نحن مقر الموسيقى الخاص بك

نحن مقر الموسيقى الخاص بك
نحن مقر الموسيقى الخاص بك

هلا بكلّ عشاق الموسيقى! استعدوا للترقية بعشقكم للموسيقى لأنّ العشرين من أبريل اقترب واقترب معه اليوم العالمي لمتاجر الأسطوانات، وبهذه المناسبة، سيشكّل فيرجن ميجاستور وجهتك الأساسية لكامل الأسبوع. وإليكم معلومة عامة قد تفاجئ كل من "جيل زد" و"جيل ألفا"؛ سلسلة متاجر فيرجن ميجاستور بدأت في الأصل كسلسلة متاجر لبيع الأسطوانات في أوائل السبعينيات، نعم، ما قرأتموه صحيح… والآن وقد بتّم تعرفون هذه المعلومة، أليست سبباً إضافياً يدفعكم إلى زيارة متجرنا والاطلاع على منتجاتنا؟
وانتظروا، فهناك المزيد... أكنت جامعاً مخضرماً أم ما زلت تستكشف في عالم الأسطوانات، فلدينا شيء مميز لك. بدءاً من الإصدارات الحصرية المحدودة وصولاً إلى إصدارات الفينيل المعدودة، كلّ الإثارة تنتظر محبي الموسيقى في متجرنا. لذا، إن كنت مواكباً لعصرك من "الجيل زد" تنتظر بفارغ الصبر اكتشاف الكلاسيكيات أو مغامر من "الجيل ألفا" تسعى إلى استكشاف أنواع موسيقية جديدة، توجه إلى فيرجن ميجاستور ودع الموسيقى تصطحبك في رحلة مميزة.
هيا نلقي نظرة على بعض أفضل الأسطوانات المحدودة الإصدار. تابع القراءة أدناه.

 

 

كل أسطوانة هي عبارة عن كنز دفين من العبقرية الموسيقية يضم أغاني بارزة ومفاجآت سارة ستصطحبك إلى عالم آخر. لذا، علّي الصوت، وشغّل هذه الأسطوانات، وانطلق في رحلة مثيرة على وقع أنغام أسطوانات الفينيل المحدودة الإصدار هذه.


1.    PINKPANTHERESS - TO HELL WITH IT

 

استعد لإطلاق العنان للراقص في داخلك مع أحدث إصدار لـ PinkPantheress بعنوان To Hell With It. فامتلاك أسطوانة الفينيل المحدودة الإصدار هذه هو إلزامي على كل هواة الموسيقى، إذ تضم مجموعة من الأغاني الحماسية مثل Rebel Heart وWildfire التي ستجعلك ترقص طوال الليل. بصوتها الجريء وطاقتها الحيوية، من المؤكد أنّها ستصبح واحدة من مقتنياتك القيمة في مجموعة أسطوانتك.

 

2.    LAUFEY - TYPICAL OF ME (METALLIC GOLD COLORED VINYL)

 

أسطوانة الفينيل المعدنية باللون الذهبي والمحدودة الإصدار لـLaufey بعنوان Typical of Me هي مزيج خلاب من موسيقى السول، والجاز، والبوب. دع حواسك تستمتع بالكامل بالأنغام الساحرة لـStreet by Street وLove Like the Movies عندما تختبر أسلوب Laufey الموسيقي الفريد من نوعه. لا تفوت هذا الإصدار، فهو سيسحر هواة الموسيقى وجامعي الأسطوانات.

 

3.    GRACIE ABRAMS - GOOD RIDDANCE (CLEAR COLORED VINYL)

 

ادخل عالم جرايسى ابرامز العاطفي مع أسطوانة الفينيل المحدودة الإصدار بعنوان Good Riddance. ونحذّرك مسبقاً، سينتهي بك المطاف مستمتعاً بالكامل بالإيقاعات العاطفية مثل Stay وUnlearn فيما تصطحبك جرايسي في رحلة من الحب، والخسارة، واكتشاف الذات بصوتها الأخّاذ وكلماتها المؤثرة.

