رسمات مكياج عيون ملون... إطلالة عصرية وجذابة في صيف 2023

رسمات مكياج عيون ملون
رسمات مكياج عيون ملون... إطلالة عصرية وجذابة في صيف 2023-الصورة من freepik

مكياج العيون الملون هو أحد أفضل الخيارات وصيحات المكياج لإطلالات المرأة في فصل الصيف، فهو يمنحها مظهراً حيوياً ومشرقاً وإطلالة تضج حياة وجمالاً. الأخضر، الأزرق، البنفسجي، الزهري والبرتقالي... كلها ألوان مكياج تبرز العيون بأسلوب عصري وجريء بلمسة فريدة في كل الأوقات. وفيما يلي، اخترنا لك مجموعة رسمات مكياج عيون ملون من خبيرات المكياج لتختاري من بينها ما يناسبك.

مكياج كات كريس باللون البرتقالي


البرتقال هو أحد أجمل ألوان مكياج 2023، فهو رائج جداً ويتناغم مع مختلف درجات البشرة، كما أنه يوفر لك إطلالة مشرقة جداً وشبابية. بإمكانك مثلاً أن تتألقي بمكياج عيون كات كريس باللون البرتقالي مع الرموش الطويلة والكثيفة والبلاش المشمشي البارز على الخدين.

مكياج عيون ناعم باللون البنفسجي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nora Bo Awadh NB (@nora1352)


ولإطلالة ناعمة خلال أوقات الصيف المختلفة، لا تتردي في اعتماد مكياج ناعم باللون البنفجسي الفاتح، يكون مرتكزاً على تظليل الجفون بظل العين البنفسجي الفاتح، مع دمجه بظل داكن عند الزاوية الخارجية للعين، جنباً إلى جنب مع الكحل الأسود عند مدمع العين، والهايلايتر اللامع عند الزاوية الداخلية للعين، وطبقات عدة من الماسكرا، أو استبدالها بالرموش المستعارة.

مكياج فخم بتدرجات اللون الزهري


وإذا كنت ترغبين في مكياج فخم لمناسبات الصيف، بلمسات مشرقة، لا تترددي في اعتماد مكياج عيون بتدرجات اللون الزهري التي تظلل كامل الجفن العلوي وتنتهي مسحوبة بأسلوب حاد خارج العين، مع تظليل الجفن السفلي بتدرجات الزهري نفسها. كذلك، حددي مدمع العين ومنبت الرموش العلوية بالكحل الأسود.

مكياج عيون غرافيكي باللون الأخضر الفستقي


لا تزال موضة المكياج الغرافيكي تلاقي رواجاً كبيراً، وهو يليق بأجواء الصيف الحيوية. بإمكانك استخدام ظلال العيون باللون الأخضر الفستقي بأسلوب غرافيكي فوق الجفون العلوي، وتحديدها بالكحل الأصفر عند الزاوية الخارجية للعين. كذلك، استخدمي ظل العين الزهري المات تحت الحاجبين، وضعي طبقات عدة من الماسكرا.

مكياج عيون معدني بتدرجات اللون الأزرق


ونظراً إلى أن المكياج المعدني هو أيضاً إحدى صيحات مكياج صيف 2023، بإمكانك أن تتألقي بمكياج عيون عصري بتدرجات اللون الأزرق الفاتحة والغامقة، بحيث تدمجينها فوق الجفن العلوي وتحت الجفن السفلي، وتضيفين إليها لمسة باللون الأبيض في وسط الجفن العلوي وعند مدمع العين.
بإمكانك أيصاً تجربة صيحات مكياج عيون باللون النيلي لإطلالة لافتة في كل الأوقات