صيحات جمالية تضج أنوثة من أسبوع الموضة في ميلانو لخريف وشتاء 2024-2025

صيحات مكياج وشعر
من عرض سارا وونغ Sara Wong - الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

انطلق أسبوع الموضة في ميلانو، لمجموعة الأزياء الجاهزة لخريف وشتاء 2024-2025، حاملاً معه صيحات مكياج لافتة وجذابة، سواء لجهة ألوان ظلال العيون المشرقة أو رسمات الأيلاينر المجنح بأسلوب مبتكر، وغيرها من صيحات المكياج التي اعتمدتها أبرز دور الأزياء الإيطالية، هذا إلى جانب صيحات الشعر، التي احتضنت بموديلاتها تسريحات شعر عصرية تُحاكي ذوق أغلب النساء المحبات للموضة، ومواكبة أبرز اتجاهاتها. كوني السبّاقة في التعرف إلى أجدد الصيحات الجمالية التي لفتتنا في عروض الأزياء الإيطالية لأسبوع الموضة في ميلانو لموسم خريف وشتاء 2024 -2025.


مكياج خافت مع تسريحة الشعر المبلل

من عرض ديزل Diesel - الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

لفتتنا صيحة المكياج الخافت والمضيء، التي هيمنت على أسبوع الموضة في ميلانو لموسم خريف وشتاء 2024-2025، والتي برزت في عرض دار ديزل Diesel. يعتمد هذا المكياج على توحيد لون البشرة، وتطبيق ظلال العيون بلون خفيف وناعم على طول خط الجفون العلوية، وتطبيق ضربات خفيفة من الماسكرا. أما أحمر الشفاه؛ فقد تمّ اعتماد الغلوس باللون الزهري الناعم.

بالنسبة لتسريحة الشعر، فتمّ تزيين شعر العارضة بالتسريحة المبللة، والتي لاقت رواجاً لافتاً في السنوات الماضية، ولا تزال حتى اليوم تحتل الصدارة في صيحات موضة الشعر.
سيعجبك أيضاً، الاطلاع على صيحات جمالية لافتة من أسبوع الموضة في لندن لخريف وشتاء 2024-2025.. الأخيرة ستعجبك كثيراً

مكياج عيون كريمي مشرق مع قبعة الشعر البيريه

من عرض إمبوريو أرماني Emporio Armani -الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

طرحت دار إمبوريو أرماني Emporio Armani صيحة ألوان مكياج عيون مشرقة ولافتة للنظر، والتي ترتكز على تطبيق ظلال عيون كريمية باللون الموف على كامل الجفون العلوية، ومده ابتداءً من زاوية العين الداخلية إلى زاوية العين الخارجية. واعتماد أحمر الشفاه باللون النيود. أما تسريحة الشعر؛ فقد تمّ اعتماد تسريحة الكعكة المنخفضة، وتزيينها بقبعة البيريه الفرنسية الجلدية؛ لتتألقي بإطلالة كلاسيكية كالأميرات.

مكياج سموكي دافئ مغ الغرة المبللة المسحوبة

من عرض روبيرتو كافالي Roberto Cavalli -الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

على الرغم من تنوّع أساليب المكياج التي برزت في عروض الأزياء الإيطالية لأسبوع الموضة في ميلانو لموسم خريف وشتاء 2024 -2025، فقد كان لافتاً بروز صيحة المكياج السموكي، التي برزت في عرض دار روبرتو كافالي Roberto Cavalli. تعتمد هذه الصيحة على تطبيق ظلال عيون بألوان ترابية على طول خط الجفون العلوية، ورسم خط كحل أسود داخل العين. ولإضفاء لمسات مضيئة على المكياج السموكي؛ تمّ تطبيق القليل من الهايلايتر على زاوية العين الداخلية، وتطبيق ضربات خفيفة من الماسكرا والبلاشر الخفيف، وأحمر الشفاه النيود.

وقد لفتتنا أيضاً تسريحة الشعر المبلل والمسحوبة إلى الخلف مع الغرة. هذه التسريحة تعدّ من التسريحات الشبابية التي تضفي جمالاً خاصاً على إطلالة المرأة.
ما رأيك بالتعرف إلى أجمل تسريحات شعر طويل منسدل موضة شتاء 2024.. إطلالات نابضة بالحيوية

رسمات أيلاينر مجنحة ومبتكرة مع الغرة المضفرة من عرض دار أنطونيو ماراس Antonio Marras

من عرض أنطونيو ماراس Antonio Marras -الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

لا تزال صيحة الأيلاينر المجنح تحتلّ الصدارة في موضة صيحات المكياج. وقد برزت في عرض دار أنطونيو ماراس Antonio Marras بشكل هندسي ومبتكر، فتم رسمها بخط بارز ومحدد على طول خط الجفون العلوية والسفلية، ابتداءً من زاوية العين الداخلية حتى زاوية العين الخارجية؛ بطريقة مجنحة مسحوبة إلى الخارج، وعلى وسط الحدود الوسطى للجفون العليا، ومدها نحو الجبهة الخارجية للعينين بطريقة خارجة عن المألوف. وتطبيق بلاشر خفيف على عظمتي الوجنتين، وأحمر الشفاه باللون الوردي الغلوس.

وفيما يخص تسريحة الشعر، تمّ اعتماد تسريحة شعر ذيل الحصان مع تضفير خصلات الشعر الأمامية، ولفها بطريقة مبتكرة نحو الرأس، بأسلوب هندسي ومبتكر؛ لتتلاءم مع المكياج اللافت.

موضة الرموش الملونة مع تسريحة الكعكتين

من عرض ساغابوي Sagaboi -الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

لم تخلُ الصيحات الجمالية، لجهة المكياج، من الإبداع والابتكار في أساليب المكياج المتعددة لأسبوع الموضة في ميلانو لموسم خريف وشتاء 2024-2025. وقد برزت الرموش الملونة؛ لتشكّل لوحة فنية مبدعة وبألوان زاهية ومشرقة على غرار عارضة دار ساغابوي Sagaboi. تمّ التركيز في هذه الصيحة على تطبيق ظلال عيون باللون الأصفر على طول خط الجفون العلوية المتحركة. وآخر باللون الزهري المشرق على طول خط الجفون السفلية. وتكثيف الرموش بماسكرا باللون الأصفر، أما أحمر الشفاه؛ فتم اعتماده باللون النيود.

ولم يقتصر الإبداع والابتكار في عرض دار ساغابوي Sagaboi على صيحات المكياج فحسب، بل طال صيحات الشعر أيضاً، حيث تمّ اعتماد تسريحة شعر مرفوعة ومبتكرة بأسلوب الكعكتين على شكل الباليرينا والمزينة برباط ملون؛ يتلاءم مع ألوان المكياج المشرقة.

أحمر الشفاه القوي والجريء مع تسريحة الكعكة المصقولة

من عرض أيسبرغ Iceberg -الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

اكتسب أحمر الشفاه البرغندي اهتماماً بالغاً في السنوات الماضية، ويعزى هذا الاتجاه إلى قدرته على إحداث مظهر جريء وجذاب للمرأة. وقد برز في عرض دار أيسبرغ Iceberg، من خلال تطبيق لون أحمر الشفاه القوي والبارز، من دون تطبيق أي لمسات جمالية أخرى في الوجه؛ لمزيد من الجاذبية، وجذب الانتباه إلى الصيحة الجمالية.
في المقابل، برزت في العرض نفسه تسريحات الشعر المرفوعة والمصقولة مع الغرة اللامعة المسحوبة بإتقان إلى الخلف، وفي مقدمتها تسريحة الكعكة المنخفضة.