 

4.    MITSKI - LAND IS INHOSPITABLE (ROBIN'S EGG BLUE COLORED VINYL)

ا

نطلق في رحلة سمعية مع أسطوانة Land is Inhospitable لـMitski. تضم هذه الأسطوانة عناوين مثل Heat Lightning وWorking for the Knife ستجعلك تتمايل على أنغامها الساحرة. وتعدك أسطوانة الفينيل هذه بركوب أفعوانية من المشاعر المجنونة ما يجعل منها أسطوانة أساسية لاكتمال مجموعة أي عاشق للموسيقى!

 

5.    METRO BOOMIN PRESENTS SPIDER-MAN: ACROSS THE SPIDERVERSE (COLORED VINYL)

 

استعد للتأرجح نحو الحركة مع Metro Boomin Presents Spider-Man: Across the Spiderverse، أسطوانة فينيل مثيرة بقدر مغامرات سبايدرمان. يضم هذا الإصدار المحدود أغنيتي Web-Slinger وVenom Vortex الحماسيتين وهو بمثابة قفزة صوتية نحو عالم "سبايدر-فيرس". مع إيقاعات Metro Boomin المميزة وبطولات سبايدرمان المحلقة عالياً، تعدك أسطوانة الفينيل هذه برحلة مثيرة ستستمتع بها أذنيك.

 

6.    STAR WARS A NEW HOPE (40TH ANNIVERSARY) (3D Holographic Vinyl)

 

استعد للرقص على إيقاعات المجرة مع أسطوانة الفينيل Star Wars: A New Hope (الذكرى الأربعون). عِش أجواء المغامرة المثيرة وأنت تستمع إلى المقاطع الموسيقية مثل Main Title/Rebel Blockade Runner وThe Throne Room/End Title، فتنقلك إلى عالم المعارك الملحمية والرحلات البطولية. يتميز إصدار أسطوانة الفينيل الخاص بالذكرى السنوية هذا بألحانه الخالدة وتنسيقه الموسيقي الغني، ما يجعل اقتناؤه ضرورياً لمحبي "حرب النجوم". لذا، أمسك سيفك الضوئي واستعد للاستمتاع بالتحرك على إيقاع هذه الألحان الكلاسيكية.

 

7.    CZARFACE - CZARTIFICIAL INTELLIGENCE (GREEN COLORED VINYL) (LIMITED EDITION)

 

غُص في عالم فرقة CZARFACE من خلال ألبومها الحماسي CZARTIFICIAL INTELLIGENCE بأسطوانة الفينيل الخضراء اللون. ارقص على وقع أنغام الأغاني مثل Electro وCall Me فيما تقدّم لك فرقة CZARFACE مجموعتهم المميزة من الكلمات الذكية والإيقاعات الحيوية. من خلال أسلوبها الفريد من نوعه وموسيقاها المبتكرة، تستمر فرقة CZARFACE في أسر الجماهير وتخطي الحدود المعروفة لموسيقى الهيب هوب.

8.    Viktor Vaughn aka MF DOOM - VAUDEVILLE VILLAIN (SILVER COLORED VINYL)

 

يصلك الصوت الأسطوري لـViktor Vaughn المشهور بلقب MF DOOM عبر ألبومه بعنوان Vaudeville Villain المطبوع على أسطوانة فينيل أنيقة باللون الفضي. استمع إلى الأغاني مثل Lickupon وOpen Mic Nite لتحظى بلمحة عن إيقاعات Vaughn الآسرة. تشكّل هذه الأسطوانة المحدودة الإصدار غرضاً لا غنى عنه لكلّ عاشق هيب هوب حقيقي، فهي تقدم لمحة عن العبقرية الكامنة خلف واحد من أكثر فناني هذا النوع الموسيقي ابتكاراً.

 

9.    PAUL MCCARTNEY WITH WINGS - BAND ON THE RUN - 50th Anniversary

 

احتفل بالذكرى الخمسين لألبوم Band on the Run الأسطوري لـPaul McCartney with Wings مع هذا الإصدار الخاص من أسطوانة الفينيل. عُد في الزمن إلى الوراء، وتحديداً إلى عصر الروك أند رول الذهبي مع الأغاني الخالدة مثل Jet وLet Me Roll It. هذا الإصدار التكريمي هو شهادة عن استمرارية إرث McCartney الموسيقي، مما يجعله إضافة لا غنى عنها إلى أيّ مجموعة من أسطوانات الفينيل.

