نجمات تألقن بمكياج ناعم و تسريحات لافتة في مهرجان فينيسيا السينمائي 2023 في اليوم التاسع

مهرجان فينيسيا السينمائي
الممثلة كاثرينا غيرارتس Cathalina Geeraerts- تصور: يوسف بوهوش
 النجمة السعودية سمية رضا
النجمة السعودية سمية رضا. تصوير: يوسف بوهوش
مهرجان فينيسيا السينمائي
 النجمة السعودية سمية رضا
2 صور

حمل اليوم التاسع من مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي بدورته الـ 80 لعام 2023، إطلالات لافتة وعصرية لنجمات تألقن على السجادة الحمراء، و زيّن خصلات شعرهن بأجمل موديلات تسريحات الشعر، واكتفين بمكياج ناعم وهادئ يُحاكي أنوثتهن.

أورورا روفينو Aurora Ruffino

تميزت إطلالة الممثلة الإيطالية أورورا روفينو Aurora Ruffino على السجادة الحمراء في مهرجان فينيسيا السينمائي بدورته الـ 80، بالأناقة والرقي، إذ اختارت فستاناً ساتان باللون الباستيل الزهري، ونسقت معه تسريحة شعر ويفي المموج لخصلات شعرها الطويل واعتمدت معها الفرق الوسطي.

إسراء بلجيك Esra Bilgiç

من الإطلالات الجذابة واللافتة التي أبهرت عدسات الكاميرات في مهرجان فينيسيا السينمائي 2023، إطلالة الممثلة التركية إسراء بلجيك Esra Bilgiç، إذ تألقت بفستان طويل باللون الأسود الميتاليكي، وزينت شعرها الأسود الطويل بتسريحة شعر ويفي مع رفع خصلات جانبية نحو الخلف، وإسدال خصلات رفيعة أمامية نحو الجانبين، ما عزز من جمال ملامحها الجذابة.

سمية رضا

النجمة السعودية سمية رضا(تصوير: يوسف بوهوش)

أما النجمة الحسناء السعودية سمية رضا، فتألقت في اليوم التاسع من مهرجان فينيسيا السينمائي بدورته الـ 80، بإطلالة أنيقة تُحاكي أنوثتها، واختارت فستاناً بلون النيود، وزينت شعرها الأسود الطويل، بتسريحة شعر مبللة. واعتمدت مكياجاً يبرز جمال سحنتها ويسلط الضوء على عينينها من خلال تحديدها بخط أيلاينير على طول خط الرموش العلوية وابتداءً من زاوية العين الداخلية، ومسحوباً نحو زاوية العين الخارجية، وخط أيلاينر آخر على طول خط الجفون السفلية وسحبه ليشكل مع الخط الأول زاوية محددة. جنباً إلى جنب مع أحمر الشفاه البرتقالي.

 

كاثرينا غيرارتس Cathalina Geeraerts

الممثلة كاثرينا غيرارتس Cathalina Geeraerts- تصور: يوسف بوهوش

أطلت بطلة فيلم Holly المشارك في المسابقة الرسمية لمهرجان فينيسيا، الممثلة كاثرينا غيرارتس Cathalina Geeraerts بفستان باللون الأحمر، ومزين بالكشاكش المنفذة من التول الأحمر، واختارت لشعرها الأسود ، تسريحة شعر الويفي العريض، مع رفع الغرة الأمامية نحو الوراء، وأتت هذه التسريحة متناغمة بشكل جذاب مع إطلالتها، فبدت غاية في الجمال والأنوثة، لا سيما مع اعتمادها مكياجاً عصرياً، يعتمد على تطبيق ظلال عيون بألوان ترابية على طول الجفون العلوية، وإضاءة زاوية العين الداخلية بالـ Shimmer لاضفاء لمسات مضيئة على جمال عينيها. واكتفت بمكياج ناعم للبشرة، وتحديد الشفاه بلون أحمر الشفاه اللامع.

بعدما اطلعت على نجمات تألقن بمكياج ناعم وزين شعرهن بأجمل تسريحات الشعر في مهرجان فينيسيا السينمائي 2023، ما رأيك بالتعرف الى جرأة النجمات باللون الأحمر على سجادة مهرجان فينيسيا السينمائي 2023