تفسير حلم رؤية القط الأسود ودلالاته 

تفسير حلم رؤية القط الأسود ودلالاته 
حلم رؤية القط الأسود- الصورة تعبيرية
في عالم الأحلام، تحمل الرموز والأشكال المختلفة معاني عميقة، تعكس جوانب متعددة من حياتنا الواقعية ومشاعرنا الداخلية.. القطط، بألوانها وأحجامها المختلفة، هي من بين أكثر الرموز شيوعاً في الأحلام، خاصة رؤيا القط الأسود، كشخصية لافتة للنظر؛ فهو يثير الفضول ويحمل طيفاً واسعاً من التأويلات في عالم تفسير الأحلام، ومحملاً بمعانٍ عميقة ومتعددة الأبعاد.. يعرضها عالم تفسير الأحلام ابن سيرين؛ لفهم هذا الحُلم الفريد والمثير للجدل.

دلالات رؤية القط الأسود في المنام.. لابن سيرين

حلم القط الأسود- الصورة تعبيرية

فسّر ابن سيرين رؤية القط الأسود في المنام بالسرقة والزنى، ورؤية القط الأسود في المنام تشير إلى حظ صاحب الحُلم في المنام؛ فإن كانت القطة مقبلة عليه في الحُلم وتسير تجاهه؛ فهذا يدل على الحظ السعيد.. وإذا ظهر القط، أنه يمشي في عكس اتجاهه، دل هذا على الحظ القليل في الحياة، وتدل في بعض الأحيان أيضاً على إنجاب طفل سيكون سبباً في حدوث الكثير من المتاعب لأسرته في المستقبل.. وظهور القط الأسود في المنام يدل على الغدر وقلة الوفاء، وقد يكون شخصاً يتلصص، وقد يكون أيضاً شخصاً يحاول التودد، ولكن يضمر في قلبه الشر لصاحب الحُلم.. ومن يرى في المنام دخول القط الأسود بيته متسللاً؛ فهذا يدل على أن صاحب الحُلم سوف يتعرض لعملية سرقة.. وحُلم القطط الوحشية السوداء في الحُلم، يدلّ على الأعداء الشرسين، وتشير رؤية خربشة القطة السوداء في الحُلم، إلى التعرُّض لضرر.. ورؤية القطط السوداء ميّتة في المنام، تدلّ على نجاة من سِحر أو أذًى.. وموت قط أسود في الحُلم، يدلّ على نهاية عداوة أو خصام، ومَن رأى أنه يقتل قطاً أسود في الحُلم؛ فإنه يظفر بأعدائه.. وحُلم شراء قطة سوداء، يدلّ على الدخول بعمل فيه خداع واحتيال، أما بيع القطة السوداء في الحُلم؛ فيدلّ على إنفاق المال من غير وجه حق.. وهجوم القط الأسود في الحُلم، يدلّ على تشويه السمعة، ورؤية قطة سوداء جائعة وقذرة في الحُلم، تدلّ على الأخبار السيئة.
وبعيداً عن الأخبار السيئة.. تعرّفي على هذا الحُلم: تفسير حلم القط الأسود للحامل

حلم القط الأسود في منام الرجل والمرأة

حلم القط الأسود- الصورة تعبيرية

إذا رأى الرجل في المنام القط الأسود على سرير النوم؛ فهذا يدل على وجود أن أحد أفراد العائلة يقوم بالوقيعة بينه وبين زوجته، ومن رأى قطاً أسود يموت من تلقاء نفسه؛ فهذا يدل على خوفه من المستقبل، والتفكير الكثير في الغد.. وظهور القط الأسود في المنام له، يدل على جفاء الرجل لزوجته وأولاده، ويدل على الخصام وذهاب الود من البيت والخلافات الزوجية، وعندما يحلُم الرجل بالقط الأسود؛ فهذه علامة على أنه يعاني من الحزن الشديد أثناء هذه الأيام، ويكون السبب في ذلك هو خسارة شيء يحبه.. ولو رأى الرجل أثناء النوم قطة سوداء تقترب منه وتقوم بخربشته؛ فيؤوّل ذلك إلى تعرُّض أحد أفراد عائلته للضرر.. ومشاهدة الرجل القط الأسود في المنام يمشي تجاهه، تؤوّل إلى إصابته بالمرض الشديد الذي يجعله يلازم الفراش لفترة طويلة.. ورؤية قطة سوداء ودودة في الحُلم، تعني أن العلاقة في حياتك سوف تزدهر.. تشير القطة السوداء الودية أيضاً إلى أن أهدافك قابلة للتحقيق.. ويدل الحُلم على أنك تمر بفترة عصيبة وتتحمل العديد من المسؤوليات.
إذا رأت المرأة القط الأسود في المنام؛ فهذا يدل على عدم السعادة في حياتها، ويدل أيضاً على أن الزوج جاف وحاد الطباع، وإذا رأت القط الأسود يلعب في منزلها؛ فهذا يدل على وجود أصدقاء لها ماكرين ولا يتمنون لها الخير.. ويؤوّل ذلك أيضاً إلى الطاقة السلبية المنتشرة في البيت، والتي تؤدي إلى كثرة الخلافات والنزاعات والشعور بعدم الاستقرار.. ولو شاهدت المرأة نفسها في المنام تجلس مع قط أسود وتتكلم معه؛ فتلك إشارة إلى خيانة زوجها لها.. وإذا رأت القط الأسود في المنام، دل ذلك على ظهور شخص سيّئ الخلق ومخادع في حياتها، أما إذا رأت مجموعة من القطط الصغار في حُلمها؛ فهذا يدل على علاقة حب جميلة تربطها بشخص ما.. وإذا شاهدت أنها تأخذ القط الأسود بين قدميها؛ فتلك إشارة إلى أصدقاء السوء الذين يسيرون بها إلى طريق الضلال، ويجعلونها ترتكب المعاصي والذنوب التي تُغضب المولى، عزّ وجلّ.. وإذا شاهدت الفتاة القط الأسود في المنام وكانت تنجذب بشدة إلى عيونه الملوّنة الجميلة؛ فهذا يدل على ارتباطها برجل عن قريب وتشعر معه بالسعادة والاستقرار.
ولمزيد من السعادة والاستقرار، تعرّفي على هذا الحُلم: تفسير حلم القطة السوداء للمتزوجة