أفكار هدايا للصديقة المقربة في يوم ميلادها

فتاة تهدي صديقتها عدداً من الهدايا وهما في قمة السعادة وتتساقط حولهما الوريقات الملونة
أفكار هدايا للصديقة المقربة في يوم ميلادها

عندما يتعلق الأمر بمناسبات الأصدقاء المقربين المميزين، وحفلاتهم الخاصة كأيام الميلاد فمن المفيد دائماً أن تأخذ بعض الوقت للتفكير بشكل أعمق قليلاً حول أفضل أفكار الهدايا التي يمكن أن تهديها لهم، فهم يستحقون منا بذل أي جهد للعثور على فكرة لهدية خاصة ممتعة عاطفية ومعبرة تفاجئهم فترسم البسمة على وجوههم، وترسل السعادة لقلوبهم، وتشيع البهجة بنفوسهم، فإذا اقترب يوم ميلاد صديقتك المقربة وأنت في منتصف الطريق وشعرت بالحيرة في بحثك عن هدية رائعة لأقرب الصديقات لقلبك فإن ما سنشاركه أدناه سوف يثير اهتمامك، لذلك جمعت لك سيدتي من موقع "glamour.com"، عدداً من أرق وأرقى أفكار الهدايا التي يمكن أن توفر عليك الكثير من الوقت وستساعدك في الوقت نفسه على إثارة إعجاب صديقتك، وإظهار مدى أهميتها بالنسبة لك، ومدى حبك وتقديرك لعلاقتكما الوطيدة.

فنجان قهوة مميز

يمكنك إهداء صديقتك فنجان قهوة أو مجاً مميزاً


يمكنك إهداء صديقتك فنجان قهوة أو مجاً مميزاً يساعدها على الاستيقاظ مبكراً، يمكنك اختيار واحد من تلك الأكواب التي تحتوي على رسومات وعشرات الألوان والرسائل، أو يمكن أن تهديها مج مطبوعاً عليه صورتها أو صورتكما معاً. فبهذه الطريقة سيكون وقت القهوة أكثر متعة.

هدايا التجميل

هناك العديد من الهدايا التجميلية مثل ربطات الشعر أو الماكياج أو كريمات العناية بالبشرة أو الشعر أو الأظافر. وحتى مجموعة المكياج والعناية بالبشرة معاً وهي تتضمن العديد من أدوات التجميل بالإضافة لمستحضرات العناية بالبشرة.

دفتر الذكريات

يعد دفتر الذكريات أحد أمتع وألطف أفكار الهدايا


يعد دفتر الذكريات أحد أمتع وألطف أفكار الهدايا وأكثرها حميمية فيمكنك إما شراء دفتر للهدايا وترصدي فيه بعضاً من ذكرياتك أنت وصديقتك المقربة، يمكنك لصق صوركما معاً، ويمكن أن تكتبي أنت بنفسك عدداً من العبارات الجميلة العاطفية والتي تحمل معاني جميلة تسعد صديقتك أو عبارات تشجيعية نابعة من قلبك، يمكنك أن تصنعي أنت بنفسك هذا الدفتر ليكون فريداً ومبتكراً وتزينيه بنفسك ويمكنك الاستعانة بالإنترنت في هذا الأمر.

اكسسوارات المكتب

إذا كانت الصديقة المقربة تعمل في وظيفة مكتبية أو لديها مكتب منزلي يمكنك أن تمنحيها أشياء جميلة تزيينية تساعدها على بدء يومها بفرح. على سبيل المثال: إطارات تحتوي على صورها المفضلة أو إطارات مزينة تحتوي رسائلك الإيجابية، أو أواني الزهور لإضفاء لمسة من الألوان على المكتب أو حاملات أقلام الرصاص الجميلة.
وتجدين عدداً آخر من الهدايا المميزة بالسياق التالي: أفكار هدايا للصديقات في موسم الأعياد

حيوان أليف

يمكنك إهداء صديقتك قفصاً به عصافير أو حوض من السمك الملون


إذا كانت صديقتك من محبي الحيوانات يمكنك إهداؤها قفصاً به عصافير أو حوض من السمك الملون، أو حتى قطة صغيرة أو سلحفاة صغيرة أو أي حيوان أليف محبب، ولو كان لديها بالفعل حيوان مدلل يمكنك شراء هدية له كلعبة مثلاً أو نوعية طعام معينة أو إكسسوار تزييني يلبسه الحيوان، هذه الهدية ستسعدها كثيراً خاصة لو كانت تحب الحيوانات.

