تسريحات شعر النجمات في أحدث إطلالاتهن

تسريحات شعر من وحي النجمات
الصورة من حساب ستيفاني عطاالله على إنستغرام

لفتت مجموعة من النجمات العربيات الأنظار في الفترة الأخيرة، من خلال إطلالاتهن التي ارتكزت على صيحات جمالية جذابة لاقت استحسان متابعيهن، بما فيها تسريحات الشعر، إذ تألقن بمجموعة متنوعة من تسريحات الشعر المنسدلة والمرفوعة، التي تناسب مختلف أطوال الشعر، والتي تلهم المرأة أفكار تسريحات شعر عصرية متعددة يمكنها اعتمادها في الأيام العادية وخلال السهرات والمناسبات. واخترنا فيما يلي، مجموعة من تسريحات شعر النجمات في أحدث إطلالاتهن.

نوال الزغبي


في إطلالتها الأخيرة في حسابها على إنستغرام، تألقت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي بمظهر شبابي لافت وجذاب للغاية، حيث بدت مفعمة بالحيوية من خلال اعتماد قصة الشعر الطويل ذات الأطراف المتساوية مع الغرة القصيرة، إلى جانب تسريحة الشعر المالس المنسدل مع الغرة المنسدلة على الجبين.

رحمة رياض


الفنانة العراقية الشابة رحمة رياض، تألقت بدورها في إحدى أحدث إطلالاتها، بتسريحة عفوية – فوضوية – شبابية تناسب كثيراً الأيام العادية وأوقات العمل، وتناسب مختلف أطوال الشعر، وهي تسريحة ذيل الحصان العالي مع الغرة العالية قليلاً المسحوبة إلى الخلف، مع خصلات شعر منسدلة عند مستوى الأذنين.

هنا الزاهد


بدورها، تألقت الممثلة المصرية الشابة هنا الزاهد في أحدث إطلالاتها، بتسريحة الشعر المموج المنسدل مع الفرق النصفي والغرة الويفي المنسدلة على جانبي الوجه، فهي من صاحبات الشعر الطويل، وتسعى دائماً إلى إظهاره بأسلوب حيوي يبرز جماله وحيويته.

منى زكي


المممثلة المصرية منى زكي كان لها الكثير من الإطلالات الأنثوية الجذابة خلال الفترة، لا سيما خلال أسبوع الموضة في باريس لربيع وصيف 2024. وفي واحدة من هذه الإطلالات، اعتمدت تسريحة الشينيون الفرنسية المرفوعة بالكامل مع الفرق النصفي والغرة الويفي المنسدلة على جانبي الوجه.

ستيفاني عطاالله


الممثلة اللبنانية الشابة ستيفاني عطاالله، التي تؤدي حالياً دور البطولة في مسلسل "كريستال" وتلاقي استحساناً كبيراً على دورها فيه، تألقت خلال تسلمها إحدى الجوائز مؤخراً، بتسريحة الشعر المبلل المنسدل مع الغرة المبللة المسحوبة إلى الخلف، وهي تسريحة شعر تناسب مختلف الأوقات، وتعد من أبرز تسريحات الشعر الرائجة حالياً.
بإمكانك أن تتألقي أيضاً بأفكار من وحي النجمات، بما فيها مكياج وتسريحات شعر النجمات في حفل VMAs... أيُّهن كانت الأجمل؟