سارة قانصو: العناية بجمال المرأة الحامل من الألف إلى الياء هدف أساسي في عيادتي! 

جميلة خلال فترة الحمل - الصورة من Freepik
جميلة خلال فترة الحمل - الصورة من Freepik
العناية بجمالك خلال فترة الحمل - الصورة من Freepik
العناية بجمالك خلال فترة الحمل - الصورة من Freepik
سارة قانصو دامرجي
سارة قانصو دامرجي
عيادة Prorituals
عيادة Prorituals
جميلة خلال فترة الحمل - الصورة من Freepik
العناية بجمالك خلال فترة الحمل - الصورة من Freepik
سارة قانصو دامرجي
عيادة Prorituals
4 صور

جميعنا لدينا نفس الهدف أن نهتم بجمالنا ونولي العناية اللازمة لبشرتنا، وهذا ما نقوم به غالباً في عيادات التجميل، ولكن تجد المرأة الحامل صعوبة في بعض الأحيان كونها لا تجد عيادة تجمع جميع العلاجات التي تحتاجها خلال فترة الحمل. لهذا السبب التقينا المسؤولة سارة قانصو دامرجي صاحبة عيادة Prorituals للتعرف على الخدمات التي تقدمها للنساء عموماً وللمرأة الحامل خصوصاً.
يسبب الحمل عدداً كبيراً من التغييرات في جسمك ونمط حياتك وروتينك، بما في ذلك نظام العناية بالبشرة. لا تتغير المخاوف المتعلقة ببشرتك فقط - فالبشرة يمكن أن تصبح جافة فجأة، وتصبح البشرة حساسة- ولكن المكونات الآمنة للاستخدام على وجهك وجسمك تتغير أيضاً، ولاننسى التغيرات التي تحدث في شكل الجسم من زيادة وزن، تعبئة ماء وزيادة في ظهور السيلوليت أو ترهلات مع تشققات قد تزعج المرأة خلال الحمل وتستمر إلى ما بعده . تعرفي على الخدمات التي تقدمها هذه العيادة للمرأة الحامل:

فوائد التدليك قبل الولادة

يقدم تدليك ما قبل الولادة العديد من الفوائد، بما في ذلك تخفيف الألم وتنظيم مستويات هرمونية معينة بحسب الأطباء ويمكن أن يساعد التدليك في تنظيم الهرمونات – وهي من الأشياء التي تجعلك أكثر سعادة قليلاً. يمكن أن يساعد ذلك في تحسين حالتك المزاجية، كما يساعدك على التغلب على الإكتئاب والقلق أثناء الحمل وفي فترة ما بعد الولادة. بالإضافة إلى أن فوائده الطبية هناك الجهة الجمالية التي لا يتم إلقاء الضوء عليها بما يكفي وهي ما تحتاجه بالفعل المرأة الحامل للمحافظة على جمال وأناقة شكل خلال هذه الفترة التي تتعرض لها لتغيرات كثيرة في شكل الجسم .
تتعرض المراة الحامل لزيادة في وزنها خلال هذه الفترة كما يحبس جسمها الكثير من الماء وبالتالي كل هذه التغيرات تزيد من إحتمالية ظهور السيلوليت على سطح البشرة فيظهر الجلد بمظهر غير صحي ومجعد كقشر البرتقال.
ياتي هنا دورنا كخبراء للتخفيف من هذه المشاكل وحلها قدر الإمكان من خلال بعض العلاجات التي يتم تحديدها بحسب جسم المرأة وما تحتاجه.

ارشادات لابد من الإلتزام بها

سارة قانصو دامرجي
  • يبدأ برنامج العالج بعد 3 أشهر من الحمل أي بعد ثباته.
  • يتم التواصل مع طبيب المرأة للتأكد من إمكانيتها في البدء بالعلاج دون قلق.
  • الإطلاع على مشاكل المرأة الطبية والوراثية .
  • تحديد البرنامج الذي يناسبها.

يتم التدليك مرة واحدة في الاسبوع، يستعمل خلاله زيوت طبيعية خاصة مرطبة للبشرة. يعمل التدليك على تنشيط الخلايا وتكسير الدهون للتخلص من السيلوليت والماء الزائد وبالتالي تجنت التورم والسيلوليت للمحافظة على شكل الجسم خلال الحمل وبعده. يمكن أن تكون هذه الفوائد أيضاً طويلة الأمد. إن زيادة إنتاج الأوكسيتوسين بسبب التدليك قبل الولادة يمكن أن يساعد في تحسين نتائج المخاض مما يساعدك في الحصول على ولادة سهلة.
تتضمن هذه المرحلة الدخول إلى غرفة السونا لوقت قصير، تدليك الجسم، مع تحفيز البشرة وشد الجلد من خلال تقنية Ems والتي تعمل أيضاً على شد العضلات الرحم.
بالنسبة للتشققات نعمل على تخفيفها من خلال ترطيب البشرة وتنشيط الخلايا وتحفير مادة الكولاجين الإيلاستين لتحضير البشرة للعالج الكامل بعد الولادة بحيث تظهر المشاكل كافة وتصبح أوضح.

عناية بالوجه

بالنسبة للعلاجات الجمالية الخاصة بالوجه يتم استعمال مكونات لطيفة بعيدة عن المواد الكيميائية لتفعيل نضارة البشرة وترطيبها وتقشيرها مع ترك العلاجات الصعبة كالكلف والبقع الصعبة بعد الولادة .
في هذا السياق يمكنك التعرف على فوائد الريتينول لشيخوخة الجلد في مستحضرات العناية بالبشرة