شاب أمريكى يصطاد ثعباناً وزنه 45 كيلو وطوله 4.5 متر

شاب يصطاد ثعباناً - الصورة من envatoelements By Galyna_Andrushko

في عالم مليء بتنوع الكائنات والحيوانات المدهشة، تأتي لنا قصصٌ تتجاوز التوقعات وتثير إعجابنا بقوى الطبيعة وشجاعة الإنسان. من بين تلك القصص، تبرز قصة شاب أمريكي استطاع أن يحقق إنجازاً لافتاً للنظر؛ إذ تمكن من صيد ثعبان ذي وزن هائل وطول استثنائي. هذه القصة تعكس الروح المغامرة والإصرار البشري على تحقيق المستحيل، وتعرض لنا كيف يمكن للإنسان أن يواجه التحديات الطبيعية بكل شجاعة.فمع تواصل تطور علم الحيوانات والزواحف، يبقى عالم الثعابين من الكائنات الساحرة والمفزعة في الوقت نفسه. فمن المعروف أن هذه الزواحف قادرة على النمو بشكل غير عادي، ولكن ما حدث في هذه القصة يعد استثناءً بكل معنى الكلمة. سنغوص في تفاصيل الثعبان الذي تم صيده، الذي بلغ وزنه العجيب 45 كيلوغراماً وطوله الخيالي 4.5 متر. سنستكشف كيف تمكن الشاب الأمريكي من مواجهة هذا التحدي الغريب، وما الدوافع وراء تلك الجرأة، بالإضافة إلى الآثار والتأثيرات التي يمكن أن تترتب عن مثل هذه الأحداث.

ووفقاً لموقع (meaww)شهدت حديقة إيفرجليدز الوطنية بمدينة فورت مايرز، فلوريدا مواجهة مبتدئة مع ثعبان ضخم في يوم تحدي فلوريدا بايثون.حيث نجح صياد ثعابين مبتدئ يبلغ من العمر 18 عاماً يُدعى جاك كرونين في صيد الثعابين في الحديقة الوطنية، حيث تمكن جاك كرونين، وهو طالب جديد في جامعة كاليفورنيا في فلوريدا وليست لديه خبرة في صيد الثعابين، من القبض على ثعبان بورمي يبلغ طوله حوالي 16 قدماً. على الرغم من عدم مشاركته في تحدي فلوريدا بايثون لهذا العام، فقد تم القبض علي الثعبان بشكل غير متوقع بعد ساعات فقط من انتهاء المسابقة.

يروي كرونين صيده الأول للثعبان

وفي حديثه عن التجربة المليئة بالأدرينالين، قال كرونين: "لقد كان اندفاع الأدرينالين لا مثيل له. كان هذا أول ثعبان أقفز عليه على الإطلاق".على الرغم من أن كرونين يتمتع بخبرة في اصطياد الثعابين الصغيرة، إلا أن صيد الثعبان الضخم كان أمراً غير مسبوق بالنسبة للمراهق.اقترب كرونين الذي يبلغ طوله 5 أمتار ونصف، لم ين خائفاً من الثعبان الضخم (472.44 سم) وانقض عليه وسرعان ما شل حركة الثعبان عن طريق الإمساك برأسه. وأظهر مقطع فيديو لمطاردة الثعبان زملاءه الصيادين وهم يساعدون الشاب البالغ من العمر 18 عاماً في رحلته الاستكشافية الأولى.يتذكر خريج المدرسة الثانوية الأخير كيف تصاعد الوضع بسرعة إلى مباراة مصارعة عندما حاول الثعبان البورمي الذي يزن حوالي 100 رطل مقاومة القبض عليه.وقال: "قفزت عليه وأمسكت برأسه، ثم تحول الأمر إلى مباراة مصارعة".ويحب كرونين كذلك الصيد المغامر. "كان هناك المئات من الأشخاص يبحثون عن هذه الثعابين. مباشرة بعد انتهاء البطولة... كانت هذه الثعابين ستفوز بالبطولة بالتأكيد." يتذكر كرونين، واصفاً اللحظة التي عثر فيها على الثعبان، قائلاً: "ذهبنا ولم يكن هناك سوى رأس ثعبان يجلس هناك، بحجم رأسي. قمت بتسليط الضوء على المصباح مرة أخرى عبر الغابة لرؤية الجثة، ولم أتمكن حتى من رؤية الثعبان". أخيرا."قال كرونين: "سنعود بالتأكيد إلى هناك لمحاولة الحصول على ثعبان كبير آخر.
تابع المزيد : سيدة بريطانية تستيقظ على ثعبان طوله 3 أقدام داخل غرفتها

تحدي فلوريدا بايثون؟

يهدف تحدي فلوريدا بايثون الذي يقام مرة واحدة سنوياً إلى الحد من أعداد الثعابين البورمية لأنها من الأنواع الغازية التي تسبب اضطراباً بيئياً في إيفرجليدز. تقام المسابقة سنوياً، وتشجع المشاركين على اصطياد هذه الثعابين وإزالتها من المنطقة للتخفيف من تأثيرها على النظام البيئي.
تابع المزيد :ثعبان بين ركاب رجال الأعمال على متن طائرة في نيوجيرسي