تسريحات شعر سهلة وجذابة تناسب إطلالتك النهارية والمسائية

تسريحات شعر سهلة وجذابة
تسريحات شعر سهلة وجذابة تناسب إطلالتك النهارية والمسائية (المصدر: freepick)

تسريحات شعر سهلة وجذابة، تناسب جميع أنواع الشعر، الناعم والمجعد وتبرز جمال خصلاته بأسلوب طبيعي وعفوي يتماشى تماماً مع إطلالات المرأة، سواء النهارية الكاجوال أو حتى المسائية، اختارها "سيدتي نت" لتستوحي منها ما يلفت انتباهك ويرضي ذوقك.

موديلات تسريحات شعر رائجة

موديلات تسريحات شعر سهلة وجذابة، تجمع بأساليبها المتنوعة كل ما هو جديد في صيحات موضة الشعر الرائجة للمرأة الباحثة عن التجدد. إليك، أجملها:

تسريحة الكعكة مع الغرة

من تسريحات شعر سهلة وجذابة، تسريحة الكعكة بأنماطها المتنوعة، سواء العالية أو المنخفضة وحتى المبعثرة. فهذه التسريحة تعود الى حقبة التسعينات، وستكون خياراً مثالياً لاعتمادها، بخاصة إذا كنت تتمتعين بشعر كثيف وطويل. كما أنها تتميز بسهولة تطبيقها، إذ لا تتطلب سوى استخدام مشط خشن لتصميم التعرج عند الفرق النصفي، ثم سحب كامل الشعر الى الخلف وجعله على شكل كعكة ناعمة.
قد يعجبك أيضاً اعتماد تسريحة شعر كعكتين... ناعمة وطريقة تنفيذها في المنزل سهلة.

تسريحة ذيل الحصان الفوضوية

إن تسريحة ذيل الحصان الفوضوية تعدّ من تسريحات شعر سهلة وجذابة التي تشكل أحد أفضل خيارات تسريحات الشعر في هذا الموسم، كونها تسريحة شبابية حيوية ومريحة لكل الأوقات، وستكون خيارك المثالي لإطلالتك الكاجوال. اجمعي شعرك في أعلى الرأس على شكل ذيل حصان، واسحبي خصلتين على جانبي الوجه واتركيهما منسدلتين. أما الغرة فاسحبيها الى الخلف واجعليها واقفة بعض الشيء.

تسريحة الكعكة المبعثرة

تعتبر تسريحة شعر الكعكة المبعثرة، من تسريحات شعر سهلة وجذابة، فهي تعزز من أنوثة المرأة وخياراً موفقاً لتصفيف شعرك من دون الحاجة إلى ارتياد صالونات تصفيف الشعر. حتماً سترضي ذوقك وتزيدك أنوثة سواء كان شعرك طويلاً أو قصيراً. لتطبيقها أنت بحاجة فقط إلى جمع خصلات شعرك ولفها بطريقة عشوائية بأسلوب مبعثر، وسحبها إلى الوراء وتثبيتها بواسطة دبابيس خاصة بالشعر.

تسريحة شعر بيكسي

إذا كان شعرك قصيراً، اعتمدي هذه التسريحة المميزة، التي تعتبر من التسريحات المثالية لمواكبة اتجاهات موضة الشعر القصير، والحصول على لوك جديد تماماً، ينبض أنوثة وحيوية.

تسريحة الضفائر المزدوجة

إذا كنت ترغبين في تزيين شعرك الطويل بتسريحة شعر مريحة وعملية وأنيقة في الوقت نفسه، بإمكانك تجربة تسريحة الضفائر المزدوجة، فهي خيار مثالي لك، إذ تمنحك مظهراً طبيعياً وجذاباً. اقسمي شعرك إلى قسمين متساويين، وقومي بجعل كل قسم على شكل ضفيرة طويلة منسدلة على الكتف، واتركي الغرة نصفية منسدلة على جانبي الوجه. ولتعزيز جمال التسريحة، استخدمي أحد الإكسسوارات الناعمة والأنيقة لتثبيت كل ضفيرة على حدة.
ما رأيك التعرف الى فوائد وأضرار الضفائر للشعر؟

تسريحة شعر كيرلي

من تسريحات شعر سهلة وجذابة، تسريحة الكيرلي. تُعد واحدة من أجمل تسريحات الشعر التي تناسب الشعر المجعد. لا تتطلب هذه التسريحة أي مجهود، فقط أنت بحاجة الى وضع سيروم على شعرك الرطب وتجفيفه بواسطة المجفف الكهربائي، وستحصلين على تسريحة حيوية وجذابة بوقت قصير.

يُمكنك تزيين تسريحة شعرك الكيرلي هذه بوشاح حريري، لاضفاء لمسات شبابية على إطلالتك.

تسريحة شعر الويفي

إذا كنت تبحثين عن تسريحة سهلة وجذابة، ننصحك في اعتماد تسريحة شعر الويفي، التي تعد واحدة من أكثر صيحات تسريحات الشعر رواجاً. ولعلّ أكثر ما يميزها تموج خصلات الشعر، سواء أكان شعرك قصير بمستوى الكتف، متوسط الطول أو طويلاً.

بعدما اطلعت على تسريحات شعر سهلة وجذاب، ما رأيك التعرف الى تسريحات الثمانينات والتسعينات.. اعتمديها بأسلوب متجدّد؟