اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تفسير حلم القطة السوداء للمتزوجة

تفسير حلم القطة السوداء للمتزوجة
تفسير حلم القطة السوداء للمتزوجة
القطة السوداء
تفسير رؤيا القطة السوداء في منام المتزوجة
تفسير حلم القطة السوداء للمتزوجة
القطة السوداء
2 صور
القطة السوداء في المنام دليل على الجفاء وقلة التقدير أو الخصام والسرقة، فالقطة السوداء شخص خبيث، نواياه سيئة، وصاحب سوء ومكر وخديعة، كما تدل على أعداء شرسة. أيضاً رؤيا القطة السوداء في المنام تدل على الحظ السيئ والمكر والخداع؛ وذلك لأن القطط السوداء قد تكون رمزاً للأوهام والخداع.
القطة السوداء تدل على الحظ السيئ والمكر والخداع

وقد فسر "ابن سيرين" رؤيا القطة السوداء للمتزوجة بأنها محاطة بالكثير من المخادعين الذين يكنون بداخلهم الشر لها، أو أنها سوف تُصاب بالكثير من العراقيل والمصائب الكثيرة التي تجعلها تعيش فترة من الاضطرابات، أو يكون دلالة على سماع الأخبار السيئة في الفترة القادمة.

رؤيا القطة السوداء في منام المتزوجة

تفسير رؤيا القطة السوداء في منام المتزوجة

رؤيا القط السوداء في منام المتزوجة تدل على الزوج السيئ اللئيم الماكر، والفشل في حياتها الزوجية وفشلها عاطفياً في كسب قلب الزوج، كما تشير الرؤيا إلى الخيانة والخداع لزوجها مع امرأة أخرى، ووقوع الزوجة في مشكلات متعددة، وربما تصل هذه المشكلات إلى الطلاق.
رؤيا القطة السوداء في الحلم للمتزوجة تدل على التعرض للحسد من أقرب الأشخاص لها، وعليها أخذ الحذر.
وتربية القطط الصغيرة السوداء في المنام للمتزوجة تدل على كثرة النسل والأولاد، وإذا رأت السيدة المتزوجة قطاً أسودَ ميتاَ في المنام؛ فهذا يدل على طلاقها.
خربشة القط الأسود في الحلم للمتزوجة تدل على المشاكل مع الزوج، والألم من عضة القط الأسود في الحلم للمتزوجة؛ يدل على خيانة الزوج أو قلّة اهتمامه.
طرد القط الأسود من البيت في الحلم للمتزوجة يدل على وضع حد للخلافات الزوجية، ورؤيا الخوف على الأبناء من القطط السوداء في الحلم للمتزوجة؛ تدل على حمايتها لهم من كل شر وأذى.
ملاحقة القطة السوداء للمرأة المتزوجة دليل على وجود لص مؤذٍ متربص بها.
تدل القطة السوداء في منام المرأة المتزوجة على الحظ السيئ، وخصوصاً إن كانت تهاجمها.
يمكن أن تشير القطة السوداء في منام المتزوجة إلى الندم على شيء في المستقبل.
رؤيا القطة السوداء بمنام المرأة علامة على المشاكل التي تعاني منها بحياتها الزوجية. والله أعلم.