برج القوس


القوس هو البرج الحيوي والمحب للإستطلاع. نهجه الفلسفي الواسع والشامل يدفعه دائماً الى طرح التساؤلات والبحث عن معاني الحياة. يصعب عليك إحباطه لأنه مليء بالتفاؤل، الانفتاح والحيوية. يحب التغيير والتجديد دائماً في حياته ليبقى في أفضل صورة.
يعشق الأجواء الرومانسية والخيالية والمغامرات على أنواعها. يتميز برج القوس بالكرم؛ إذ يحب الإسراف ولا يبخل على نفسه كما أنه يعشق تدلليل نفسه ولا يحب الحرمان من أي شيء.
مولود القوس يعدّ من الأشخاص سريعي الغضب، ولكن سرعان ما يهدأ ويراجع نفسه بأسرع وقت وربما يقدم الاعتذارات. فهو صاحب لسان سليط؛ إذ كلامه فيه نوع من الجرأة وقد يجرح الشخص الذي يكون أمامه بسهولة تامة إذا أخطئ هذا الأخير. ولكنه، يتمتّع بقدرة على معالجة الجروح تاركاً أطيب الأثر في نفس الشخص.
وبالرغم من كلامه الللاذع أحياناً، فإن مولود القوس في أعماقه طفل صغير يحب الإنطلاق بلا حدود، فهو عفوي في تعبيراته وكلامه وتصرفاته، فتراه يعبّر عما يدور بذهنه بكل عفوية وبراءة ودون تخطيط مسبق، كما أن لسانه يترجم ما بقلبه بكل بساطة وجراءة ودون خوف.

شاهدي بالفيديو توقعات الأبراج لـ عام 2018 من ماغي فرح


رجل القوس في الحب:

برج القوس


مولود القوس، يعدّ من أروع الأبراج على الإطلاق؛ إذ يتميّز بعاطفة متأججة وحنان فائض. وعندما يقع برج القوس في الحب يحافظ على شريكته مدى الحياة محاولاً إسعادها بشتى الطرق. يعشق الغزل ويلجأ إليه عندما يحتاجه، إلا أن علاقاته بالنساء تقوم على الكثير من الأسس غير الجنس، فهو يحترم الذكاء إلى جانب الجمال، ويبقى محتفظاً بحريته واستقلاله مهما وصل حبه للمرأة.
ينسجم مولود القوس مع الشخصيات المتزنة والقوية التي تتفهم حاجته للاستقلالية، والذين يتواجدون بجانب القوس عندما يكون له مزاج منحرف وخارج عن المألوف لفترة مؤقتة. لذا، على المرأة التي ترتبط برجل القوس أن تعطيه ثـقتها الكاملة، وأن تمتنع عن إظهار غيرتها عليه مهما بدر منه، وأن لا تلجأ للتذمر والشكوى معه مهما كانت الأسباب. وأن تـتحلى مثله كذلك بالكرم والمرح والحماسة والاندفاع، وأن لا تستهزأ بأفكاره العظيمة وأهدافه النبيلة، مهما كانت خيالية وبعيدة عن الواقع. وعلى هذا الأساس فقط يلازم الرجل القوس زوجته، ويصطحبها معه الى أي مكان يذهبه، وينفق عليها بكرم.
وبالرغم من أن رجل القوس يكره الارتباط إلا أنه يحب خوض التجارب فيما يخص كل أشكال العلاقات الاجتماعية. وطالما أن الشريك قادر على المحافظة على الانسجام مع الاهتمامات الواسعة النطاق لدى القوس فهو جاهز لخوض التجارب الجديدة في علاقة الحب. وستكون علاقة الشريكين مثيرة وستدوم إلى أمد طويل إلى حد ما.


رجل القوس في العمل:

برج القوس


هو شخصية إرادية وعنيدة في نفس الوقت، فهو لا يعرف اليأس أبداً بل يستمد القوة من كل ما يحصل معه من معوقات وعراقيل بادئاً صفحة جديدة وبكل تخطيط وبعزم قوي.
يتميز برج القوس في العمل، بشخصية قيادية ويحب أن ينجز عمله على أكمل وجه. كما أنه يحب تتبع الخطوات بعمله وفق خطة عملية مدروسة. يعشق التطور ولا يقبل بالروتين، فتراه دوماً يبحث عن كل جديد ومتطور في شتى الأصعدة.
أخيراً، وبشكل مختصر، إن مولود القوس، شخص صادق وجرئ وشجاع، لديه بعض الجنون الذي يجعله يرتكب الأخطاء أحياناً، لا سيما عندما يطلق سهامه الجارحة في حالة تمّ استفزازه. ولكن، من الصعب أن يكن له الأخرون بالحقد؛ إذ يملك حباً وطيبة يغفران له كل ذنوبه.

اقرئي أيضاً:

هذه هي الأبراج الأكثر عرضة للطلاق

أبراج تكشف عن صاحب البرج الذي سيكون أباً مثالياً

الأبراج والأطفال: تعرّفي على شخصية طفلك وفق برجه

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X