تسريحات شعر بسيطة للمناسبات بموديلات عصرية.. زيّني بها شعرك

تسريحات شعر بسيطة للمناسبات بموديلات عصرية.. زيّني بها شعرك
من عرض ريتروفيتي Retrofete- الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

هل تبحثين عن تسريحات شعر بسيطة للمناسبات، تعكس شخصيتك الهادئة والكلاسيكية وتزيد من جمال شعرك وأناقتك؟ هناك العديد من تسريحات شعر بسيطة للمناسبات بموديلات عصرية ومواكبة لاتجاهات موضة الشعر، تناسب جميع أنواع الشعر وطوله، سواء كان طويلاً أو متوسط الطول وحتى قصيراً، يُمكنك اعتمادها لتزيين خصلات شعرك في مناسباتك، كفيلة في إبراز جمالك ومنحك إطلالة ناعمة تنبض أنوثة. فيما يأتي، يستعرض "سيدتي" موديلات تسريحات شعر بسيطة للمناسبات، لتستوحي منها تسريحة شعرك المناسبة.

تسريحة البيتش ويفي

مما لا شك فيه، أن تسريحة الشعر الويفي بأساليبها المتنوّعة، سواء ويفي عريض أو رفيع تُعد من تسريحات الشعر التي تعزز جمال الشعر، وتمنح المرأة إطلالة مميزة. لذا، إذا كنت تبحثين عن تسريحة شعر بسيطة وأنيقة معاً، يُمكنك من دون شك اللجوء إلى تسريحة الويفي العريض، لتزينّي بها شعرك وتنعمي بلوك جذاب في مناسباتك.

تسريحة شعر مموج نصف مرفوعة

تُعد تسريحة الشعر المموج نصف المرفوع خياراً مثالياً لإطلالة شبابية ومميزة خلال المناسبات، وهي تلائم بشكل خاص صاحبات الشعر الطويل والمتوسط الطول؛ وما يميّز هذه التسريحة أنها سهلة التنفيذ، فما عليك سوى رفع خصلات شعرك الأمامية مع الغرة إلى أعلى الرأس، وإسدال باقي خصلات شعرك المموجة على الأكتاف. حتماً ستحظين بإطلالة جذابة وناعمة.
سيعجبك أيضاً، الاطلاع على موديلات تسريحات شعر ناعمة للسهرات.. دللي بها خصلات شعرك

تسريحة الشينيون الفوضوية

تسريحة الشينيون الفوضوية، تعتبر من تسريحات الشعر الناعمة والحيوية، فهي تعزز من أنوثة المرأة وستكون خياراً موفقاً لتصفيف شعرك من دون الحاجة إلى ارتياد صالونات تصفيف الشعر. حتماً سترضي ذوقك وتزيدك أنوثة في مناسباتك، سواء كان شعرك طويلاً أو قصيراً. لتطبيقها أنت بحاجة فقط إلى جمع خصلات شعرك ولفها بطريقة عشوائية بأسلوب مبعثر، وسحبها إلى الوراء وتثبيتها بواسطة دبابيس خاصة بالشعر. اعتمديها مع الغرة المسحوبة إلى الخلف بشكل فوضوي، مع خصلات الشعر النازلة من الخلف.

تسريحة الكعكة المبعثرة

تضفي تسريحات الشعر المرفوعة بأسلوب الكعكة لمسة من الأناقة والجاذبية على إطلالة المرأة. وعلى الرغم من تنوّع موديلات تسريحات شعر الكعكة؛ فإن تسريحة الكعكة المنخفضة بأسلوب مبعثر وفوضوي، تُعتبر إحدى أكثر تسريحات الشعر إقبالاً بين النساء اللاتي يبحثن عن إطلالات شبابية وأنيقة في آنٍ. اعتمديها مع الغرة المنسدلة على جانبي الوجه؛ لإضفاء الحيوية على إطلالتك في مناسباتك.

تسريحة ذيل الحصان المنخفضة

تتنوّع موديلات تسريحات شعر ذيل الحصان من حيث طريقة تطبيقها، سواء مرتفعة أو منخفضة وحتى مضفرة وغيرها من الأساليب التي يمكنك الاختيار من بينها لتزيني بها شعرك في المناسبات. من بين تسريحات ذيل الحصان المواكبة لأبرز اتجاهات موضة الشعر، هي تسريحة ذيل الحصان المنخفضة والتي حتماً ستناسب إطلالتك الرسمية. كما أنها تلائم جميع أشكال الوجوه، خاصة إذا كنت صاحبة وجه مربع؛ إذ تخفف من حدته وتجعله يبدو أطول. بإمكانك اعتمادها مع إسدال بعض الخصلات الرفيعة بأسلوب مموّج على جانبي وجهك، لإضفاء لمسات أنثوية لافتة.
ما رأيك أيضاً، في تجربة تسريحات شعر ذيل حصان بأنماط عصرية ولافتة تبرز جمال ملامحك

تسريحة الكيرلي الفوضوية

من تسريحات شعر بسيطة للمناسبات، تسريحة الكيرلي، والتي تُعد واحدة من أجمل تسريحات الشعر التي تناسب الشعر المجعد، لا تتطلب هذه التسريحة أي مجهود، فقط أنت بحاجة إلى وضع سيروم على شعرك الرطب وتجفيفه بواسطة المجفف الكهربائي، وستحصلين على تسريحة حيوية وجذابة بوقت قصير.

تسريحة شعر كلاسيكية

مهما تنوّعت صيحات تسريحات الشعر الناعمة والبسيطة، لا يمكن أن تغيب تسريحة الشعر الملساء والمنسدلة على الأكتاف عن موضة الشعر. وعلى الرغم من بساطة هذه التسريحة، بيد أنها من التسريحات الجذابة التي تضفي لمسات أنثوية على إطلالة المرأة وتناسب جميع الأوقات. فلا تتردّدي في اعتمادها في مناسباتك، بخاصة إذا كنتِ صاحبة شعر ناعم ومالس، وتفضلين تسريحات الشعر الناعمة والكلاسيكية.

تسريحة شعر مبلل

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by The Boys (@theboys.hair)

تُعد تسريحات الشعر المبللة من الصيحات الرائجة في موضة الشعر، والتي تضيف المزيد من الجمال والجاذبية على إطلالة المرأة وتبرز ملامح وجهها بأسلوب لافت. وهي من أسهل التسريحات لأنها لا تتطلّب الكثير من الوقت لتصفيفها. فقط طبقي الجيل على شعرك الرطب من الجذور حتى الأطراف، ثم استخدمي المشط لتوزيعه. واسحبيها إلى الوراء، مع إسدال خصلات رفيعة على جبينك. اعتمديها في مناسباتك وتألقي بإطلالة عصرية ولافتة.