تفسير حلم الشجار مع الأقارب للمتزوجة

الشجار
رؤية الشجار في منام المرأة المتزوجة
الشجار
دلالة الضرب مع الشجار في المنام للمتزوجة
الشجار
الشجار
2 صور
رؤية الشجار في المنام تُعد من الرؤى الغريبة التي يراها البعض أثناء النوم، وهي تحمل الكثير من الدلالات والمعاني والتي تعتمد على الحالة النفسية للرائي ونوع الضرب. ويرى "ابن سيرين" أن الحلم بالضرب في المنام أحياناً قد يكون حديث نفس. إذا كان الرائي يعاني من خلافات بينه وبين أقاربه أو أي شخص، فعندما ينام يرى كأنه يتشاجر في المنام. ولكن إذا لم يكن هناك ما يحمله الرائي في نفسه من شجار ورآه في منامه فهذه رؤية، وتكون دلالتها على وجود شحنة سلبية داخل الرائي تجاه شخص ما وهو غير قادر على العيش بشكل طبيعي إلا بعد أن يقوم بتفريغ هذه الشحنة. إذا رأى الحالم أثناء نومه أنه يتشاجر مع إحدى أخواته أو مع والده، فهذه إشارة إلى أنه لا يشعر بالراحة في منزله بسبب تصادم واختلاف وجهات النظر. الشجار مع الأم في الحلم من الرؤى غير الجيدة التي تشير إلى سماع الأخبار غير السارة. كما "ابن سيرين" أن الرائي الذي يرى أنه يتشاجر مع أهل منزله بتهمة الإهمال وقلة الرعاية دليل على أنه مقصر كثيراً في حق أهله ودوماً ما يميل للعزلة.

رؤية الضرب مع الشجار

دلالة الضرب مع الشجار في المنام للمتزوجة
رؤية الشخص أنه ضُرب على عنقه، فهذا سداد دين. لو ضُرب الرائي على ظهره، فهذه دلالة على الخديعة أو الخيانة. رؤية الضرب وجهاً لوجه، فهذا معناه أن الرائي ستحدث بينه وبين الشخص الآخر مشاكل وخلافات لكنها ستُحل وبعدها يأتي ارتباط كبير بينهما.

رؤية الشجار في المنام للمتزوجة

رؤية الشجار في منام المرأة المتزوجة
الشجار مع الأقارب في منام المتزوجة تعني خلافات مع الزوج. وقد تدل هذه الرؤية عما تشعر به الرائية من حقد وغل ممن تتشاجر معهم، وبالتالي فإن هذه الرؤية تحذيرية بأن هناك من يكرهك ويحقد عليكِ. رؤية المتزوجة بأن أحد أقاربها يضربها، هذه الرؤية تدل على السعادة إذا كان الضرب خفيفاً لم تشعر فيها الرائية بالألم، لكن الضرب العنيف فهي رؤية مكروهة. رؤية المتزوجة أنها تضرب أحداً من عائلتها، هذه الرؤية تدل أنها لا تفي بوعودها لذلك الشخص. إذا رأت المتزوجة أنها تدخل في شجار مع شخص ما وقام بضربها بيده أمام زوجها، فهذا دليل على أن الزوج لا يتمكن من تحمل أي مسئولية نحوها، وستشعر معه بالتعب والعناء. والله أعلم.