موديلات تسريحات شعر ناعمة للسهرات.. دللي بها خصلات شعرك

تسريحات شعر ناعمة للسهرات
تسريحات شعر ناعمة للسهرات

إذا كان شعركِ طويلاً أو متوسطَ الطول أو حتى قصيراً، حتماً ترغبين في إبراز جمال خصلاته المالسة أو المموّجة، بموديلات تسريحات شعر ناعمة ولافتة، تناسب إطلالاتك المسائية والسهرات.. لذا، «سيدتي نت» اختار لك باقة من أجمل موديلات تسريحات شعر ناعمة للسهرات، بأساليب غير معقّدة، ومستوحاة من أبرز اتجاهات موضة الشعر، تبدو بسيطة وفي الوقت نفسه أنيقة للغاية.. اختاري من بينها ما يعجبك؛ لتدللي بها خصلات شعرك، وتتألقي بتسريحة شعر ناعمة وأنيقة معاً.

تسريحات شعر تناسب السهرات.. بأساليب عصرية وناعمة

تسريحات شعر ناعمة للسهرات، تجمع بأساليبها موديلات متنوعة وعصرية، تُحاكي أنوثتك وتُبرز جمال شعرك بلسمات أنيقة، مهما كان طول شعرك ولونه، ومهما كانت نوعيته.. إليكِ أجملها:

تسريحة شعر ويفي بتموجات عريضة

مهما تنوّعت تسريحات الشعر واختلفت بموديلاتها، تبقى تسريحة الشعر بأسلوب الويفي المموّج، من أكثر تسريحات الشعر جاذبية؛ إذ تُبرز جمال خصلات الشعر، وتُضفي لمسات أنثوية ناعمة على إطلالة المرأة.. هذه التسريحة ستكون خياراً مثالياً لتزيني بها شعرك الطويل في السهرات.. اعتمديها مع الفرق الوسطي والغرة المنسدلة على جانبي الوجه.

تسريحة شعر نصف مرفوعة لإطلالة ناعمة وأنيقة

لإطلالة ناعمة وأنيقة في الوقت نفسه، بإمكانك اختيار تسريحة شعر نصف مرفوعة، ترتكز على لفّ خصلات الشعر بالفير للحصول على تموّجات عريضة، ورفع الخصلات الأمامية إلى الأعلى على هيئة كعكة؛ لإضفاء لمسات لافتة وأنيقة على تسريحة شعرك، زينيها بإكسسوار ناعم مرصّع بحبيبات من الكريستال.. كذلك، يُمكنك اعتماد تسريحة الكعكة المضفرة، حتماً ستحظَين بإطلالة عصرية وجذابة.
قد يهمك أيضاً، تجربة تسريحات شعر مرفوعة للسهرات مناسبة لفصل الخريف.. عصرية ولافتة؟

تسريحة شعر ذيل الحصان بأسلوب مبتكر

تحتلّ هذه التسريحة حيزاً كبيراً في صيحات موضة الشعر، مهما اختلفت أساليبها وتنوّعت.. وتعَدّ خياراً رائعاً لجميع أنواع الشعر.. يُمكنك اعتمادها بطرق عدّة، من تسريحة ذيل الحصان المرتفعة إلى تسريحة ذيل الحصان المنخفضة وحتى المضفّرة.. اختاري الأسلوب الذي يُرضي ذوقك ويُبرز جمال شعرك.
سيعجبك أيضاً، الاطلاع على موديلات متنوعة لتسريحة ذيل الحصان مناسبة للسهرات بأساليب عصرية ومتنوعة

تسريحة شعر الكعكة المنخفضة

على الرغم من تنوّع موديلات تسريحات الشعر الناعمة والأنيقة، التي تناسب الإطلالات الرسمية والسهرات؛ فإن تسريحة الكعكة المنخفضة بأسلوب مبعثر وفوضوي، تُعتبر إحدى أكثر تسريحات الشعر إقبالاً بين النساء اللواتي يبحثن عن إطلالات شبابية وأنيقة في آنٍ.. اعتمديها مع الغرة المنسدلة على جانبي الوجه؛ لإضفاء الحيوية على إطلالتك.

تسريحة شعر منسدلة مع الفرق الوسطي

لا يمكن أن تغيب تسريحة الشعر الملساء والمنسدلة على الأكتاف، عن إطلالة المرأة في المناسبات والسهرات؛ فبقدر ما هي ناعمة وبسيطة، بقدر ما تمنح المرأة مظهراً أنثوياً راقياً.. ولسهراتك، اعتمدي هذه التسريحة، بخاصة إذا كنتِ صاحبة شعر ناعم ومالس، وتميلين إلى تسريحات الشعر الناعمة والكلاسيكية.

تسريحة الضفيرة بأسلوب مبتكر

لإطلالة أكثر أناقة في سهراتك، يمكنك اعتماد تسريحة الضفيرة المعقودة على شكل تاج مع تقسيم الشعر من الأمام، واعتماد البف على أحد جانبي الشعر، وترك باقي الشعر منسدلاً بأسلوب مموّج.. أما إذا كنت تتمتعين بشعر طويل وناعم، وترغبين إظهاره بشكل أنيق، يمكنك اعتماد تسريحة شعر منسدلة للوراء، مع الضفيرة المعقودة على شكل تاج، وإسدال خصلات شعر جانبية رفيعة.
ما رأيك في أن تستوحي تسريحات شعر بالضفائر من وحي النجمات؟

تسريحة شعر مجعد مع الغرة المبعثرة

تُضفي تسريحة الشعر الكيرلي بأسلوب المجعد الرفيع، لمسة مشرقة إلى جمال إطلالتك في السهرات، وتتميز بطابع عفوي، وتمنح الشعر الكثافة والشكل الجذاب.. كما وتتناسب مع مختلف أشكال الوجوه، وتُعتبر من أشهر التسريحات التي تُظهر المرأة بإطلالة جذابة، ومن السهل إنجازها في المنزل من دون الحاجة للتوجّه إلى صالونات تزيين الشعر.. ما عليك سوى تطبيق الجِل على خصلات شعرك المبللة، وتجفيفها بواسطة المجفف الكهربائي.. اعتمديها مع الغُرة المبعثَرة.