ترقبوا أهم الكتب مع فيرجن ميغاستور

ترقبوا أهم الكتب مع فيرجن ميغاستور
أهم الكتب مع فيرجن ميغاستور..تعرفوا إليها

إنّ الكتب أكثر من مجرد حبر على الورق، إنها بوابات تدخلك عوالم لامتناهية لا تقيّد المخيلة ولا ترسم حدوداً للاحتمالات. تتمتع الكتب بقوى سحرية تمكنك من الإنتقال إلى أماكن لم تزرها سابقاً والتعرف إلى شخصيات ترتاح برفقتها وكأنها صديق قديم. وبالإضافة إلى ذلك، تشكل الكتب أفضل ملاذ للهرب من ضجة الحياة اليومية، فتؤمن لك لحظات من السلام والراحة وسط عالم حافل بالأعمال والنشاطات. لذا، تناول كتابك الورقي المفضل، وتكنكن مع كوب من الشاي، ودع المغامرات تبدأ. وها قد جمعنا لك بعض العناوين في قائمة لن ترغب بكل تأكيد في تفويت التطرق إليها، تابع القراءة أدناه!


الأكثر مبيعًا على الإطلاق

 


هل تبحث عن مغامرتك الأدبية التالية؟ إذاً، لا تبحث بعيداً... فإليك رواية بوليسية أخاذة بعنوان A Good Girl's Guide to Murderذات الإصدار المحدود للكاتبة Holly Jackson، حيث تتربص بك الأسرار أينما توجهت. انضم إلى الشخصية الرئيسية Pippa فيما تتعمق في تفاصيل قضية باردة، فتكتشف مفاجآت وتعيش تقلبات أحداث ستجعلك تحتار في أمرك حتى الصفحة الأخيرة.
وإن كنت تتوق إلى بعض الحكمة المرتبطة بالأعمال والمقترنة ببعض الإلهام، القِ نظرة على كتاب The Diary of a CEO: The 33 Laws of Business Life من تأليف رائد الأعمال المميز بتفكيره Steve Bartlett.
يعتبر هذا الكتاب الذي يقدم نصائح عملية وقصص واقعية قراءة لا بد منها لكل من رواد الأعمال الطموحين وأصحاب المهارات المخضرمين على حد سواء. أما للحصول على جرعة من المرح الخالص، فلا تفوت كتاب Dog Man #11 لـDav Pilkey، الذي يروي قصة مرحة ومؤثرة ستجعلك فرحاً للغاية. أكنت تبحث عن الغموض أو التحفيز أو المشاغبة، فإن هذه الكتب تلبي كل احتياجاتك!


أحدث الكتب في المدينة


نداء إلى كل عشاق الكتب! استعدوا للغوص في أحدث الأعمال الأدبية المذهلة المتوفرة في فيرجن ميجاستور. هيا نبدأ مع عالم التجسس الأسطوري في James Bond: Dr. No من TASCHEN، كتاب لا بد من أن يقرأه كل من محبي الأفلام السينمائية البوليسية وأدب الجاسوسية.
ثم، استعد لزوبعة من الغموض والإثارة مع كتاب The Reappearance of Rachel Price لـHolly Jackson، رواية آسرة ستبقيك على أعصابك حتى الصفحة الأخيرة. وإن كنت ترغب في قراءة قصة رومانسية مؤثرة تجري أحداثها في الصيف، فاحصل الآن على Just for the Summer لـAbby Jimenez، وهي رواية تبعث على السعادة والارتياح وستجذبك إليها بشدة. مع هذه المجموعة من الكتب المختارة بعناية، ستجد ما ينال إعجاب كل الأذواق.


