مكياج وتسريحات شعر النجمات في حفل VMAs... أيُّهن كانت الأجمل؟

مكياج وتسريحات شعر النجمات في حفل VMAs
حفل توزيع جوائز MTV Video للموسيقى، تايلور سويفت Taylor Swift (مصدر الصورة ANGELA WEISS / AFP)

أقيم مساء أمس، في ولاية نيوجرسي، حفل توزيع جوائز MTV Video للموسيقى، VMAs، ولا بد لنا من جولة على أبرز إطلالات النجمات اللاتي حضرن الحفل وتميزن خلاله بمكياجهن وتسريحات شعرهن، التي أتت متنوعة ومتفاوتة بين النعومة والقوة. وقد اخترنا في ما يلي، مجموعة من أساليب مكياج وتسريحات شعر النجمات في حفل VMAs... أيُّهن كانت الأجمل في رأيك؟

تايلور سويفت Taylor Swift

Embed from Getty Images


تايلور سويفت Taylor Swift كانت النجمة الأبرز خلال حفل VMAs، كونها نالت النصيب الأكبر من جوائز الحفل، والتي بلغت تسعاً، وقد اختارت إطلالة ناعمة لناحية المكياج والشعر، إذ ارتكز مكياجها على الأيلاينر الناعم المقوس، وأحمر الشفاه النيود، ومكياج بشرة مشرق بنغمات وردية. كذلك، اعتمدت تسريحة الشعر المموج الفوضوي نصف المرفوع، مع الغرة القصيرة المنسدلة على الجبين.

كاردي بي Cardi B

Embed from Getty Images


أما النجمة كاردي بي Cardi B، فاختارت مكياج عيون ناعماً باللون الوردي المات فوق كامل الجفن العلوي وتحت العين، مع الرموش الجريئة، إلى جانب كونتور الشفاه البني وأحمر الشفاه النيود، إلى جانب مكياج بشرة ثقيل بلون موحد. في المقابل، اعتمدت تسريحة الشعر المالس المنسدل مع الفرق الجانبي.

شاكيرا Shakira

Embed from Getty Images


النجمة شاكيرا Shakira، تألقت في حفل توزيع جوائز MTV Video للموسيقى، بمكياج ناعم بنغمات محايدة قريبة إلى لون بشرتها لجهة العيون والشفاه، مع البلاش على الذي منح وجنتيها إشراقة طبيعية. كما اعتمدت تسريحة الشعر المموج الطبيعي المنسدل مع الفرق النصفي.

سيلينا غوميز Selena Gomez

Embed from Getty Images


بدورها، تألقت النجمة سيلينا غوميز Selena Gomez بإطلالة أنثوية طغت عليها الأناقة والرقي، إذ اختارت مكياج عيون دافئاً بنغمات برونزية فوق الجفون العلوية وتحت العين، مع أحمر الشفاه النيود المات. إلى جانب ذلك، تألقت بتسريحة الشعر المنسدل الستريت مع الفرق النصفي.

دوجا كات Doja Cat

Embed from Getty Images


من جهتها، اختارت النجمة دوجا كات Doja Cat، إطلالة لافتة ارتكزت على مكياج عيون مات طغت فيه ظلال العيون الزهرية غير اللامعة حول كامل العين وصولاً إلى حدود الحاجبين، مع الرموش العنكبوتية الجريئة وحبوب الكريستال الكبيرة التي زينت محيط العين، إلى جانب كونتور الشفاه الداكن وأحمر الشفاه النيود. واللافت كان حاجبيها الرفيعين جداً وقصة الشعر الصبيانية التي اعتمدتها.

ريتا أورا Rita Ora

Embed from Getty Images


النجمة ريتا أورا، تألقت في حفل VMAs العالمي، بمكياج مشرق بنغمات باستيل باللون البنفسجي المات، مع الكحل داخل العين والماسكرا، جنباً إلى جنب مع البشرة المتوردة وأحمر الشفاه النيود الوردي. وأكملت إطلالتها بتسريحة الشعر الويفي الرفيع المنسدل مع الفرق النصفي، واختارت معها إكسسوار شعر قماشياً ناعماً باللون الأسود.

صوفيا كارسن Sofia Carson

Embed from Getty Images


النجمة صوفيا كارسن Sofia Carson، تألقت في الحفل السنوي لجوائز VMAs 2023، بمكياج عيون ثقيل جذاب باللون الكحلي بنغمات لامعة عند زوايا العين، إلى جانب أحمر الشفاه النيود القريب إلى لون بشرتها. واختارت إلى جانبه تسريحة الشعر المالس المصقول مع الغرة الجانبية.
بإمكانك أيضاً أن تتابعي جولة على مكياج وتسريحات النجمات خلال أيام مهرجان فينيسيا السينمائي 2023 الـ11