تسريحات شعر جذابة من احتفالات ما قبل زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت

صور تسريحات شعر
أنانت أمباني Anant Ambani وراديكا ميرشانت (مصدر الصورة: SUJIT JAISWAL / AFP)

تمهيداً لحفل زفافه الذي سيقام في شهر يوليو المقبل، أقيمت احتفالات ضخمة جداً استمرت لثلاثة أيام؛ لما قبل زفاف أنانت أمباني، نجل رجل الأعمال الآسيوي موكيش أمباني، على عروسته راديكا ميرشانت. وقد حضرت الاحتفالات مجموعة كبيرة من النجمات والنجوم من مختلف أنحاء العالم، في مقدمتهن النجمات الهنديات. ومن هذه الاحتفالات، اخترنا مجموعة تسريحات شعر جذابة وأنيقة؛ تألقت بها مجموعة من النجمات، فتابعينا وشاركينا رأيك بها.


نيتا أمباني Nita Ambani بتسريحة الشعر الويفي المنسدل

نيتا أمباني Nita Ambani (مصدر الصورة AFP PHOTO /RELIANCE)


نيتا أمباني Nita Ambani، والدة العريس أنانت أمباني، تألقت بإطلالة شبابية راقية؛ اختارت فيها ارتداء الساري الهندي باللون البيج، تميز بتصميمه الفخم، وإلى جانبه تم اعتماد تسريحة الشعر الويفي ذات التموجات العريضة مع الفرق النصفي. في المقابل، تم اختيار مكياج عيون ناعم بدرجات اللون النيود، وأحمر شفاه باللون النيود القريب إلى لون البشرة.
ولتنسيق إطلالتك على طريقة النجمات؛ اختاري أحمر الشفاه النيود لجميع أنواع البشرة Nude Lipstick

عليا بهات Alia Bhatt بتسريحة الشعر المموج المنسدل

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Alia Bhatt(@aliaabhatt)


النجمة الهندية عليا بهات Alia Bhatt، التي كانت حاضرة أيضاً خلال الاحتفالات، تألقت بدورها بفستان مميز باللون الذهبي، مستوحى من التراث الهندي. وإلى جانبه، اختارت تسريحة الشعر المموج المنسدل مع الفرق النصفي، وتم تزيين تسريحة الشعر بأكسسوار شعر ذهبي ناعم نازل على الجبين. كذلك، تألقت بمكياج عيون ذهبي ناعم بلمسات لامعة ومضيئة، مع أحمر الشفاه النيود.

ديبيكا بادكون Deepika Padukone بتسريحة ذيل الحصان المنخفض


من جهتها، اختارت النجمة الهندية ديبيكا بادكون Deepika Padukone، لاحتفالات ما قبل زفاف أنانت أمباني، إطلالة مميزة؛ اختارت فيها زياً هندياً جذاباً باللون الذهبي. ونسقت معه تسريحة ذيل الحصان المنخفض المضفر مع الفرق النصفي والغرة المصقولة المشدودة بالكامل إلى الخلف. أما مكياج العيون؛ فاختارته دخانياً أسود بأسلوب السموكي مع الكحل الأسود داخل العين وأحمر الشفاه النيود القريب إلى لون البشرة.
وقد اخترنا لك في هذا الإطار أسرار وضع مكياج عيون سموكي كالمحترفين

كارينا كابور kareena Kapoor بتسريحة كعكة الباليرينا


أما النجمة الهندية كارينا كابور kareena Kapoor، التي حضرت مع عائلتها، فتألقت هي أيضاً بالزيّ الهندي التقليدي ذي اللون البني مع الباييت اللامع. ونسقت معه تسريحة كعكة الباليرنا المنخفضة المصقولة مع الفرق النصفي والغرة المسحوبة بالكامل إلى الخلف. في المقابل، تألقت بمكياج عيون سموكي ناعم باللونين الأسود والبني، حيث تم دمج ظلال العيون فوق الجفون العلوية وزاوية العين الخارجية بأسلوب دخاني ناعم، مع لمسة براقة. وبالنسبة إلى أحمر الشفاه، فقد تم تطبيقه باللون النيود الفاتح.

إيفانكا ترامب Ivanka Trump بتسريحة ذيل الحصان الويفي المنخفض

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ivanka Trump (@ivankatrump)


سيدة الأعمال وعارضة الأزياء السابقة إيفانكا ترامب، التي حضرت من الولايات المتحدة الأميركية، تألقت بإطلالة أنثوية ناعمة وراقية في آن واحد، جاءت مرتكزة على فستان طويل باللونين الذهبي والفضي، تميز بقصته الجذابة وياقته المفتوحة. في المقابل، تألقت بتسريحة ذيل الحصان الويفي المنخفض مع خصلات الشعر المموج المنسدلة على جانبي الوجه، أما مكياجها فجاء ناعماً وخفيفاً؛ ارتكز على تدرجات النيود القريبة إلى لون بشرتها لكل من العيون والشفاه، إلى جانب الرموش البارزة.