كتب موقعة محدودة الإصدار

 


دلل نفسك إلى الرفاهية مع الكتب الموقعة المحدودة الإصدار المتوفرة الآن في فيرجن ميجاستور. اكتشف الجوهرة السينمائية The Making of Stanley Kubrick's 2001: Art Edition الموقعة من TASCHEN، وهو كتاب يحلم به كل جامعي الكتب الذين يعشقون الفيلم ويسعون إلى الاطلاع بعمق على العمل الأسطوري المتقن للمخرج الشهير.
أما بالنسبة لمحبي الأدرينالين وعشاق السيارات، انتقلوا إلى عالم السرعة والأناقة مع Ferrari Signed Limited Edition لـPino Allievi، وهو عبارة عن احتفال بواحد من أهم الأسماء في تاريخ السيارات الرياضية. وإن كنتم من محبي الموضة والرفاهية والرقي والتميز، اطلعوا على كتاب Valentino Garavani: Una Grande Storia Italianaالموقع من قبلSuzy Menkes، وMatt Tyrnauer، وArmando Chitolina. يصطحبكم هذا الكتاب في رحلة صورية آسرة عبر مسيرة وإبداعات مصمم الأزياء الغني عن التعريف.
لا تفوت فرصة اقتناء هذه الإصدارات الاستثنائية التي يقدم لك كل منها نظرة خاطفة إلى عالم من الألمعية الفنية والإبداع الحرفي الفريد من نوعه.
SKU: 847821, 828420, 828419


هل تعلم؟


احصل على قصة جديدة لأطفالك كل شهر


بالتعاون مع Sharing Stories، يقدم لك فيرجن ميجاستور مجموعة متنوعة من الكتب للأولاد الذين تتراوح أعمارهم بين صفر و 10 سنوات. أكنت تبحث عن كتاب باللغة الإنجليزية، أو العربية، أو الفرنسية، أو الروسية، فخياراتنا الكثيرة ستؤمن لك ما تحتاجه. هدفنا؟ ببساطة، التركيز على تربية جيل محب للقراءة معاً Raising Readers Together! هيا نشعل حب القراءة والمغامرة في قلوب الأولاد الصغار في كل مكان!
استعد لبعض المتعة الأدبية مع Sharing Stories، وهي أول مكتبة للأطفال توصل كتبها مباشرة إلى عتبة بابك! عندما تنضم إلى هذا المجتمع، ستستلم طرداً رائعاً يحتوي على ست قصص جديدة مختارة بعناية لتناسب عمر طفلك واهتماماته كل شهر. وكأنّه توصيل سحري للكتب!

آلية الفعالية:

  1. اشترك واحصل على 6 كتب كل 4 أسابيع طوال مدة اشتراكك.
  2. اختر كتبك أونلاين عبر، www.sharingstories.me، أو تابع اقتراحات خبراء Sharing Stories ودعهم يختارون الكتب عنك.
  3. تمتع بخدمة توصيل كتبك إلى البيت.
  4. بدل كتبك بكتب جديدة أيام الجمعة أو احتفظ بالكتب التي استمتعت بها لفترة أطول.


اشتر 2 واحصل على 1 مجاناً


مراحب يا أهل الإمارات وعمان! سنقدم لكم عرضاً جميلاً يفوق كل التوقعات. في فيرجن ميجاستور ، إنه وقت اشتر 2 واحصل على 1 مجاناً، نعم، هذا صحيح، باشر إلى إضافة كل عناوينك المفضلة إلى قائمة القراءة الخاصة بك وسنضيف إليها كتاباً إضافياً مجاناً. أكنت تسعى إلى الكشف عن غموض مثير أو استكشاف أرض بعيدة، أو الضحك بقوة مع شخصياتك المفضلة، فالآن هو الوقت المثالي لتجميع القصص التي تشعل الفرح في قلبك. لا تفوت هذا العرض المدهش، فهو فرصتك للغوص في أعماق صفحات مشوقة ستعشق قراءتها!
وإن كنت تتسوق على موقعنا، احرص على استخدام هذا الكود: .VMSB2G1
اضغط هنا للتسوق الآن.