اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تفسير حلم احتراق البيت والنجاة منه للمطلقة

الحريق
إطفاء الحريق في منام المطلقة
الحريق
دلالة رؤيا إطفاء الحريق في منام المطلقة
الحريق
تفسير حلم الحريق للمطلقة
الحريق
الحريق
الحريق
3 صور
تُعد رؤيا حريق البيت من الرموز التي قد تكون مقلقة؛ إذ تكون في الغالب رؤيتها غير محمودة، خاصة أن رؤيا النار قد يعتبرها البعض فألاً غير طيب. أولاً هي تدل على ضيق يمر به الرائي، وهموم، وأحزان، أو لا قدر الله مصيبة يكون الخلاص منها صعباً، كما أن حريق البيت يدل على تغيرات في حياة الرائي، لكنها في أغلب الأحوال تكون تغيرات سلبية.
وبحسب تفسير العالم "ابن سيرين"، يدل حريق البيت على وجود مشاحنات ومنازعات وفتنة تكون في محيط الدائرة المحيطة للرائي، سواء في عمله أو مع أهله أو مع أصدقائه، كما يمكن أن يدل حريق البيت على الذنوب أو كثرة المعاصي.

تفسير حلم الحريق في بيت المطلقة

تفسير حلم الحريق للمطلقة

الحريق في البيت للمطلقة دلالة على نشوب خلافات ومشكلات كثيرة في حياتها بعد الانفصال، أما إن كان الحريق في بيت الأهل؛ فهو خلاف شديد معهم نتيجة التدخل الشديد في حياتها.
يدل الحريق في بيت المطلقة على الهموم والمتاعب الكثيرة التي تشعر بها، أما إذا لم يتسبب في ضرر لها؛ فهو خلاص من جميع الأمور التي تسبب لها تعباً خلال الفترة المقبلة.
رؤيا الحريق بدون نار في بيت المطلقة هي كناية عن أموال ومكاسب كثيرة، وخير في كل أمور الحياة؛ سوف تحصل عليه السيدة، لكن بعد فترة من التعب وبذل الجهد الشاق.
كما يُمكن أن ترمز النار إلى زواج هذه السيدة مرة أخرى إذا لم تتسبب في أي أذى لعائلتها.

الحريق في بيت جديد

إذا رأت المطلقة أنها انتقلت لبيت جديد، وهذا البيت يحترق؛ فهذا يدل على دخول الرائية في مشروع جديد أو شراكة جديدة، وأنها ستكون مهددة بعدم النجاح بقدر كافٍ، أو الدخول في فترة صعبة من الحياة، أو سماع أخبار جديدة لكنها غير سعيدة.

النجاة من الحريق للمطلقة

دلالة رؤيا إطفاء الحريق في منام المطلقة

تدل هذه الرؤيا على أن الرائية سوف تتخطى المشكلات والصعاب التي تعانيها بعد الطلاق، كما تدل تلك الرؤيا على أنها سوف تحصل على الكثير من الخير والرزق في الفترة القادمة.
من الممكن أن تكون نجاة المرأة المطلقة في المنام من الحريق بمساعدة طليقها دليلاً على عودته لها. وأما إن كانت النجاة مع شخص غير زوجها السابق، فهذه الرؤيا تشير إلى أنها سوف تقابل شخصاً يعوضها عما عانت منه في الفترة السابقة.
كذلك يمكن أن تكون الرؤيا دليلاً على تحقيق النجاح والتفوق في العمل. ومن الممكن أن يكون هذا المنام إشارة إلى تبدل أحوالها المادية وتحسينها. والله أعلم.