تفسير حلم نقص الوزن في المنام للمتزوجة

نقص الوزن
دلالة نقص الوزن في منام المتزوجة
نقص الوزن
دلالة إنقاص الوزن في المنام للمتزوجة
نقص الوزن
رؤية إنقاص الوزن في المنام تدل على نقص الرزق
نقص الوزن
نقص الوزن
نقص الوزن
3 صور
تهتم السيدات بصفة عامة بالتخلص من الوزن الزائد والحفاظ على قوامهن ممشوقاً ورشيقاً، وإن حدث وزن زائد، فإنهن يلجأن لنقص وزنهن ليُظهرن جمالهن. ورؤية نقص الوزن في المنام لها الكثير من الدلالات التي تختلف وفقاً للرائية وحالتها وما تمر به من ظروف. بحسب تفسير "ابن سيرين"، فإن رؤية نقص الوزن في المنام بصفة عامة تدلّ على همّ ونقصان في الرزق وراحة البال. والنحافة المفرطة تدل على الوقوع في الشدائد والمصائب. وتشير رؤية نقص الوزن في المنام بالفقر وزوال النعم والخيرات والنقص في العلم إن اتبعه إرهاق وتعب، ومن رأت أن وزنها نقص فجأة في المنام فإنها تقع في كرب ومصيبة.
دلالة نقص الوزن في منام المتزوجة
نقصان الوزن يمكن أن يكون نقص محبة الآخرين لصاحبة الحلم بسبب سوء التصرفات التي تقوم بها. أو قد يكون من علامات تقصير صاحبة الحلم في أداء الفروض والطاعات التي تقوم بها. والحلم بالنحافة يدل على المرض والتعب النفسي في الحقيقة. بينما رؤية نقص الوزن بعد سمنة مفرطة في الحلم فهو يدل على الخير والسرور. والعكس صحيح، فمن رأت أنها تزيد في وزنها بعد أن كانت نحيفة، فهذه دلالة على زيادة وسعة في الرزق وتحسين معيشتها. لكن إن كانت الرائية تود أن تتخلص من وزنها وتفكر كثيراً في هذا الأمر، فإن الحلم ما هو إلا حديث نفس ومرآة لما تفكر به الرائية في الحقيقة، فينعكس في حلمها.

تفسير حلم نقص الوزن للمتزوجة

دلالة إنقاص الوزن في المنام للمتزوجة
رؤية نقص الكثير من الوزن في منام المتزوجة لدرجة النحافة وتشعر بالحزن حيال ذلك، تشير إلى سوء أحوالها والمرور بأزمة مالية وقلة الرزق لها وزوجها. أما إن كانت الرائية سعيدة بهذا الوزن المتناقص، فهذا يدل على الخير الوفير والرزق الواسع الذي ينتظرها. رؤية زيادة الوزن للمتزوجة لدرجة السمنة، دليل على إصابتها بالمرض والمرور بالكثير من المشاكل والهموم. أما إذا رأت المرأة المتزوجة أن جسمها أصبح ممشوقاً ورشيقاً في المنام، فهذا يدل على حسن عيشها بعد ضيق وتعب. والله أعلم.