جولة على مكياج وتسريحات النجمات خلال أيام مهرجان فينيسيا السينمائي 2023 الـ11

جولة على مكياج وتسريحات النجمات خلال أيام مهرجان فينيسيا السينمائي 2023 الـ11
كاترينا مورينو Caterina Murina في مهرجان فينيسيا السينمائي-تصوير يوسف بوهوش
كايلي سباني
كايلي سباني cailee spaeny في مهرجان فينيسيا السينمائي- تصوير يوسف بوهوش
أدريانا غوتريز
مهرجان فينيسيا السينمائي الـ 80، أدريانا غوتريز، (مصدر الصورة: Andreas Rentz/Getty Images)
كاترينا مورينو
كاترينا مورينو Caterina Murina في مهرجان فينيسيا السينمائي-تصوير يوسف بوهوش
ميلان رادولوفيتش
ميلان رادولوفيتش Milena Radulović في مهرجان فينيسيا السينمائي-تصوير يوسف بوهوش
باربرا بالفن
باربرا بالفن Barbara Palvin في مهرجان فينيسيا السينمائي- تصوير يوسف بوهوش
صوفيا ريزنغ
صوفيا ريزنغ Sofia Resing في مهرجان فينيسيا السينمائي- تصوير يوسف بوهوش
جيسيكا تشاستين
جيسيكا تشاستين Jessica Chastain في مهرجان فينيسيا السينمائي- تصوير يوسف بوهوش
سمية رضا
النجمة السعودية سمية رضا في مهرجان فينيسيا السينمائي-تصوير يوسف بوهوش
جورجيا موس
جورجيا موس Georgia Mos في مهرجان فينيسيا السينمائي- تصوير يوسف بوهوش
جولة على مكياج وتسريحات النجمات خلال أيام مهرجان فينيسيا السينمائي 2023 الـ11
كايلي سباني
أدريانا غوتريز
كاترينا مورينو
ميلان رادولوفيتش
باربرا بالفن
صوفيا ريزنغ
جيسيكا تشاستين
سمية رضا
جورجيا موس
10 صور

اختُتم مساء ، مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي الذي أقيمت فعالياته في مدينة البندقية الإيطالية على مدار 11 يوماً، تألقت خلالها مجموعة كبيرة من النجمات على السجادة الحمراء بأجمل إطلالات المكياج وتسريحات الشعر، منها ما جاء ناعماً وبسيطاً، ومنها ما جاء قوياً وحاداً ولافتاً. ومع اختتامه، نقوم فيما يلي بجولة على مكياج وتسريحات شعر النجمات خلال أيام مهرجان فينيسيا السينمائي 2023 الـ11.


كاترينا مورينو Caterina Murina

كاترينا مورينو Caterina Murina-تصوير يوسف بوهوش


الممثلة الإيطالية كاترينا مورينو Caterina Murina، تألقت على السجادة الحمراء لمهرجان البندقية السينمائي 2023 في يومه الأول. فاعتمدت مكياجاً ناعماً للغاية، ارتكز على ظلال العيون المحايدة فوق الجفن العلوي، مع رسمة الأيلاينر الناعم المجنح عند الزاوية الخارجية للعين، إلى جانب مكياج بشرة خفيف مع بلاش وردي على الخدود، بالإضافة إلى الشفاه الطبيعية. كذلك، اختارت تسريحة الشعر الويفي المنسدل مع الغرة المبللة.

ميلان رادولوفيتش Milena Radulović بتسريحة شعر ريترو

ميلان رادولوفيتش Milena Radulović - تصوير يوسف بوهوش


في اليوم الثاني للمهرجان، لفتت الممثلة والكاتبة ميلان رادولوفيتش Milena Radulović الأنظار بإطلالتها، حيث اختارت مكياج عيون ناعماً باللون الفضي الرمادي، مع أحمر الشفاه الأحمر المات. وتألقت أيضاً بتسريحة الشعر الريترو مع الفرق الجانبي، والغرة الجانبية المنسدلة نحو الجبين.

باربرا بالفن Barbara Palvin

باربرا بالفن Barbara Palvin - تصوير يوسف بوهوش


وفي اليوم الثالث لمهرجان فينيسيا السينمائي2023، لفتنا حضور النجمة باربرا بالفن Barbara Palvin، التي تألقت في اليوم الثالث، بمكياج عيون باللون الرمادي الفاتح مع الغليتر الفضي على منبت الرموش العلوية، والكحل الأسود الناعم عند الزاوية الخارجية للعين، وأحمر الشفاه النيود الوردي كذلك، اعتمدت تسريحة الشينيون الفوضوية العالية مع الغرة الويفي المنسدلة على الجبين، وعلى جانبي الوجه.

صوفيا ريزنغ Sofia Resing

صوفيا ريزنغ Sofia Resing - تصوير يوسف بوهوش


أما في اليوم الرابع لمهرجان فينيسيا الدولي، فقد لفتتنا إطلالة العارضة البرازيلية صوفيا ريزنغ Sofia Resing، التي اختارت مكياج سموكي جذاباً للعيون باللونين الفضي والأسود مع أحمر الشفاه النيود الوردي. وإلى جانب ذلك، اختارت تسريحة الكعكة المنخفضة مع الفرق الجانبي والغرة المصقولة المشدودة بالكامل إلى الخلف.

