جمال /شعر وتسريحات

تسريحات شعر للمناسبات..في دقائق قليلة

تسريحات شعر للمناسبات
تسريحات شعر في دقائق
تسريحات شعر مرفوع
تسريحات شعر
تسريحات شعر في دقائق
تسريحات شعر في دقائق

تضطر كل سيدة لحضور العديد من المناسبات. تحاول قدر الإمكان الظهور باطلالة مميزة، لكنّ تسريحة الشعر للمناسبة تبقى الأهم لأنها تتطلب تسريحات شعر خاصة. ويعني هذا الذهاب إلى صالون التزيين. وكم تتمنى لو تستطيع فعل هذا في منزلها وفي وقت قصير جدًّا. وهو ما أصبح ممكنًا بحسب خبيرة الجمال الناشطة عبر مواقع التواصل الاجتماعي سارة أنجيوس. فهي تعلّم كيفية صنع تسريحات شعر للمناسبات والحفلات في دقائق قليلة. وإليكِ 3 منها.

تسريحات شعر للمناسبات في دقائق
تقترح عليكِ سارة أنجيوس، عبر حسابها على "انستقرام" sarahangius، 3 تسريحات يمكنكِ اختيار إحداها لتطبقيها قبل أن يحين موعد المناسبة السعيدة أو المميزة التي تريدين حضورها.

تسريحات شعر


التسريحة الأولى
سرّحي شعركِ جيدًا حتى يصبح أملس. اعتمدي الفرق الجانبي على أن يتجه القسم الأكبر من غرتكِ إلى جهة اليمين.
جعّدي القسم الواقع عند منتصف رأسكِ من شعركِ بواسطة المشط ثم سرّحيه قليلًا إلى الخلف. اجمعي أطراف هذا القسم وادفعيها قليلًا إلى أعلى، ثم ثبتيها بواسطة الدبابيس.
لفّي خصلة من أحد جانبيّ رأسكِ وثبتيها أيضًا بالدبابيس مع أطراف الخصلة الوسطية. كرري العملية نفسها مع خصلة من الجانب الآخر.
ثبّتي الخصل معًا بواسطة أكسسوار شعر أنيق. وبعد ذلك شدّي شعر كل من الأقسام الـ3 قليلًا نحو الخارج، لتبدو التسريحة منتفخة وأنيقة، وتحصلين على أجمل تسريحات شعر للمناسبات


التسريحة الثانية
سرّحي شعركِ ليصبح ناعمًا ووجّهي جزءًا كبيرًا من الغرة إلى الجانب الأيمن من رأسِك.
إرفعي الجزء المقابل من شعركِ في اتجاه منتصف رأسكِ مع نفخه وتثبيته بالدبابيس. ثبّتي القسم الآخر (من ناحية الغرة) بالطريقة نفسها، لكن أتركي الغرة مرتفعة إلى أعلى.
من الخلف، اقسمي الجزء المنسدل من شعركِ إلى قسمين. ارفعي أحدهما إلى أعلى وقومي بلفّه نحو الداخل ثم ثبّتيه بالدبابيس. وكرري الأمر نفسه مع القسم الثاني. وأخيرًا رشّي على شعركِ القليل من الرذاذ المثبّت.

تسريحات شعر


التسريحة الثالثة
سرّحي شعركِ ليصبح ناعمًا جدًّا واعتمدي الغرة الجانبية. انطلقي منها لصنع ظفيرة عريضة. وواصلي صنع الظفيرة مع إضافة الخصلات المتبقية من الجانب نفسه من شعرِك.
قومي بلف الجزء المقابل من شعركِ نحو الداخل، وثبّتي أطرافه عند نهاية الظفيرة. واحرصي على أن تخفي بقايا الأطراف داخل الشعر بواسطة الدبابيس.
وبعد ذلك انظري إلى نفسكِ في المرآة، وستفاجئين بأنكِ حصلتِ على إحدى أجمل تسريحات شعر للمناسبات في دقائق قليلة كما فعلت سارة أنجيوس.

شاهدي أيضاً بالفيديو:3 تسريحات شعر بخطوات سهلة

 

تابعي أيضاً:

تسريحات تليق بالشعر الخفيف على طريقة النجمات

أجمل تسريحات الشعر السهلة على طريقة النجمات

أجمل تسريحات الضفيرة من نجمات العالم في 2018

   
   
   

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X