أجدد تسريحات شعر مرفوعة بسيطة ليوم الحب بلمسات أنثوية راقية

أجدد تسريحات شعر مرفوعة بسيطة ليوم الحب
من عرض شويس Choice لخريف وشتاء 2024 - 2025- تصوير أحمد الليثي خاص لـ سيدتي

إذا كنتِ ترغبين في إبراز ملامح وجهك الجذابة، وتعزيز جمال خصلات شعرك، سواء كان ناعماً أو مجعداً، وتبحثين عن تسريحات شعر بسيطة وأنيقة في آنٍ، ولا تستغرق وقتاً كثيراً لتصفيفها؟ ما عليك سوى اختيار تسريحات شعر مرفوعة والتي تعدّ من التسريحات الجذابة التي تعزّز جمال المرأة، وتمنحها إطلالة مميّزة. لذا، لا تفوتي فرصة التألق بموديلات تسريحات شعر مرفوعة وبسيطة في يوم الحب، تحتضن أنماطاً متعدّدة بموديلاتها، من تسريحات الكعكة، إلى تسريحات ذيل الحصان، وصولاً لتسريحات الضفائر، وغيرها من تسريحات الشعر، جمعتها لك "سيدتي" لتستوحي منها التسريحة التي تلفتك وترضي ذوقك.

أفكار تسريحات شعر مرفوعة بأسلوب ذيل الحصان

تُعتبر تسريحات شعر ذيل الحصان، بأنماطها المتنوعة، سواء العالية أو المنخفضة من أجمل تسريحات الشعر التي كانت ولا تزال تحتلّ الصدارة في موضة الشعر. فلا تتردّدي في اعتمادها لتزيين شعرك والتألق بإطلالة عصرية ولافتة، في يوم الحب.

تسريحة ذيل الحصان المرتفعة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Paula-Belen <3 (@paula_shr)

من تسريحات شعر ذيل الحصان العصرية التي تجمع بين الأنوثة والأناقة في آنٍ، تسريحة ذيل الحصان المرتفعة. فهذه التسريحة تعتبر من تسريحات الشعر المرفوعة البسيطة ولا تتطلب ارتياد صالونات تصفيف الشعر لتطبيقها. ما عليك سوى تسريح شعرك جيداً، وتطبيق الجل، ثم سحب شعرك إلى الأعلى على هيئة ذيل الحصان. إذا أردت إبراز جمال ملامح وجهك، والتألق بإطلالة لافتة تعكس شخصيتك الطبيعية في يوم الحب، ما عليك سوى اختيار هذه التسريحة، وحتماً ستكون خياراً موفقاً.

تسريحة ذيل الحصان الفوضوية

إلى ذلك، يُمكنك اختيار تسريحة ذيل الحصان بأسلوب فوضوي. فهذه التسريحة شبابية وعصرية، ولا تتطلب وقتاً لتصفيفها، وستكون خياراً مثالياً لإطلالتك في يوم الحب. فقط اجمعي شعرك إلى أعلى الرأس على شكل ذيل حصان بشكل فوضوي، واسحبي خصلتين على جانبي الوجه واتركيهما منسدلتين. أما الغرة فاسحبيها إلى الخلف واجعليها واقفة بعض الشيء.
سيعجك أيضاً، تجربةتسريحات شعر شبابية مع الغرة الريترو.. اعتمديها بجرأة وتميّز

تسريحة ذيل الحصان المنخفضة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hair styleist (@anooda_hair)

تسريحة شعر ذيل الحصان المنخفضة، تُعتبر واحدة من أجمل تسريحات شعر مرفوعة وبسيطة التي يُمكنك اعتمادها لإبراز جمال ملامح وجهك. ورغم أنَّها ظهرت منذ سنوات إلا أنَّها لا تزال تتصدّر صيحات موضة تسريحات الشعر لهذا العام. تليق هذه التسريحة جميع أنواع الشعر بما في ذلك أشكال الوجوه. وهي تسريحة من نوع خاص، تُعزز جمال شكل الوجه، وتضفي لمسات أنثوية جذابة على إطلالة المرأة.

أفكار تسريحات شعر الكعكة

مهما اختلفت موديلات تسريحات الشعر المرفوعة، وتنوّعت موديلاتها، تبقى تسريحات شعر الكعكة بأساليبها المختلفة، من تسريحات الشعر المرفوعة البسيطة التي تعزز من أنوثة المرأة، وتعدّ خياراً موفقاً للراغبات في التألق بإطلالة جذابة.

