أساليب مكياج عيون بالأيلاينر الأسود.. مناسبة لإطلالاتك في احتفالات موسم الرياض 2023

أساليب مكياج عيون بالأيلاينر الأسود.. مناسبة لإطلالاتك في احتفالات موسم الرياض 2023- الصورة منshutterstock
أساليب مكياج عيون بالأيلاينر الأسود.. مناسبة لإطلالاتك في احتفالات موسم الرياض 2023- الصورة منshutterstock

منذ افتتاحه، يخطف موسم الرياض 2023 الأنظار بعروضه المبهرة التي تناسب مختلف الأعمار. ولتكون إطلالاتك مبهرة أيضاً خلال حضورك احتفالات موسم الرياض المختلفة، لا بد من اختيار أساليب مكياج تواكب صيحات المكياج الرائجة وتوفر لك مظهراً أنثوياً مميزاً وجذاباً. ولهذه الغاية، اخترنا لك في ما يلي، مجموعة أساليب مكياج عيون بالأيلاينر الأسود مناسبة لاحتفالات موسم الرياض، لتختاري منها ما يعجبك.


مكياج عيون نيود مع الأيلاينر الأسود المزدوج

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by NADA GLAM (@nadamakeup8)


الأيلاينر المزدوج هو إحدى صيحات المكياج المميزة التي تلاقي رواجاً بين النساء، لذلك يعد أحد أفضل الخيارات لواحدة من إطلالاتك خلال احتفالات موسم الرياض 2023. بإمكانك أن تتألقي بمكياج عيون باللون النيود القريب إلى لون البشرة فوق الجفون العلوية، مع خطوط الأيلاينر المزدوجة على منبت الجفون العلوية وعند الجهة الخارجية لكسرة العين، مع سحب الأيلاينر بطريقة مجنحة إلى خارج العين.

مكياج عيون كات كريس مع الأيلاينر الأسود

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nora Bo Awadh NB (@nora1352)


كذلك، يعتبر مكياج العيون الكات كريس Cut Crease، من أبرز اتجاهات المكياج لهذا الموسم، فلا تترددي أن تتألقي بمكياج عيون باللون البني على طريقة الكات كريس، إلى جانب الأيلاينر الأسود الذي يغمر منبت الجفن العلوي، وينتهي عند الزاوية الخارجية للعين، ما يجعل العين أكثر اتساعاً ويمنحها عمقاً وجمالاً ودفئاً.

مكياج عيون بالأيلاينر الغرافيكي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nikki_Makeup (@nikki_makeup)


لمحبات أساليب مكياج العيون القوي والحاد بطريقة دراماتيكية بارزة، بإمكانهن أن يحصلن على إطلالة لافتة خلال موسم الرياض 2023، من خلال اعتماد صيحة الأيلاينر الغرافيكي الأسود الحاد عند زوايا العين، مع ترك مساحة فارغة في وسط الجفن العلوي، إلى جانب وضع طبقات عدة من الماسكرا.

مكياج عيون ناعم مع الأيلاينر الرفيع المقوس

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nikki_Makeup (@nikki_makeup)


أما لمحبات إطلالات المكياج الناعم مع الأيلاينر الأسود، فبإمكانهن أن يتألقن في موسم الرياض بإطلالة هادئة مفعمة بالجمال والأنوثة، تكون مرتكزة على تظليل الجفون بظل العين النيود البيج، مع تحديد الجفن العلوي بالأيلاينر الرفيع الذي ينتهي مقوساً عند الزاوية الخارجية للعين. مع وضع طبقات عدة من الماسكرا لتعزيز جمال العين.

مكياج عيون برونزي مع الأيلاينر الأسود بأسلوب عين القطة


ولأوقات المساء والأمسيات خلال موسم الرياض 2023، لا تتردي في اعتماد مكياج عيون باللون البرونزي فوق الجفن العلوي وأعلى منبت الجفون السفلية، إلى جانب تطبيق الأيلاينر على منبت الجفن العلوي، لينتهي خارج العين بأسلوب عين القطة، مع وضع طبقات عدة من الماسكرا أو استخدام الرموش المستعارة، إذ إن تأثيرها رائع على شكل العين وحجمها.
إلى جانب رسمات الايلاينر الأسود الجذابة، إليك دليل الأيلاينر الغرافيكي Graphic Liner