 

10.    TOMOKO ARAN -  FUYU KUKAN (BLUE COLORED VINYL)

 TOMOKO ARAN -  FUYU KUKA (أسطوانة فينيل باللون الأزرق) استعد للرقص على الأنغام الناعمة لألبوم Fuyu Kukan لـTomoko Aran مع هذه النسخة الحصرية من المحدودة الإصدار من موسيقي السيتي بوب اليابانية. عِش أجواء الحنين مع الأغاني مثل Midnight Pretenders وI'm in Love فيما يصطحبك صوت Aran الساحر في رحلة عبر موسيقي السيتي بوب الأسطورية. 


أفضل 3 أسطوانات محدودة الإصدار في اليابان Top 3 Japan Limited Edition CDs


TAYLOR SWIFT - RED (TAYLOR`S VERSION)  (Japan Limited Edition) (2 discs)

 
إنّ عالم Taylor Swift الساحر الذي يصبح في متناول يدك مع الإصدار الياباني المحدود من أسطوانتَي Red (نسخة Taylor) هو كل ما يتمناه الـ"سويفتيز". هذه المجموعة المؤلفة من أسطوانتين هي كنز لن تتمكن دائماً من العثور عليه. شارك Taylor في غناء All Too Well التي تمتد على 10 دقائق وأغنية I Almost Do التي تحرّك العواطف في داخلك. فمع كلّ لفة تلفها الأسطوانة، ستعود في الزمن إلى الوراء، إلى فترة Red، فتختبر رحلة Taylor العاطفية من خلال كلماتها الشخصية. لذا، ضع سماعات الرأس الخاصة بك، وتكنكن مع بطانيتك المفضلة، واسترسل في موسيقى Taylor التي ستصطحبك في رحلة تتناول الحب والفراق، وكل ما بينهما.

 

ANRI - TIMELY!!  (Japan City Pop Limited Edition)

غص في عالم موسيقى السيتي بوب اليابانية النابض بالحياة لأسطوانة Timely!! المحدودة الإصدار للفنانة ANRI. استسلم للألحان الآسرة للأغاني مثل Last Summer Whisper وGood Bye Boogie Dance فيما يستحوذ غناء ANRI الساحر وإيقاعاتها الجذابة على حواسك. يُعدّ هذا الإصدار الخاص من أسطوانة الفينيل عنصراً لا غنى عنه لعشّاق موسيقى السيتي بوب اليابانية، إذ يقدّم لك رحلة مليئة بالحنين إلى عصر الإيقاعات الرائعة والألحان المفعمة بالحيوية.

 

KENDRICK LAMAR - MR. MORALE & THE BIG STEPPERS

استعد للانطلاق في مغامرة سمعية مع أسطوانة Mr. Morale & The Big Steppers المحدودة الإصدار اليابانية لـKendrick Lamar. استمتع بالأداء القصصي المتقن والإيقاعات العاطفية للأغاني مثل Rhythm & Poetry وCity of Angels فيما يأخذك Kendrick Lamar في رحلة عبر عالمه الموسيقي الفريد من نوعه. يشكل هذا الإصدار الحصري من أسطوانة الفينيل عنصراً أساسياً لا يستغني عنه كلّ من جامعي الأسطوانات وهواة الموسيقى على حد سواء، إذ يقدم لمحة عن عبقرية Lamar الإبداعية وفنه الذي لا يُضاهى.

لا تفوت الفرصة لاقتناء هذه الأسطوانات وأسطوانات الفينيل، المتوفرة فقط لفترة محدودة. احصل على نسختك الآن وانتقل إلى عوالم أخرى عبر الموسيقى!
ملاحظة: يرجى الانتباه إلى أنّ هذه الأسطوانات محدودة الإصدار، ما يعني أنّ الكمية قد تنفد من المتاجر قريباً.

ننصحكم بزيارة موقع virginmegastore