صيحات جمالية لافتة من أسبوع الموضة في لندن لخريف وشتاء 2024-2025.. الأخيرة ستعجبك كثيراً

أسبوع الموضة في لندن
من عرض ميثريدايت Mithridate- الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

بعد أسبوع دبي للموضة وأسبوع الموضة في نيويورك، ها هو أسبوع الموضة في لندن لموسم خريف وشتاء 2024-2025، يحمل معه مزيداً من الصيحات الجمالية التي تتنوع بين رسمات العيون المتنوعة وألوان المكياج ومكياج البشرة والشفاه، من دون أن ننسى صيحات الشعر التي تحتل مكانة كبيرة ضمن أسابيع الموضة العالمية.
وفيما يلي، رصدنا لك مجموعة صيحات جمالية لفتتنا على منصات عروض الأزياء خلال أسبوع الموضة في لندن.

البشرة الزجاجية

من عرض سوسان فانغ Susan Fang- الصورة من LaunchmetricsSpotlight©


يبدو واضحاً أن موضة البشرة الزجاجية عائدة بقوة في موسم خريف وشتاء 2024-2025، حيث عادة ما تكون البشرة باهتة ومملة وخالية من الحيوية بسبب الأجواء الباردة وعوامل الطقس القاسية. إذ كانت إحدى أبرز صيحات المكياج خلال عروض أسبوع الموضة اللندني، لا سيما في عرض دار سوسان فانغ Susan Fang. ويعتمد مكياج البشرة الزجاجية على جعل البشرة تبدو ناعمة ولا مسامية، ومضيئة جداً إلى حد تصبح شبيهةً بالزجاج.

تسريحات الشعر الضخمة

من عرض يوهان وانغ Yuhan Wang- الصورة من LaunchmetricsSpotlight©


كذلك، برزت تسريحات الشعر المنفوخة والضخمة خلال أسبوع الموضة في لندن، بأشكال متنوعة تناسب مختلف أطوال الشعر. هذه التسريحات التي تعود إلى الحمسينيات والستينيات، تمنح الشعر حجماً وتجعلها يبدو أكثر كثافة، إلا أنها تعد جرأة من المرأة كونها خارجة عن المألوف وغريبة بعض الشيء، فهل تجرئين على اعتمادها؟ وقد اخترنا لك تسريحة الشعر القصير المنسدل مع الغرة المنفوخة والضخمة من عرض أزياء دار يوهان وانغ Yuhan Wang.
ما رأيك أيضاً في أن تواكبي أجدد تسريحات شعر مرفوعة بسيطة

الشفاه المخملية المصقولة

من عرض ريتشارد كوين Richard Quinn- الصورة من LaunchmetricsSpotlight©


الشفاه المصقولة غير اللامعة، لا سيما باللون الأحمر الكلاسيكي، ستكون هي الأخرى من أبرز صيحات المكياج التي ستجتاح موسم الخريف والشتاء المقبلين، بدليل أنها ظهرت في الكثير من عروض الأزياء العالمية التي أقيمت أخيراً، بما فيها أسبوع الموضة اللندني. وقد اخترنا موضة الشفاه المخملية باللون الأحمر الكلاسيكي من عرض ريتشارد كوين Richard Quinn. وقد تم اعتمادها مع مكياج عيون بسيط وبشرة مشرقة للغاية. وتُعتبر الشفاه المخملية بالألوان الداكنة من أفضل الخيارات لموسم الخريف والشتاء؛ لأنها تمنح المرأة إطلالة دافئة ونابضة بالأنوثة في آنٍ.


قصات الشعر مع الأطراف المتدرجة الحادة

من عرض دافيد كوما David Koma- الصورة من LaunchmetricsSpotlight©


قصات الشعر كانت لافتة في معظمها في أسبوع الموضة في لندن لخريف وشتاء 2024 – 2025، وفي مقدمها قصة الشعر متوسط الطول مع الأطراف المتدرجة الحادة، التي ظهرت في عرض أزياء دافيد كوما David Koma، وهي إحدى قصات الشعر الفوضوية غير متناسقة الطول، التي تساعد في تحديد ملامح الوجه وتأطيرها. كذلك، تعد قصات الشعر مع الأطراف المتدرجة الحادة، من ضمن تسريحات الشعر الشبابية التي تمنح إطلالة المرأة أكثر حيويةً وتجعلها تبدو أصغر من سنها.

تسريحات الشعر المالس المنسدل المزينة بالرقائق الذهبية

من عرض ميثريدايت Mithridate- الصورة من LaunchmetricsSpotlight©


خلال الخريف والشتاء المقبلين، احصلي على إطلالة فخمة جداً، ترتكز على تسريحة الشعر المالس المنسدل مع الفرق النصفي والغرة المسحوبة وراء الأذن والمزينة بالرقائق المعدنية باللون الذهبي، وهي إحدى صيحات المكياج التي ستكون رائجة خلال الأشهر المقبلة، فلا تترددي في تجربتها، لا سيما خلال المناسبات الخاصة. وقد اخترنا هذه الصيحة من عرض أزياء ميثريدايت Mithridate. بإمكانك أيضاً أن تواكبي موضة الرقائق المعدنية مع مختلف تسريحات الشعر التي ستعتمدينها، فهي لا تقتصر على تسريحات شعر دون غيرها.
وقد يعجبك أيضاً أن تواكبي أجدد تسريحات شعر مرفوعة بسيطة

المكياج الباستيل مع الرموش باللون الأشقر

من عرض كورنر إيف Conner Ives- الصورة من LaunchmetricsSpotlight©


لقد أصبح مؤكداً، من خلال عروض الأزياء العالمية لموسم خريف وشتاء 2024-2025، بما فيها أسبوع الموضة في لندن، أن المكياج الباستيل سيحل قائمة صيحات المكياج في هذا الموسم، بألوان مثل الزهري والبنفسجي والأزرق بشكل خاص، وسيأتي هذه المرة مترافقاً ليس مع الكثير من الماسكرا السوداء كما جرت العادة، وإنما مع الرموش الطويلة والكثيفة باللون الأشقر، مع مكياج طبيعي لكل من البشرة والشفاه. وقد اخترنا موضة المكياج الباستيل الأزرق من عرض كورنر إيف Corner Ives.