أفكار هدايا للبنات غير مكلفة مع بداية 2024

 هدايا للبنات غير مكلفة مع بداية 2024
هدايا للبنات غير مكلفة مع بداية 2024
على مدار العام، وخاصة بموسم العطلات والأعياد، ليس هناك شعور أفضل من العثور على الهدية المثالية لشخص تحبه كثيرًا، وعندما يتعلق الأمر بالنساء والفتيات، فمن المعروف أن الفتيات يصعب إرضاؤهن خاصة إذا كن من شابات وبنات صغيرات السن، على أنه من المتفق عليه أن الفتيات يعشقن الهدايا من الزهور وعلب الشيكولاتة والإكسسوارات عامة، في حين يتسابقن لشراء الأحذية، والأزياء المريحة، ومنتجات العناية بالبشرة ذات الميزانية المحدودة. فإذا كنت تريدين أن تهدي صديقتك أو قريبتك أو حتى زميلتك هدية بسيطة وغير باهظة الثمن وتبدو مميزة وتحوز على إعجابها وتقديرها يمكنك إيجاد أفكار مناسبة في السياق الآتي..

عطر رقيق

يمكنك تنسيق علبة العطر مع باقة من الزهور الجميلة

تعشق البنات العطور خاصة لو كانت بروائح الزهور الطبيعية، يمكن أن تكون الهدية عطر رقيق يلتقط جمال الطبيعة الأخاذ ومن الممكن اختياره من ماركة عطور محلية وليست عالمية لكي لا يكون مكلفًا، يمكنك تنسيق علبة العطر مع باقة من الزهور الجميلة من ذات رائحة العطر وتكون هدية مميزة

زوج من شباشب

إذا كانت الفتاة تحب اتباع خطوط الموضة فإن زوج من شباشب Tazz سيبدو لطيفًا للغاية كهدية تتسق مع جميع ملابسها، فهذه الشباشب توافق موضة هذا العصر، ويمكن للبنت أن تذهب به فى أغلب خروجاتها مع الصديقات.

علبة ماكياج بألوان باستيل خفيفة

علبة ماكياج بألوان باستيل خفيفة

تعشق جميع البنات الماكياج خاصة لو كن شابات صغيرات، يمكنك إهداء صديقتك علبة مكياج تناسب لون بشرتها، وللحصول على مجموعة مناسبة وسعرها غير مكلف يمكنك الاستعانة بعدد من مقاطع الفيديو التعليمية حول الجمال على YouTube، وهناك العديد من المجموعات التي تصلح كهدايا احتفالية صغيرة من مليئة بأحمر الشفاه غير اللامع الأعلى تقييمًا.

كوب ستانلي آيس فلو من الفولاذ المقاوم للصدأ مع شفاطة

ربما تكون على دراية بالفعل بالكوب الفيروسي Stanley المقاوم للصدأ. ذلك نحن هنا فقط لتذكيرك بالحصول عليه! ويمكنك أيضًا إضافة بعض الشفاطات اللطيفة لإضفاء المزيد من الإكسسوارات عليها!
ويمنك التعرف على المزيد من أفكار الهدايا إذا تابعت الرابط: أفكار هدايا للصديقات في موسم الأعياد

حقيبة ظهر جلدية أنيقة

حقيبة ظهر جلدية أنيقة

من أفكار الهدايا المميزة والغير مكلفة مجموعة حقيبة الظهر المكونة من ثلاثة أجزاء، وهي فكرة هدية رائعة لأي طالبة. والحقيبة يعلوها فيونكة كبيرة ويأتي معها محفظة متطابقة على شكل دائرة ومنظم مجوهرات قابل للطي.

حامل لحافظة الهاتف

تعشق الفتيات التصوير وعمل قصص مصوره عبر صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي، ومن ثم فهدية حافظة الهاتف ستكون مثالية خاصة لو كانت تلتصق بالأسطح المسطحة مثل المرايا والدش والنوافذ، وهي من نوعية الهدايا البسيطة المفيدة الغير مكلفة والتي تسعد البنات كثيرًا.

عصا السيلفي القابلة للطي

عصا السيلفي هدية رائحة للبنات

عصا سيلفي القابلة للطي اللاسلكية مع إضاءة دائرية ليد وحوامل ثلاثية صغيرة تعد من الهدايا المثالية للبنات من نجوم السوشيال ميديا مع أصحابهن وهي يمكن من خلالها التقاط العديد من الصور المدهشة وتصوير مقاطع الفيديو المميزة إذا كانت الفتاة لديها مدونة أو تشارك صديقاتها قصصها عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

قلادة رقيقة متعددة الأحجار

تعشق البنات الإكسسوارات فإذا قمت بإهدائها قلادة رقيقة من المعدن المصقول أو من الفضة يتدلى منها حجر لامع يتناسب مع برجها أوشخصيتها ستكون اختيارًا مثاليًا وغير مكلف (يمكنك الولوج للانترنت للتعرف على الأحجار وعلاقتها بالشخصيات)
ولإكساب رونق جمالي للهدية يمكنك التعرف على أفكار لتغليف الهدايا المختلفة بطرق مبتكرة وجديدة في المنزل

مجموعة رموش الخاصة بالحفلات

مجموعة رموش الخاصة بالحفلات

تطل احتفالات العام الجديد على قدم وساق وستتطلب على الأرجح بعض إطلالات الماكياج الرائعة. فلماذا لا تكون الهدية مجموعة رموش رائعة، هناك العديد من الخيارات لأشكال الرموش المختلفة والتي تأتي مجمعة بعلبة أنيقة تتضمن شريطًأ غير مرئي للحصول على مظهر طبيعي، يمكنك الاستعانة بها كهدية مميزة وغير مكلفة.

وشاح من الفرو الصناعي

من أفضل الهدايا للعام الجديد ونحن مقبلون على فصل الشتاء الوشاح المخملي المصنوع من الفرو الصناعي والذي يأتي بالعديد من الألوان ويعطي ملمسًا ناعمًا للغاية على الجلد. وقد يأتي معه قبعة مطابقة كهدية لاكتمال المظهر النهائي.

مجموعة العناية بالبشرة

هدايا للبنات غير مكلفة مجموعة العناية بالبشرة

مع بداية العام الجديد والإرهاصات الأولى الباردة لفصل الشتاء تًعد هدية مجموعة العناية بالبشرة هدية مثالية خاصة في موسم جفاف البشرة الرسمي، يمكن أن تحتوى هذه المجموعة على آلة قناع الوجه والتي تجعل الفتاة قادرة على صنع أقنعة الوجه الطبيعية الخاصة بها باستخدام مزيج من عصير الفاكهة أو الماء فقط.

منظم الماكياج

تعاني كثير من الفتيات من إيجاد منتج المكياج المناسب عندما تحتاج إليه، ولذلك فمنظم مستحضرات التجميل الدوار يكون هدية مناسبة لها وهناك العديد من الاشكال ومنها من ما ياتي بالعديد من المستويات والتي يمكن أن تناسب منتجات مختلفة، بما في ذلك العناية بالبشرة والعناية بالشعر والمكياج!
وفي هذا السياق يمكنك التعرف على هدية أخرى غير مكلفة ليوم الأم من الورق؟