تسريحات شعر مرفوعة للسهرات مناسبة لفصل الخريف... عصرية ولافتة

تسريحات شعر مرفوعة للسهرات مناسبة لفصل الخريف
تسريحات شعر مرفوعة للسهرات مناسبة لفصل الخريف... عصرية ولافتة (المصدر: freepick)
تسريحات شعر مرفوعة
زيني شعرك بأجمل موديلات تسريحات شعر مرفوعة للسهرات (المصدر: freepick)
تسريحات شعر مرفوعة للسهرات مناسبة لفصل الخريف
تسريحات شعر مرفوعة
2 صور

تعتبر تسريحات الشعر المرفوعة من التسريحات الجذابة واللافتة التي تناسب الإطلالات الرسمية والسهرات بامتياز، سواء كان شعرك طويلاً أو قصيراً وحتى ناعماً أو مجعداً. تألقي بأجمل تسريحات شعر مرفوعة للسهرات مناسبة لفصل الخريف التي اختارها لك "سيدتي نت" لتزيني بها شعرك في سهرتك المميزة وتكوني محط أنظار.

موديلات تسريحات شعر تناسب السهرات

زيني شعرك بأجمل موديلات تسريحات شعر مرفوعة للسهرات (المصدر: freepick)

تسريحات مرفوعة للسهرات مناسبة لفصل الخريف ومواكبة لأبرز اتجاهات موضة الشعر، تجمع بموديلاتها المتنوعة أجمل الأساليب، لتبرز جمال خصلات شعرك وتعزز من أناقتك في سهراتك. إليك أجملها:

تسريحة الشينيون المرفوعة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Chignon(@instachignon)

تعدّ تسريحة الشينيون، من أكثر تسريحات شعر مرفوعة للسهرات مناسبة لفصل الخريف. فهي من التسريحات الأنيقة اللافتة، التي كانت ولا تزال تحتل الصدارة في موضة الشعر وتعتبر الأكثر اعتماداً للسهرات. دللي جمالك في سهرتك، واختاري هذه التسريحة لخطف الأنظار أينما حللت.

تسريحة الكعكة المنخفضة

مهما اختلفت وتنوعت تسريحات الشعر المرفوعة، تبقى تسريحة الكعكة، بأنماطها المتنوعة، سواء العالية أو المنخفضة وحتى المبعثرة من التسريحات الأكثر أنوثة وجاذبية، إذ تبرز جمال ملامح الوجه. كوني الأجمل واعتمدي تسريحة شعر الكعكة المنخفضة بأسلوب مبعثر، لتزيني بها شعرك في سهرتك وتنعمي بإطلالة تنبض أنوثة وجاذبية.
قد يعجبك أيضاً: تسريحات شعر مارغوت روبي... أنيقة جداً تلائم المناسبات

تسريحات شعر نصف مرفوعة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Edit salon (@editsalon.kw)

قد ترغبين في إسدال خصلات شعرك المموجة على أكتافك وابراز جماله بعيداً عن تسريحات الشعر المرفوفة الكلاسيكية. ما عليك، سوى اختيار تسريحة شعر نصف مرفوعة للخصلات الأمامية للغرة ولفها على شكل كعكة ناعمة عالية. هذه التسريحة تعود الى حقبة التسعينيات وستكون خياراً مثالياً، بخاصة إذا كنت تتمتعين بشعر كثيف وطويل.

تسريحة ذيل الحصان العالية

من تسريحات شعر مرفوعة للسهرات مناسبة لفصل الخريف، تسريحة ذيل الحصان المرتفعة. فهي تعتبر أحد أفضل الخيارات لتزيني بها شعرك وتتألقي بإطلالة تحبس الأنفاس، بخاصة إذا كنت ترتدين فستاناً مكشوف الصدر. حتماً ستعزز من جمالك وتزيدك جاذبية لافتة.

تسريحة الويفي المموجة نصف مرفوعة

من أجمل تسريحات شعر مرفوعة للسهرات مناسبة لفصل الخريف والتي كانت ولا تزال تحتل الصدارة في اتجاهات صيحات الشعر، هي تسريحة شعر ويفي بأسلوب مموج عريض، لا سيما الشعر الفاتح أو الأشقر. كوني الأجمل في سهرتك المميزة، واعتمدي هذه التسريحة اللافتة.
ما رأيك في الاطلاع على أفكار رفعات شعر عصرية للمناسبات تناسب جميع أنواع الشعر؟

تسريحة الريترو المرفوعة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Edit salon (@editsalon.kw)

لا تزال تسريحات شعر الريترو تحتل حيزاً كبيراً في موضة الشعر. فهي من التسريحات الأنيقة الكلاسيكية التي تعزز إطلالة المرأة وتمنحها مظهراً أنيقاً ولافتاً. تبني هذه التسريحة مع رفع بعض الخصلات الجانبية، بخاصة إذا كنت ترتدين فستاناً طويلاً ناعماً مكشوف عن الصدر. لاضفاء لمسات أنثوية لافتة على تسريحة شعرك الريترو المرفوع، زينيها بإكسسوار لافت يتلاءم مع إطلالتك.

بعدما اطلعت على تسريحات شعر مرفوعة للسهرات مناسبة لفصل الخريف، قد يهمك التعرف الى تسريحات شعر دينا حايك لإطلالة كلاسيكية راقية؟