تفسير حلم القطة السوداء للمطلقة

القطة السوداء
تفسير رؤية القطة السوداء في منام المطلقة
القطة السوداء
رؤية القطة السوداء في منام المطلقة
القطة السوداء
القطة السوداء
2 صور
القطة السوداء في المنام دليل على الجفاء وقلة التقدير أو الخصام والسرقة، فالقطة السوداء شخص خبيث، نواياه سيئة وصاحب سوء ومكر وخديعة، كما تدل على أعداء شرسة. أيضاً رؤية القطة السوداء في المنام تدل على الحظ السيئ والمكر والخداع، وذلك لأن القطط السوداء قد تكون رمزاً للأوهام والخداع. وقد فسر "ابن سيرين" رؤية القطة السوداء بأن الرائية محاطة بالكثير من المخادعين الذين يكنون بداخلهم الشر لها، أو وجود صديق خبيث يضمر لها الكراهية والبغضاء ويريد هلاكها، أو أنها سوف تُصاب بالكثير من العراقيل والمصائب الكثيرة التي تجعلها تعيش فترة من الاضطرابات، أو يكون دلالة على سماع الأخبار السيئة في الفترة القادمة. إذا شاهدت الرائية في منامها القط الاسود يهاجمها لكنه لا يلحق بها أذى، يدل هذا على مرورها بضائقة وفترات مليئة بالأحداث المحزنة، ولكنها لن تدوم طويلاً وسوف تتخطاها بسهوله. أما لو شاهدت القط الأسود في المنام قد هاجمها ولحق بها أذى أو ضرر، فهذا يدل على نيل أحد أعدائها منها وإلحاق الأذى والضرر بها.

تفسير حلم القطة السوداء للمطلقة

رؤية القطة السوداء في منام المطلقة
رؤية المطلقة القطة السوداء في منامها، دلالة واضحة على على كثرة المنغصات التي تعكر صفو حياتها وتحول بينها وبين سعادتها وراحة بالها. أو أنها محاطة بشخصيات سامة يتصنعون محبتها ويضمرون لها الشر وينتظرون الفرصة المناسبة للغدر بها، فعليها الحذر. رؤية المطلقة لوجود قطة سوداء تحاول النيل منها ولكنها تجري بقوة خوفاً منها، دلالة على وجود شخص يتربص لهذه المرأة، ويحاول أن يدمر حياتها حتى لا تتمكن من العيش براحة نفسية. رؤية النوم بجوار قطة سوداء وعدم الخوف منها دليل على كمية الأحزان التي توجد في داخل قلب هذه المرأة وأنها تكتم في قلبها الكثير من الهم والأسى.

رؤية التخلص من القطة السوداء

تفسير رؤية القطة السوداء في منام المطلقة
تخلص المطلقة من القطة السوداء التي تريد مهاجمتها، دليل على فك الكرب وانكشاف الغم والهم وتيسير الأحوال، مما يجعلها سعيدة ومطمئنة. رؤية المطلقة أنها تحاول قتل القطة السوداء في المنام وبالفعل تتمكن من النيل منها، دليل على انتصار هذه المرأة على جميع من يحاول إلحاق الضرر بها والقضاء على جميع ما تشعر به من أحزان وهموم كثيرة. والله أعلم.