تسريحة الكعكة العالية المبعثرة

إذا كنت ترغبين في مواكبة صيحات موضة الشعر، واعتماد تسريحة شعر بسيطة ومميّزة، بعيداً عن التكلف والمبالغة، اعتمدي تسريحة شعر الكعكة العالية المبعثرة. حتماً سترضي ذوقك وتزيدك أنوثة سواء كان شعرك طويلاً أو قصيراً. فهذه التسريحة سهلة ولا تتطلب وقتاً لتنفيذها. لتطبيقها أنت بحاجة فقط إلى جمع خصلات شعرك ولفها بطريقة عشوائية بأسلوب مبعثر، وسحبها إلى الوراء وتثبيتها بواسطة دبابيس خاصة بالشعر.

تسريحة الكعكة العالية مع الغرة البف

تجمع هذه التسريحة بين البساطة من جهة وبين الكلاسيكية من جهة أخرى، وتُعتبر من أحدث التسريحات الرائجة التي تُعطي الشعر الكثافة والحيويّة، كما أنَّها سهلة التنفيذ وتناسب الشعر الطويل أو متوسط الطول، وخاصة الشعر الخفيف. فإذا كنتِ ترغبين في جعل شعرك يبدو أكثر كثافة، لا تتردّدي في اعتماد هذه التسريحة التي لا تحتاج إلى الكثير من الوقت. ما عليك، سوى رفع الغرة بأسلوب البف وسحب خصلات شعرك جميعاً إلى منتصف الرأس، ثم ربطها برباط مطاطي.

تسريحة الكعكة المنخفضة

من تسريحات الشعر السهلة واللافتة، التي يُمكنك اعتمادها لإطلالة تنبض أنوثة في يوم الحب، هي تسريحة الكعكة المنخفضة. فهذه التسريحة تعتبر من أكثر تسريحات الشعر انتشاراً في صفوف النجمات. ليس هناك أفضل من اختيار هذه التسريحة؛ لتتألقي جمالاً وتمنحي شعرك مظهراً حيوياً. وهي لا تحتاج إلى الكثير من الوقت أو الجهد لتطبيقها، أنت بحاجة فقط إلى دبابيس ناعمة لتثبيت خصلات شعرك الملفوفة على هيئة كعكة منخفضة.
ما رأيك التألق أيضاً بتسريحات شعر تسريحات شعر كعكة الباليه لمظهر أنثوي راقٍ يسلط الضوء على ملامحك

أفكار تسريحات شعر متنوعة

يُمكنك أيضاً اعتماد تسريحات شعر مرفوعة، بأساليب متنوعة لإبراز جمال خصلات شعرك، من خلال اعتماد تسريحات شعر نصف مرفوعة وإسدال الشعر، أو تسريحة الضفيرة. فإذا كنت تبحثين عن تسريحات شعر لافتة وبسيطة، اعتمدي واحدة من بين هذه التسريحات.

تسريحة شعر الضفائر المرفوعة

اذا كنت ترغبين في اعتماد تسريحة شعر مرفوعة مميزة، تبرز ملامح وجهك بأسلوب جميل، فلا تتردّدي في اختيار تسريحة الضفائر الأفريقية المرفوعة التي تناسب جميع أنواع الشعر وأشكال الوجوه المختلفة. تتسم هذه التسريحة بالبساطة وتساعدك على إبراز ملامح وجهك الطبيعي، فالضفائر من الأساليب السهلة البسيطة التي يستطيع أي منا عملها، فهي لا تحتاج إلى ابتكار، كما أنَّها تُعطي الشعر شكلاً جذاباً وجميلاً وتمنحك إطلالة شبابية وعفوية.

تسريحة شعر ويفي نصف رفعة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Milosz (@miloszhairstylist)

قد ترغبين في إبراز جمال خصلات شعرك المموجة على أكتافك بعيداً عن تسريحات الشعر المرفوعة الكلاسيكية. ما عليك، سوى اختيار تسريحة شعر نصف مرفوعة للخصلات الأمامية للغرة ولفها على شكل كعكة ناعمة عالية. هذه التسريحة تعود الى حقبة التسعينيات وستكون خياراً مثالياً ليوم الحب، بخاصة إذا كنت تتمتعين بشعر كثيف وطويل.