ديكور المنزل

من أجمل أفكار الهدايا التي تتعلق بديكورات المنزل لأنها تظهر أمام صديقتك فى مجيئها ورواحها فتذكرها بك، فيمكنك شراء مجموعة من الشموع الفواحة أو لوحة تشكيلية للفنان المفضل لصديقتك من معرض قريب، أو حتى منحوتة صغيرة جميلة توضع كوحدة ديكورية تزيينية، يمكنك شراء إصيصاً من الزهور المفضلة لصديقتك، أو حتى وحدة إضاءة جانبية مميزة.

باقة من الزهور

يمكنك إهداء صديقتك المقربة باقة من الزهور المحببة وتضعينها في فازة


يمكنك إهداء صديقتك المقربة (البيست فريند) باقة من الزهور المحببة لها، كما يمكنك شراء فازة لوضعها بها، ويمكن أن تكون هذه الزهور مجففة أو مصنعة بطريقة أقرب ما يكون للطبيعية، ومن ثمّ يمكن الاحتفاظ بها ولا تذبل أبداً، كما يمكن وضع بطاقة بها عبارة ملهمة أو اقتباس جميل تعبر عن مدى محبتك وتقديرك لصديقتك العزيزة.

إكسسوارت رقيقة

يمكنك أن تمنحي صديقتك المقربة بعض الإكسسوارات الأنثوية الرقيقة مثل قلادة باسمك أو بصورتك تحتفظ بها، أو خاتم رقيق، أواهداؤها بعض الأقراط الرائعة التي تضيء عينيها، أو حتى قلادة مبتكرة تصنعيها بنفسك، وهناك العديد من مواقع الإنترنت التعليمية التي من الممكن أن تقيدك بهذا الأمر، كما يمكن أن تكون الهدية سلسلة نظارة راقية، ويمكن أن تكون هديتك سواراً مميزاً منقوشاً عليه اسمها أو صورتها أو كلاهما.

بلوزة من الصوف أو كوفية يدوية

إذا كنت من هواة الخياطة أو التطريز يمكنك صنع شيء مميز جداً


إذا كنت من هواة الخياطة أو التطريز يمكنك صنع شيء مميز جداً لترتديه كبلوزة من التريكو أو جاكيت من الكروشيه أو حتى كوفية بألوان متداخلة، هذه الهدية أحد أكثر الهدايا تميزاً وحميمية لأنها تفصح عن نفسها، فمجهودك وتعبك من الأكيد أنه سيظهر لصديقتك المقربة وسيعرفها قيمتها الكبيرة لديك.

ملحقات الكمبيوتر

إذا كانت صديقتك المقربة تقضي يومها ملتصقةً بالشاشات التكنولوجية، فهذه واحدة من أفضل الأفكار. فيمكن أن تهديها لوحة الماوس (مسند الفأرة) ملونة مطبوعاً عليها صورتها، أو يمكنك إهداؤها منظم الكابلات، أو عدداً من الكابلات الملونة، ويمكنك إهداؤها جراباً لجهازها اللوحي، وتضعي عليه ملصق صورة لكما أو عبارة جميلة مشجعة.
وبعد قراءة هذه القائمة من الهدايا لصديقتك المقربة هل وجدت ضالتك؟ نأمل أن نكون بمثابة مصدر إلهام لك. وقبل كل شيء، مهما كانت الهدية التي تختارينها، اعلمي أن صديقتك المقربة ستحبها، فالصديق الحقيقي يسعد بالمشاعر الطيبة ويصل له كل الحب مهما كانت الهدية بسيطة أو رخيصة الثمن، سيجد أن قيمتها أكبر وأغلى من أي شيء فقط لأنها منك أنت الصديقة المقربة (البيست فريند)
ونحو المزيد يمكنك متابعة: دليل الهدايا لنهاية العام... خيارات رائعة.