تفسير حلم القط الأسود للحامل

القط الأسود
القطة السوداء في منام الحامل تدل على تعرضها لوعكة صحية- pexels-helena-lopes
القط الأسود
القطة السوداء في المنام تدل على وجود شخص خبيث- pexels-lisa-fotios
القط الأسود
القط الأسود
2 صور
رغم أن القطة من الحيوانات الأليفة المفضلة لدى العديد من الأشخاص لتربيتها في المنزل، إلا أن رؤيتها في الحلم قد تكون مختلفة كثيراً عن كونها القطة المدللة المحببة، حيث تُثير رؤيا القطط في المنام الكثير من التساؤلات عن معنى رؤيتها ودلالتها، وهل هي فأل خير أم تنذر بالشر؟ كل هذه التساؤلات سنجيب عنها بخصوص تفسير حلم القط الأسود للحامل، وفقاً لتفسير ابن سيرين، في السطور التالية.
القطة السوداء في المنام تدل على وجود شخص خبيث- pexels-lisa-fotios
ترمز القطة السوداء في المنام إلى الجفاء وقلة التقدير أو الخصام والسرقة، فالقطة السوداء شخص خبيث، نواياه سيئة، وصاحب سوء ومكر وخديعة، كما تدل على أعداء شرسة. أيضاً رؤيا القطة السوداء تدل على الحظ السيئ والمكر والخداع؛ وذلك لأن القطط السوداء قد تكون رمزاً للأوهام والخداع. رؤيا القطة السوداء في المنام لص أو سحر وحسد، وقيل رؤيا القطة السوداء في البيت في الحلم تدلّ على وجود لص من أهل ذلك البيت. والقطط السوداء الوحشية تدل على أعداء شرسين. تابعي المزيد: تفسير حلم الكلب في البيت للمتزوجة رؤيا القطة السوداء دليل بأن الرائي محاط بالكثير من المخادعين الذين يكنون بداخلهم الشر له، أو أنه سوف يُصاب بالكثير من العراقيل والمصائب الكثيرة التي تجعله يعيش فترة من الاضطرابات، أو يكون دلالة على سماع الأخبار السيئة في الفترة القادمة. رؤيا الخوف من القطط السوداء والهروب منهم يدل على النجاة من شر العدو والتخلص من أعمال السحر والحسد. من يبكي في حلمه خوفاً من القطة السوداء دليل على الفرج من الشدائد. إذا شاهد الرائي في منامه القط الأسود يقوم بمهاجمته ولكنه يفشل، فهذه دلالة واضحة على مروره بضائقة وفترات مليئة بالأحداث السلبية. رؤيا صراخ القط الأسود، دليل على وجود صديق خبيث يزيف له مشاعره، ويضمر له الكراهية والبغضاء في الحقيقة ويريد هلاكه.

دلالة رؤيا القطة السوداء في منام الحامل

تفسير حلم القط الأسود للحامل- pexels-ruca-souza
القطة السوداء للمرأة الحامل تدل على تعرضها لوعكة صحية، والقطة السوداء الأليفة في المنام للحامل تدلّ على ولادتها طفلاً ذكراً تجد صعوبة في تربيته، وإذا رأت الحامل أنها قتلت قطة سوداء في المنام فهذا يدل على نجاتها من أعين الحساد. رعاية المرأة الحامل للقطة السوداء ومداعبتها، دليل على رعايتها للجنين. القطة السوداء التي تهاجم المرأة الحامل في منامها دليل على وجود امرأة أخرى تريد أن تفسد على الرائية حياتها من خلال زوجها، وإن هاجمتها القطة ونزفت دل ذلك على تعرض الرائية للمتاعب. والقطة السوداء على باب البيت دليل على وجود بعض المشاكل والعراقيل. والله أعلم. تابعي المزيد: تفسير حلم الكلب الأسود في المنام