رفا كاليمان Rafa Kalimann

رفا كاليمان Rafa Kalimann - تصوير يوسف بوهوش


الممثلة البرازيلية رفا كاليمان Rafa Kaliman، تألقت في اليوم الخامس لمهرجان فينيسيا 2023، بمكياج معدني جذاب مع الأيلاينر الأسود البارز فوق الجفن العلوي والكحل داخل العين، إلى جانب أحمر الشفاه النيود القريب إلى لون بشرتها. كما تألقت بتسريحة الكعكة العالية مع الفرق النصفي والغرة المالسة المنسدلة على جانبي الوجه.

كايلي سباني cailee spaeny

كايلي سباني cailee spaeny- تصوير يوسف بوهوش


بدورها، لفتت الممثلة الأميركية كايلي سباني cailee spaeny الأنظار بمرورها على السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا في يومه السادس، حيث اختارت مكياجاً بسيطاً للغاية ارتكز على تدرجات النيود القريبة إلى لون بشرتها، لكل من العيون والشفاه، مع مكياج بشرة خفيف بنغمات مشمشية مشرقة، إلى جانب طبقات عدة من الماسكار، وخط أيلاينر رفيع غمر الرموش العلوية. فيما اختارت تسريحة الشعر القصير المالس المنسدل مع الفرق الجانبي والغرة المنسدلة على الجبين.

أريادنا غوتييريز Ariadna-Gutiérrez

مهرجان فينيسيا السينمائي الـ 80، أدريانا غوتييريز، (مصدر الصورة: Andreas Rentz/Getty Images)


وفي يومه السابع، لفتت النجمة أريادنا غوتييريز Ariadna-Gutiérrez الأنظار على السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا السينمائي، حيث تألقت بمكياج عيون جذاب جداً باللون الأخضر الزمردي مع الأيلاينر الأسود المسحوب إلى خارج العين، وأحمر الشفاه النيود الناعم. كذلك، اختارت تسريحة الكعكة العالية مع الغرة المسحوبة بالكامل إلى الخلف.

جورجيا موس Georgia Mos

جورجيا موس Georgia Mos - تصوير يوسف بوهوش


وشهد اليوم الثامن للمهرجان، إطلالات كثيرة، كان من أبرزها إطلالة المغنية الإيطالية جورجيا موس Georgia Mos التي اختارت مكياجاً قوياً ارتكز على تظليل العيون بظلال فاتحة من زاوية العين الداخلية، ثم بظلال داكنة على طريقة السموكي عند زاوية العين الخارجية، إلى جانب أحمر الشفاه البرغندي المات الغامق. كما اعتمدت تسريحة الشعر الويفي المنسدل مع الغرة المنسدلة من جهة والمضفرة المسحوبة وراء الأذن من جهة أخرى.

سمية رضا

النجمة السعودية سمية رضا - تصوير يوسف بوهوش


في السياق، لفتتنا إطلالة النجمة في اليوم التاسع لمهرجان فينيسيا في دورته الثمانين، حيث تألقت بمكياج عيون جذاب، حاد وبارز، ارتكز على خطوط الأيلاينر المسحوبة إلى خارج العين، إلى جانب أحمر الشفاه الباستيل البرتقالي، ومكياج بشرة بنغمات مشمشية مشرقة ومتوهجة. في المقابل، اعتمدت تسريحة الشعر المبلل المنسدل بشكل عفوي مع الفرق النصفي.

جيسيكا تشاستين Jessica Chastain

جيسيكا تشاستين Jessica Chastain- تصوير يوسف بوهوش


جيسيكا تشاستن Jessica Chastain كانت نجمة اليوم العاشر لمهرجان فينيسيا السينمائي 2023 من دون منازع، حيث تألقت بمكياج عيون زهري لامع، مع الكحل داخل العين والرموش الكثيفة، جنباً إلى جنب مع أحمر الشفاه النيود الوردي، ومكياج بشرة بنغمات وردية مشرقة. كما تألقت بتسريحة الشعر الويفي المنسدل مع الفرق الجانبي.

نيكول والاس Nicole Wallace

Embed from Getty Images


الممثلة الإسبانية تألقت في ختام مهرجان فينيسيا الدولي 2023، بإطلالة لافتة، اعتمدت فيها مكياج عيون قوياً جاء مرتكزاً على الأيلاينر الأسود الحاد الذي غمر كامل العين وأتى مسحوباً الى خارج العين، الى جانب أحمر الشفاه الخوخي. كذلك، تألقت بتسريحة الكعكة المرفوعة مع خصلات الشعر الويفي المنسدلة على جانبي الوجه.
يمكنك أيضاً أن تتذكري كيف كان مكياج النجمات في افتتاح مهرجان البندقية السينمائي 2023